اليوم الخميس 20 يناير 2022م
الاحتلال يفرج عن شاب مقدسي شرط الإبعادالكوفية قلقيلية: إصابتان بمواجهات مع الاحتلال في كفر قدومالكوفية حكومة الاحتلال تقرر إلغاء الحجر المنزلي في المدارسالكوفية بعد غياب 30 عامًا.. انطلاق الاتحاد العام لطلبة فلسطين في الولايات المتحدةالكوفية "المؤسسات المدنية" تشكل لجنة أهلية لمتابعة قضية مؤسسة الحسن لعلاج السرطانالكوفية "اليونيسف" تطالب الاحتلال بالإفراج غير المشروط عن الطفل "نخلة"الكوفية أسرى الشعبية يبدأون خطوات متدحرجة ضد مصلحة سجون الاحتلالالكوفية نيابة الاحتلال تقدم 4 لوائح اتهام بحق 17 شابا من النقبالكوفية عجز في جدول توزيع الكهرباء يثير استياء المواطنينالكوفية الاحتلال يعلن نيته هدم منزل الأسيرين غيث وعمر جراداتالكوفية نقابة الأطباء: تشكيل لجنة أهلية لمتابعة قضية مستشفى خالد الحسن للسرطانالكوفية أبو خوصة: يجب الانتقال إلى الفعل الجماهيري الميداني وصولا إلى الانتخاباتالكوفية صحة غزة: ارتفاع عدد الإصابات بمتحور أوميكرونالكوفية التحالف العربي: 12 عملية استهداف لمواقع ميليشيات الحوثي خلال اليومالكوفية اليونيسف: مقتل 9 أطفال وجرح 13 خلال مظاهرات السودانالكوفية العراق.. إحالة متهمي جريمة "جبلة" إلى محكمة الجناياتالكوفية بيت لحم: الاحتلال يعتقل شابا من بلدة بيت فجارالكوفية وفد «الديمقراطية» يصل إلى الجزائر حاملا مبادرة متعددة الجوانبالكوفية الخارجية المصرية تستنكر انتهاكات الاحتلال في مدينة القدسالكوفية بالتفاصيل.. ابنة أحمد مجدلاني تتواطأ مع السفير الإسرائيلي في الأمم المتحدةالكوفية

"الرؤية العالمية" تعلن براءة موظفها الأسير محمد الحلبي من تهم الاحتلال

20:20 - 14 يناير - 2022
الكوفية:

كاليفورنيا: أعلنت منظمة الرؤية العالمية، اليوم الجمعة، براءة موظفها الأسير محمد الحلبي من أي تهم توجهها له سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت المنظمة في بيان، إنها "لم تجد أي ثغرة تجعلها تشك بأن موظفها محمد الحلبي متهم بل هو بريء من كل التهم التي وجهت له".

وأضافت، "نكرر ما بينّاه في بياناتنا السابقة بأن موظفنا بريء من كل التهم الموجهة له"، معبرة عن أسفها لتعليق عملها في قطاع غزة بناء على اتهامات باطلة بحق موظفها الحلبي.

وتابعت المنظمة، " أعلنا أننا سنفحص أي دليل على هذه الاتهامات رغم أن الإجراءات التي اتخذناها بحق مكتبنا في غزة ليست من قيمنا ورسالتنا، كنا في وقته سنتخذ إجراءات حاسمة وسريعة إذا ظهر أي من الادعاءات صحيحة وهذا كلفنا إجراء تحقيق خارجي مستقل بالتعاون مع الحكومات المانحة".

وبينت المنظمة أنها كانت تتابع عن كثب محاكمة الحلبي المطولة وقد شارك موظفو الرؤية العالمية الدوليين والمحللين كشهود جنبًا إلى جنب مع ممثلين من منظمات أخرى حاضرين ومراقبين في كل جلسة محاكمة علنية.

وأردفت، "بعد5 سنوات من إجراءات المحاكمة التي انتهت الآن ونحن ننتظر الحكم لم نر أي شيء يجعلنا نشك في استنتاجاتنا بأن محمد بريء من جميع التهم الموجهة إليه، علاوة على ذلك يؤكد محمد بثبات براءته لدرجة أنه رفض باستمرار أي صفقة عرضت عليه كانت ستطلق سراحه فورًا".

وشددت الرؤية العالمية على التزامها بمواصلة العمل بشفافية، وفقًأ للمبادئ الإنسانية للحياد والنزاهة والاستقلال والإنسانية، وضمان وصول المساعدات إلى الأطفال المحتاجين في غزة وحول العالم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق