اليوم السبت 21 مايو 2022م
رابعة: قوة حركة فتح تعتمد على وحدتهاالكوفية الوحدة بوابة الأمل.. إنهاء الانقسام الفتحاوي يحقق ريادة الحركةالكوفية فتح تنظم ندوة بمناسبة مرور 42 عاما على مجزرة عين قارةالكوفية الخارجية تطالب بإجبار دولة الاحتلال على وقف إرهابهاالكوفية القدوة: قيادة السلطة تقدم مصالحها الخاصة على حساب الشعبالكوفية الزبيدي: كل الذين فقدتهم لم أستطع وداعهم والمشاركة في دفنهمالكوفية الهدمي: الاحتلال يسعى لفرض السيادة الإسرائيلية على المدينة المقدسةالكوفية هولندا وسويسرا ترصدان إصابات جديدة بجدري القرودالكوفية إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق شرق بيت حانونالكوفية مجلس العمال في حركة فتح ينظم ندوة بمناسبة ذكرى مجزرة عيون قارةالكوفية استشاري: انتشار آلام الرقبة عند الشباب نتيجة استخدام الهاتفالكوفية أبو قطيش: استخدام الأطفال كدروع بشرية جريمة حربالكوفية إصابة شاب برصاص مستوطن في حي الشيخ جراحالكوفية آلام الرقبة.. الأسباب وطرق العلاج الفعالالكوفية فلسطين تشارك في أعمال الدورة الـ26 للمؤتمر العام لمنظمة "ألكسو"الكوفية معلمو الضفة يرفضون وعود اشتية ويقررون تصعيد احتجاجاتهمالكوفية روسيا تحظر دخول بايدن وبلينكن إلى أراضيهاالكوفية أردنيون ينجزون لوحة «صوت السلام الإنساني» تخليدا للراحلة أبو عاقلةالكوفية أنواع زيوت القلي ومدى خطورتها على جسم الإنسانالكوفية الفنان دلول يوصل بصوته رسالة فلسطين للعالمالكوفية

الخارجية الروسية تستنكر الهجوم على منشآت البنية التحتية الإماراتية

13:13 - 18 يناير - 2022
الكوفية:

موسكو: استنكرت وزارة الخارجية الروسية بشدة الهجوم الذي تعرضت له مجموعة من منشآت البنية التحتية الإماراتية في أبو ظبي، والذي تبنته ميلشيات الحوثي، واصفة إياه بالعمل الاستفزازي.

بدورها، أشارت المتحدثة باسم الوزارة، ماريا زاخاروفا، في بيان، اليوم الثلاثاء، إلى أن الهجوم الذي يعتقد أنه نفذ باستخدام طائرات مسيرة، استهدف منشآت تابعة لقطاع النفط والغاز وكذلك مناطق قليلة السكان بالقرب من مطار أبو ظبي.

وقالت، "الانفجارات الناجمة عن الهجوم أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن ثلاثة أشخاص وإصابة ستة آخرين بجروح".

وأضافت، "ندين بشدة هذا العمل الاستفزازي المرتكب ضد منشآت البنية التحتية المدنية في دولة الإمارات الصديقة".

وأعربت زاخاروفا عن قلق موسكو من أن مثل هذه المحاولات لنقل الأعمال القتالية من اليمن إلى أراضي الدول المجاورة تحمل في طياتها خطر تصاعد العنف".".

وطالبت ميليشيات الحوثي بالامتناع عن خطوات من شأنها أن تزعزع استقرار الوضع الأمني في المنطقة.

وأكدت زاخاروفا تمسك روسيا بموقفها المبدئي المنطلق من "عدم وجود بديل لتسوية الوضع في اليمن بطرق سلمية عبر إجراء مفاوضات شاملة تحت إشراف الأمم المتحدة لإيجاد حلول سياسية تراعي المصالح المشروعة لجميع القوى السياسية الرئيسية والمكونات الطائفية والجهوية في اليمن".

وختمت البيان بالقول، "في هذا السياق نجدد دعوتنا إلى المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن لتكثيف جهود الوساطة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق