اليوم السبت 13 أغسطس 2022م
أسعار المنتجات الزراعية في غزة اليوم السبتالكوفية أسعار صرف العملات اليوم السبتالكوفية الأرصاد: انخفاض على درجات الحرارةالكوفية الاتحاد الأوروبي يعترف بتطبيقه ازدواجية المعايير بين أوكرانيا وفلسطينالكوفية الولايات المتحدة تقدم 14.5 مليون دولار كمساعدة فورية لمستشفيات القدسالكوفية واشنطن تؤيد التحقيق في جرائم استهداف الاحتلال للمدنيين الفلسطينيين في غزةالكوفية إعلام عبري: تقديرات باستمرار حالة الهدوء مع غزة لفترة طويلةالكوفية وفاة الممثلة الأمريكية آن هيش بعد فصل أجهزة الإنعاش عنهاالكوفية إصابة الروائي سلمان رشدي بهجوم في نيويوركالكوفية روسيا تقصف مفاعل زابوريجيا ومخاوف من وقوع كارثة نوويةالكوفية مستوطنون يعتدون على المواطنين في الأغوار الشماليةالكوفية إصابة شاب بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال قمع الاحتلال لتظاهرة سلمية في تقوعالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة حلحول شمال الخليلالكوفية تدهور الوضع الصحي للأسير يوسف البازالكوفية باخرة مساعدات إماراتية تصل مقديشو لدعم متضرري الجفافالكوفية  سفينتا حبوب جديدتان تغادران أوكرانيا في طرقهما إلى تركياالكوفية القوات الجوية الروسية تحتفل بعيد ميلادها الـ110الكوفية جماهير غفيرة تشارك في تشييع جثمان الشهيدة الطفلة ليان الشاعرالكوفية وقف إطلاق النار في غزة.. هدنة مرهونة بالتزام دولة الاحتلالالكوفية آلية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وقت العدوان والأزماتالكوفية

صحة الاحتلال: 2 - 3 ملايين سيصابون بمتحور أوميكرون

09:09 - 08 يناير - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: قالت صحة الاحتلال، اليوم السبت، إنه من المتوقع أن يصاب 2- 3 ملايين شخصا في إسرائيل بمتحور أوميكرون.

وفي وقت سابق اليوم، أشارت الصحة في بيان، إلى أنها سجلت 16 ألفا و830 إصابة جديدة بكورونا أمس، لترتفع معدلات الإصابة من بين إجمالي من أجروا الاختبارات إلى 8.22%.

ووفق التوقعات الجديدة، فإن هذه الأعداد هي مجرد بداية، حيث من المتوقع أن تشهد إسرائيل ذروة الموجة الخامسة في غضون أسبوعين.

من جانبها، قالت القناة "12" الإسرائيلية، "تقدر وزارة الصحة والحكومة أن عدد المصابين الأسبوع المقبل سيصل إلى 50 ألفًا يوميًا، ومن المتوقع أن تصل ذروة الموجة في غضون أسبوعين تقريبًا، مع 100 ألف إصابة مؤكدة.

وأضافت، "بحسب التقديرات فإن ما بين 2 - 3 ملايين إسرائيلي سيصابون بمتحور أوميكرون خلال تلك الفترة، أي أن شخصًا واحدًا من بين كل 3 إسرائيليين سيصاب بالعدوى".

وتابعت القناة في تقريرها، "على الرغم من أن الحكومة لا تقول ذلك بصوت عال، إلا أن إسرائيل في الواقع تسير نحو نموذج للعدوى الجماعية، وهم يحاولون في الواقع تسييج هذا الخطر بكل الأدوات الممكنة كإعطاء الجرعة الرابعة من اللقاح، والدواء الجديد الذي يساعد مرضى كورونا اللذين يعانون من أعراض شديدة".

ولفتت القناة إلى أن الحكومة تتذرع بحقيقة أن سلالة أوميكرون أقل عنفًا وتسبب أعرضًا أقل خطورة مقارنة بموجات كورونا السابقة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق