اليوم السبت 29 يناير 2022م
الاحتلال يعتقل شابا من جنين على حاجز عسكريالكوفية الحملات الإلكترونية لتيار الإصلاح مبادرات وطنية مهمةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من السيلة الحارثية غرب جنينالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من الشيخ الجراحالكوفية أبقار المستوطنين تهاجم أراضي المزارعين بالأغوار الشماليةالكوفية قرار احتلالي ينذر بهدم خزان مياه شرق نابلسالكوفية عائلة الطفل أسامة السرسك تكشف تفاصيل وفاتهالكوفية تيار الإصلاح الديمقراطي ينعى الصياد جميل حسنينالكوفية دغلس يحذر من ارتفاع هجمات المستوطنين ضد المواطنينالكوفية الخارجية الأمريكية تطلب توضيحات بشأن استشهاد "أسعد"الكوفية بالفيديو.. استمرار تراكم الدين العام وتحذيرات من تداعياتهالكوفية الاحتلال والشتاء يفاقمان معاناة أهالي مسافر يطاالكوفية دعوات فصائلية لمقاطعة جلسة المجلس المركزي الفلسطينيالكوفية "الخارجية": تصريحات "بينيت" معادية للسلام وحاضنة للإرهابالكوفية الهيئة المستقلة تطالب بالتحقيق في وفاة الطفل "السرسك" من غزةالكوفية وقفة إسناد للأسير "أبو حميد" أمام سجن مجدوالكوفية السعودية تحدد شرطا لتمديد تأشيرة العمرةالكوفية تونس.. المحكمة تصدر حكمها في حق رئيس حركة النهضةالكوفية الجزائر.. مقتل عسكريين اثنين في اشتباكات مع إرهابيين على حدود النيجر‎الكوفية بالتفاصيل.. جدول الكهرباء المعمول به خلال المنخفض الجوي في غزةالكوفية

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في بيت لحم ويهاجم "الشعبية" في منشورات

09:09 - 15 يناير - 2022
الكوفية:

بيت لحم : اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم السبت، 7 فلسطينيين من بيت لحم جنوب الضفة الفلسطينية، ووزّعت منشورات تهاجم الجبهة الشعبية وكوادرها في مخيم الدهيشة.

واعتقلت قوات الاحتلال اعتقلت 5 شبان من مخيم الدهيشة، وأصابت سادسًا بالرصاص في قدمه، إثر المواجهات التي تخللها إلقاء حجارة وزجاجات حارقة، ردّ عليها الجنود بقنابل الغاز والصوت والرصاص المطاطي.

وعرف من المعتقلين الشاب محمد باسل اللحام، وجده ووالده "وقد أفرج عنهما لاحقًا"، وكذلك الأسير السابق حسن محمد اللحام "26 عامًا"، وراني رأفت أبو عكر "20 عامًا"، وأشرف سجدية، وأحمد رمضان "63 عامًا" ونجله رائد "34 عامًا"، وجميعهم من المحسوبين على الجبهة الشعبية.

ومنع جنود الاحتلال مركبات الإسعاف من الوصول إلى داخل المخيم وعلاج من أصيب خلال المواجهات، سيما وأن عددًا من الشبان أصيبوا جرّاء القنابل الصوتية.

ووزّع جنود الاحتلال منشور صادرًا عن المخابرات الإسرائيلية "الشاباك"، كان نشره أحد الضبّاط الإسرائيليين على صفحته في "فيسبوك"، جاء فيه أنّ نشاط الجبهة الشعبية غير مقبول علينا، ولن نمر عليه مرور الكرام، وكل من يشارك في نشاطاتها سيكون مصيره الاعتقال.

وعُرف من بين المعتقلين في بيت لحم أيضًا، رنيم محمد الجعفري "17 عامًا"، وإياد سامي طقاطقة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق