اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2024م
هيئة الأسرى: حالات مرضية صعبة بين المعتقلات في سجن الدامونالكوفية بث مباشر || تطورات اليوم الـ 291 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يزيل خيمة بمسافر يطاالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنين من القدسالكوفية روسيا: إسرائيل تتجاهل جميع السبل السلمية لحل الوضع في غزةالكوفية الرئيس الكولومبي: يجب ألا تنسى الإنسانية الأطفال الذين عانوا من الإبادة في غزةالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال ترافقها آليات هدم ثقيلة تقتحم واد الجوايا جنوب الخليل تمهيدا لهدم منازلالكوفية دلياني: الإعفاءات الضريبية للتبرعات الأمريكية لصالح الجماعات الإسرائيلية تكشف عن تواطؤ إدارة بايدنالكوفية سيناتور أمريكي: لا ينبغي الترحيب بـ نتنياهو في الكونغرس بل إدانتهالكوفية إسرائيل تصنف "الأمم المتحدة" منظمة "إرهابية".. وجب شطبها!الكوفية اجتماع بكين.. بارقة أمل أم خيبة جديدة؟‎الكوفية هجوم إسرائيلي دعائي واستعراضي.. والرد اليمني لن يتأخرالكوفية خطوة أميركية نحو التصويبالكوفية آليات الاحتلال تدمر وتجرف البنى التحتية بمخيم طولكرم خلال عمليتها المستمرة منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية سرايا القدس - كتيبة طولكرم: يواصل مقاتلونا التصدي لقوات الاحتلال في محاور القتال في مخيم طولكرمالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الثلاثاءالكوفية الاحتلال يقصف أرضا زراعية قرب مدينة حمد غربي خان يونسالكوفية الصحة: 17 شهيدا إثر غارات الاحتلال على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ فجر اليومالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من بيت ساحورالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية

صحة الاحتلال تسجل أكثر من 71 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا

13:13 - 19 يناير - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: كشفت صحة الاحتلال، اليوم الأربعاء، عن تسجيل 71,593 اصابة، لافتة إلى أنه رقم قياسي جديد لعدد الإصابات اليومية بفيروس كورونا.

بدوره، قال المدير العام لوزارة صحة الاحتلال "نحمان شاي"، " يتلقى العلاج في المستشفيات 1,591 مريض بفيروس كورونا، وارتفع عدد الاصابات الخطيرة الى 526 إصابة.

وأضاف، "باتوا يفهمون في وزارة الصحة، أن السيطرة على الأحداث باتت منخفضة، ولا يمكننا القول أننا نقطع سلسة العدوى كما قمنا بهذا في السابق، حتى لو قلصت خطواتنا انتشار العدوى، هذه الموجة تحد بالنسبة لنا". في كل نقطة ونقطة"

وذكرت هيئة البث الرسمية "كان" أن وزارة الصحة تدرس إلغاء الحجر الصحي للأطفال في جهاز التعليم، ابتداء من الأسبوع المقبل.

 وبموجب الخطة، الاطفال الذين تواصلوا مع مصابين ولا يعانون من أعراض سيواصلون التواجد في الإطار التعليمي، في حين أن الاطفال مع أعراض سيمكثون في منزلهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق