اليوم الجمعة 29 مارس 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 175 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الأعور: الإعلام العبري يؤكد أن «نتنياهو» هو من يعطل إتمام صفقة تبادلالكوفية ياغي: مخطط الولايات المتحدة إرسال قوات حفظ سلام يستبق اليوم التالي من الحرب على غزةالكوفية مراسلنا: 8 شهداء ومفقودين جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة موسى في المحافظة الوسطىالكوفية مراسلنا: شهيدة ومصابون جراء قصف الاحتلال مسجد سعد بن أبي وقاص في مخيم جبالياالكوفية مروحية الاحتلال تطلق النار نحو المواطنين ومنازلهم شرق قطاع غزةالكوفية الحرب التي لن تنتهي ..!الكوفية استطلاع.. استمرار تقدم شعبية غانتس على نتنياهوالكوفية شهداء الأقصى: استهدفنا آلية عسكرية صهيونية بقذيفة "آر بي جي" غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية الاحتلال يغلق حاجز تياسير شرق طوباسالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق محافظة أريحا والأغوارالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 7 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 71 شهيدا و112 مصاباالكوفية اليابان تعتزم استئناف تمويلها لـ «أونروا»الكوفية شهداء في عدوان إسرائيلي استهدف ريف حلبالكوفية بالأرقام| «الإعلام الحكومي» ينشر تحديثا لأهم إحصائيات عدوان الاحتلال على غزةالكوفية 7 شهداء وعدد من الجرحى في قصف استهدف نادي الشجاعية الرياضي شرقي مدينة غزةالكوفية الاحتلال يقتحم عدة مناطق في جنينالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلس ويقتحم مادماالكوفية الاحتلال يقتحم ترقوميا شمال غرب الخليلالكوفية اشتباكات ضارية بين المقاومة وقوات الاحتلال في منطقة الشحايدة شرق عبسان الجديدة شرق خان يونسالكوفية

أبو حبل: "المركزية" فاقدة للصلاحية وقرارتها باطلة

08:08 - 19 يناير - 2022
الكوفية:

غزة: عقب نائب امين سر الهيئة السياسية في حركة فتح- ساحة غزة، جمال أبو حبل، على قرارات اللجنة المركزية لحركة فتح، قائلًا، " لجنة فاقدة للصلاحية وليس من حقها اتخاذ قرارات وما اتخذته من قرارات باطلة ولا ترقى لمستوى لجنة مركزية لفتح التي نعرفها".

وأضاف، "كلها قرارات توزيع مناصب للمكوث أطول فترة ممكنة على سدة القيادة وهي قرارات يفرضها عباس ولن يستطيع أحد في المركزية أن يقول له لا".

يذكرأن اللجنة المركزية لحركة فتح قررت في اجتماعها، أمس الثلاثاء، تجديد الثقة بالرئيس عباس رئيسًا لفتح، وعزام الأحمد ممثلًا للحركة في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، وحسين الشيخ مرشحًا لحركة فتح في اللجنة التنفيذية، وروحي فتوح مرشحًا لحركة فتح لرئاسة المجلس الوطني الفلسطيني.

وحول دور دولة الجزائر في تحقيق المصالحة الفلسطينية، قال أبو حبل، "مادام العنوان عزام الأحمد  فلنقرأ الفاتحة، لأنه معروفًا بمسلكه التخريبي".

وأضاف، "إن أردت أن تخرب شيء أرسل له عزام، لأنهم جماعة تستغل الوضع مع الاحتلال لتبقى أكثر فترة ممكنة جاثمة على صدورنا".

يشار إلى أن وسائل إعلام جزائرية، أعلنت عن وصول وفود 6 فصائل فلسطينية إلى الجزائر صباح يوم الأحد، لبحث ملف المصالحة مع جهات سيادية عليا في البلاد وتضم الفصائل الـ6: فتح، حماس، الجهاد الإسلامي، الجبهة الشعبية، الجبهة الديمقراطية، والجبهة الشعبية – "القيادة العامة".

وختم القيادي أبو حبل، قائلًا، " لم تكن فتح منذ انطلاقتها عونا للاحتلال، بل انطلقت من أجل دحر الاحتلال واقتلاعه من أرضنا، لكن في ظل هذه القيادة الفاشلة انقلبت الأمور وأصبحت فتح الثورة، فتح الثروة والتنسيق الأمني مع الاحتلال ضد شعبها".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق