اليوم السبت 21 مايو 2022م
الوحدة بوابة الأمل.. إنهاء الانقسام الفتحاوي يحقق ريادة الحركةالكوفية فتح تنظم ندوة بمناسبة مرور 42 عاما على مجزرة عين قارةالكوفية الخارجية تطالب بإجبار دولة الاحتلال على وقف إرهابهاالكوفية القدوة: قيادة السلطة تقدم مصالحها الخاصة على حساب الشعبالكوفية الزبيدي: كل الذين فقدتهم لم أستطع وداعهم والمشاركة في دفنهمالكوفية الهدمي: الاحتلال يسعى لفرض السيادة الإسرائيلية على المدينة المقدسةالكوفية هولندا وسويسرا ترصدان إصابات جديدة بجدري القرودالكوفية إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق شرق بيت حانونالكوفية مجلس العمال في حركة فتح ينظم ندوة بمناسبة ذكرى مجزرة عيون قارةالكوفية استشاري: انتشار آلام الرقبة عند الشباب نتيجة استخدام الهاتفالكوفية أبو قطيش: استخدام الأطفال كدروع بشرية جريمة حربالكوفية إصابة شاب برصاص مستوطن في حي الشيخ جراحالكوفية آلام الرقبة.. الأسباب وطرق العلاج الفعالالكوفية فلسطين تشارك في أعمال الدورة الـ26 للمؤتمر العام لمنظمة "ألكسو"الكوفية معلمو الضفة يرفضون وعود اشتية ويقررون تصعيد احتجاجاتهمالكوفية روسيا تحظر دخول بايدن وبلينكن إلى أراضيهاالكوفية أردنيون ينجزون لوحة «صوت السلام الإنساني» تخليدا للراحلة أبو عاقلةالكوفية أنواع زيوت القلي ومدى خطورتها على جسم الإنسانالكوفية الفنان دلول يوصل بصوته رسالة فلسطين للعالمالكوفية جنود الاحتلال يستخدمون طفلة من جنين كدرع بشريةالكوفية

"المحامين العرب" و"نقابة محامي وجدة" ينظمان وقفة تضامنية مع الأسير ناصر أبو حميد

14:14 - 28 يناير - 2022
الكوفية:

متابعات: نظم اتحاد المحامين العرب وهيئة نقابة محامي مدينة وجدة المغربية، وقفة تضامنية مع الأسير في سجون الاحتلال الإسرائيلي ناصر أبو حميد، الذي يعاني وضعًا صحيًا خطيرًا.
وقال الأمين العام لاتحاد المحامين العرب النقيب المكاوي بنعيسى، خلال الوقفة التي نظمت بمقر الهيئة، اليوم الجمعة، إن "وجودنا اليوم دليل وإشارة قوية للتنديد بالمعاملة القاسية واللاإنسانية التي يعامل بها الأسرى الفلسطينيون داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي من حرمان المرضى من العلاج كعقوبة إضافية لهم، من بينهم الأسير البطل ناصر أبو حميد الذي يعد أحد ضحايا هذه الجريمة النكراء المرتكبة بحق الأسرى الفلسطينيين".
وأضاف بنعيسى، أن الإهمال الذي طال الأسرى الفلسطينيين داخل سجون الاحتلال قد استفحل بارتفاع الإصابات بفيروس كورونا، حيث هناك نحو 110 أسرى أصيبوا به.
من جانبه، أكد نقيب هيئة المحامين في مدينة وجدة حكيم أزداد، أن الوقفة تأتي تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الذي يدافع عن قضيته العادلة، مؤكدًا أن هيئة المحامين في وجدة، نقيبا ومجلسا وجمعية عمومية، تقف مع أسرة الدفاع في الوطن العربي تضامنا مع الأسير أبو حميد.
ووجه أزداد، نداء إلى كافة المنظمات الحقوقية لاتخاذ موقف صارم لردع الاحتلال عن جرائمه وتصرفاته الهمجية بحق الشعب الفلسطيني، مطالبًا بالإفراج عن الأسرى الفلسطينيين دون قيد أو شرط.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق