اليوم الخميس 20 يناير 2022م
الاحتلال يفرج عن شاب مقدسي شرط الإبعادالكوفية قلقيلية: إصابتان بمواجهات مع الاحتلال في كفر قدومالكوفية حكومة الاحتلال تقرر إلغاء الحجر المنزلي في المدارسالكوفية بعد غياب 30 عامًا.. انطلاق الاتحاد العام لطلبة فلسطين في الولايات المتحدةالكوفية "المؤسسات المدنية" تشكل لجنة أهلية لمتابعة قضية مؤسسة الحسن لعلاج السرطانالكوفية "اليونيسف" تطالب الاحتلال بالإفراج غير المشروط عن الطفل "نخلة"الكوفية أسرى الشعبية يبدأون خطوات متدحرجة ضد مصلحة سجون الاحتلالالكوفية نيابة الاحتلال تقدم 4 لوائح اتهام بحق 17 شابا من النقبالكوفية عجز في جدول توزيع الكهرباء يثير استياء المواطنينالكوفية الاحتلال يعلن نيته هدم منزل الأسيرين غيث وعمر جراداتالكوفية نقابة الأطباء: تشكيل لجنة أهلية لمتابعة قضية مستشفى خالد الحسن للسرطانالكوفية أبو خوصة: يجب الانتقال إلى الفعل الجماهيري الميداني وصولا إلى الانتخاباتالكوفية صحة غزة: ارتفاع عدد الإصابات بمتحور أوميكرونالكوفية التحالف العربي: 12 عملية استهداف لمواقع ميليشيات الحوثي خلال اليومالكوفية اليونيسف: مقتل 9 أطفال وجرح 13 خلال مظاهرات السودانالكوفية العراق.. إحالة متهمي جريمة "جبلة" إلى محكمة الجناياتالكوفية بيت لحم: الاحتلال يعتقل شابا من بلدة بيت فجارالكوفية وفد «الديمقراطية» يصل إلى الجزائر حاملا مبادرة متعددة الجوانبالكوفية الخارجية المصرية تستنكر انتهاكات الاحتلال في مدينة القدسالكوفية بالتفاصيل.. ابنة أحمد مجدلاني تتواطأ مع السفير الإسرائيلي في الأمم المتحدةالكوفية

واعدات فلسطين يتوّجن في بطولة غرب آسيا

18:18 - 14 يناير - 2022
الكوفية:

بيروت: توّج منتخبنا الوطني الفلسطيني للواعدات بجائزة اللعب النظيف والمركز الثالث في بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للواعدات، بعد فوزه بهدفين نظيفين على منتخب لبنان "ب" في مباراة تحديد المركزين الـ3  والـ4 التي جرت، اليوم الجمعة، على ملعب جونية البلدي شمال العاصمة اللبنانية بيروت.

وأحرزت اللاعبة رغد أبو الحمام هدف منتخبنا الوطني الأول في الدقيقة الثانية، وأضافت المتميزة لين خوري الهدف الثاني في الدقيقة السابعة.

وفي الشوط الثاني، تمكنت "واعدات فلسطين" من الحفاظ على النتيجة، فيما حصدت لين خوري "جائزة هدافة البطولة" برصيد 3 أهداف، مناصفة مع لاعبتي المنتخب الأردني جنى معتوق وحلا مرار، كما حصل منتخبنا الوطني على كأس اللعب النظيف في البطولة.

وفي سياق متصل، توج منتخب الأردن للواعدات بلقب البطولة بعد فوزه على نظيره اللبناني بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على نفس الملعب.

وسجلت اللاعبة الأردنية حلا مرار الهدف الوحيد في الدقيقة 60 عبر ركلة حرة مباشرة.

 وعقب نهاية المباراة وزعت جوائز البطولة، حيث توجت اللاعبة الأردنية حلا مرار كأفضل لاعبة، ومنحت اللبنانية ماري شبلي جائزة أفضل حارسة مرمى، وتوّج منتخبنا بجائزة اللعب النظيف والمركز الثالث.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق