اليوم السبت 29 يناير 2022م
الاحتلال يعتقل شابا من جنين على حاجز عسكريالكوفية الحملات الإلكترونية لتيار الإصلاح مبادرات وطنية مهمةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من السيلة الحارثية غرب جنينالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من الشيخ الجراحالكوفية أبقار المستوطنين تهاجم أراضي المزارعين بالأغوار الشماليةالكوفية قرار احتلالي ينذر بهدم خزان مياه شرق نابلسالكوفية عائلة الطفل أسامة السرسك تكشف تفاصيل وفاتهالكوفية تيار الإصلاح الديمقراطي ينعى الصياد جميل حسنينالكوفية دغلس يحذر من ارتفاع هجمات المستوطنين ضد المواطنينالكوفية الخارجية الأمريكية تطلب توضيحات بشأن استشهاد "أسعد"الكوفية بالفيديو.. استمرار تراكم الدين العام وتحذيرات من تداعياتهالكوفية الاحتلال والشتاء يفاقمان معاناة أهالي مسافر يطاالكوفية دعوات فصائلية لمقاطعة جلسة المجلس المركزي الفلسطينيالكوفية "الخارجية": تصريحات "بينيت" معادية للسلام وحاضنة للإرهابالكوفية الهيئة المستقلة تطالب بالتحقيق في وفاة الطفل "السرسك" من غزةالكوفية وقفة إسناد للأسير "أبو حميد" أمام سجن مجدوالكوفية السعودية تحدد شرطا لتمديد تأشيرة العمرةالكوفية تونس.. المحكمة تصدر حكمها في حق رئيس حركة النهضةالكوفية الجزائر.. مقتل عسكريين اثنين في اشتباكات مع إرهابيين على حدود النيجر‎الكوفية بالتفاصيل.. جدول الكهرباء المعمول به خلال المنخفض الجوي في غزةالكوفية

العليا الهندية تنظر في خطابات كراهية ضد المسلمين

13:13 - 12 يناير - 2022
الكوفية:

نيودلهي: قالت المحكمة العليا الهندية، اليوم الأربعاء، إنها ستنظر في الدعوى المقامة ضد عدد من القادة الدينيين الهندوس، الذين ألقوا خطابات تحريضية ضد المسلمين في اجتماع مغلق، الشهر الماضي.

وذكر 3 من قضاة المحكمة العليا، أنهم أرسلوا إخطارات إلى حكومة ولاية أوتارانتشال يعلمونها بأنهم سيفتحون تحقيقًا في القضية الأسبوع المقبل.

وخلال الاجتماع في بلدة هاريدوار في أوتارانتشال في ديسمبر/كانون الأول الماضي، دعا القادة الدينيون الهندوس أتباعهم إلى تسليح أنفسهم لارتكاب إبادة جماعية ضد المسلمين، وفقًا لشكوى الشرطة.

وذكرت الشرطة أنها استجوبت المشتبه بهم، دون القبض على أي منهم.

يذكر أن وولاية أوتارانتشال يحكمها حزب بهاراتيا جاناتا القومي، الذي يتزعمه رئيس الوزراء الهندي الحالي، ناريندرا مودي، والذي أدى صعوده إلى السلطة عام 2014، وإعادة انتخابه بأغلبية ساحقة عام 2019، إلى تصاعد الهجمات ضد المسلمين والأقليات الأخرى.

ويشكل المسلمون ما يقرب من 14% من سكان الهند البالغ عددهم 1.4 مليار نسمة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق