اليوم الاربعاء 05 أكتوبر 2022م
عاجل
  • الاحتلال يستهدف الصحفيين في محيط منزل المطارد سليمان عمران
  • تجدد الاشتباكات المسلحة مع قوات الاحتلال على دوار سالم شرق نابلس
  • الاحتلال يشرع بهدم جدران بمحيط المنزل الذي يتحصن به المشتبك سلمان عمران
  • قوات الاحتلال تحاول اقتحام منزل المطارد سليمان عمران في دير الحطب شرق نابلس
  • استشهاد الشاب علاء ناصر الزغل برصاص الاحتلال في دير الحطب شرق نابلس
  • الهلال الأحمر: إصابة خطيرة بالرأس في دير الحطب وجار نقلها لمستشفى رفيديا
الاحتلال يستهدف الصحفيين في محيط منزل المطارد سليمان عمرانالكوفية تجدد الاشتباكات المسلحة مع قوات الاحتلال على دوار سالم شرق نابلسالكوفية الاحتلال يشرع بهدم جدران بمحيط المنزل الذي يتحصن به المشتبك سلمان عمرانالكوفية قوات الاحتلال تحاول اقتحام منزل المطارد سليمان عمران في دير الحطب شرق نابلسالكوفية بالصور.. القدوة يلتقي قيادة تيار الإصلاح مؤكدا ضرورة الوحدة الوطنيةالكوفية استشهاد الشاب علاء ناصر الزغل برصاص الاحتلال في دير الحطب شرق نابلسالكوفية الاحتلال يصيب طفلا بالرصاص المعدني في البيرةالكوفية الهلال الأحمر: إصابة خطيرة بالرأس في دير الحطب وجار نقلها لمستشفى رفيدياالكوفية مواطن+ || توقف العمل بمشروع البرح الإيطالي في غزةالكوفية مصادر محلية: إسعافات نجمة داوود «الإسرائيلية» تصل إلى دير الحطب لإخلاء الاصاباتالكوفية الهلال الأحمر: إصابة جديدة برصاص حي في الكتف جار نقلها إلى مشفى رفيدياالكوفية مجاهدو كتائب شهداء الأقصى يخوضون اشتباكا عنيفا مع قوات الاحتلال في دير الحطبالكوفية الاحتلال ينشر تعزيزات عسكرية بمحيط المنزل المحاصر في دير الحطبالكوفية قوات الاحتلال تطلق قذيفة انيرجا تجاه المنزل المحاصر في دير الحطب شرق نابلسالكوفية بالفيديو|| محدث.. شهيد وعدد من الإصابات في اشتباكات بعد محاصرة الاحتلال لمنزل شرق نابلسالكوفية عيسى: إنهاء الانقسام السبيل لمواجهة الاحتلالالكوفية 25 قتيلا بحادث سقوط حافلة في واد شمال الهندالكوفية بالصور.. تيار الإصلاح يشارك في فعالية «منير الحرية» إسنادا للأسرىالكوفية مجلس المرأة واللجنة الاجتماعية في تيار الإصلاح ينفذان لقاء بعنوان «الابتزاز الإلكتروني»الكوفية دور التغذية ونمط الحياة الصحي في محاربة سرطان الثديالكوفية

كوريا الشمالية تطلق صاروخا أسرع من الصوت

09:09 - 12 يناير - 2022
الكوفية:

بيونغيانغ: ذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية، أن كوريا الشمالية أجرت صباح اليوم الأربعاء، تجربة ناجحة لصاروخ تفوق سرعته سرعة الصوت.

وأكدت الوكالة أن الصاروخ، أصاب بدقة هدفا على بعد ألف كيلومتر، ووصفته بأنه يتمتع "بقدرة فائقة على المناورة".

ويعد الـ3 في غضون أقل من أسبوع حيث أن الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون كان قد حضر بنفسه إطلاق الصاروخ الذي تفوق سرعته سرعة الصوت ولأول مرة منذ عام تقريبا.

وقالت الوكالة، إن "تجربة الإطلاق كانت تهدف إلى التحقق النهائي من المواصفات الفنية الشاملة لنظام الأسلحة التي تفوق سرعتها سرعة الصوت".

وأوردت وسائل اعلام كورية شمالية أن ذلك يؤكد تعهد "كيم" بتعزيز قدرات الجيش في العام الجديد بأحدث التقنيات في وقت تعثرت فيه المحادثات مع كوريا الجنوبية والولايات المتحدة الامريكية.

يذكر أن الاتحاد الأوروبي كان قد أصدر بيانًا في وقت سابق، أدان فيه عمليات الإطلاق التي قامت بها كوريا الشمالية في 5 و11 يناير/كانون الثاني الجاري، ودعا بيونغ يانغ إلى الامتثال لالتزاماتها بموجب قرارات مجلس الأمن الدولي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق