اليوم السبت 25 يونيو 2022م
الشرباتي: الاحتلال يضع شروط التشغيل وفقا للحالة الأمنيةالكوفية أبو الهول: الإدارات الأمريكية المتعاقبة منحازة لدولة الاحتلالالكوفية كلمة والد الشـهيد رعد حازم في حفل تأبين الشهيد داوود الزبيديالكوفية كلمة كـــتائب شــهداء الأقــصى في حفل تأبين الشـهيد داوود الزبيديالكوفية حفل تأبيـن الشهيد داوود الزبيدي في مخيم جنينالكوفية عبد العاطي: إعلان الأمم المتحدة بشأن استشهاد أبو عاقلة جاء لتأكيد المؤكدالكوفية بحرية الاحتلال تطارد الصيادين في شمال القطاعالكوفية الانقسام خنجر مسموم في خاصرة الشعب الفلسطينيالكوفية الخارجية: الحماية الأمريكية تشجع الاحتلال على ارتكاب مزيد من الجرائمالكوفية خاص بالفيديو|| تسلسل زمني.. عام على اغتيال الناشط نزار بنات دون تحقيق العدالةالكوفية مسافر يطا.. عقود من الصمود الفلسطيني في وجه مخططات التهجيرالكوفية مخطط جديد لإقامة مستوطنة صناعية في شمال الضفةالكوفية الجيش الليبي يدمر 6 أوكار للتهريب والاتجار بالبشرالكوفية  إحباط مخطط لاغتيال الرئيس التونسي قيس سعيدالكوفية ليبرمان: بيان الأمم المتحدة بخصوص الصحفية «أبو عاقلة» مثير للاشمئزازالكوفية اندلاع مواجهات في عزون شرق قلقيلية والاحتلال يطلق الرصاص الحي وقنابل الغازالكوفية عباس يوجه بتقديم «مساعدات عاجلة» لبنغلاديشالكوفية بينيت وشاكيد يتفقان على الاجتماع مرة أخرى الأحد المقبلالكوفية ارتفاع قائمة عمداء الأسرى في سجون الاحتلال إلى 234 أسيراالكوفية الاحتلال يقتحم حفل زفاف في الخليلالكوفية

عائلة الأسير أبو هواش تحذر من فرض سلطات التغذية القسرية على نجلها

16:16 - 02 يناير - 2022
الكوفية:

متابعات: حذرت عائلة الأسير هشام أبو هواش، اليوم الأحد، من فرض سلطات الاحتلال التغذية القسرية على نجلها المضرب عن الطعام منذ 139 يومًا، بوضع صحي خطير، بعد تزويرها تقريرًا طبيًا حول حالته.
وقال عماد أبو هواش، شقيق الأسير هشام، إن "ثمة أوراق ومستندات تثبت وجود قرار إسرائيلي بقتل شقيقه".
وأوضح أبو هواش، أن إدارة السجون زورت تقريرًا طبيًا بالتعاون مع أطباء إسرائيليين، لإقناع المحكمة بعد نقل هشام إلى المستشفى، وصولاً لإخضاعه للتغذية القسرية رغمًا عنه.
وأشار، إلى أن المراشح العسكرية في العيادة لا تليق بحياة مضرب عن الطعام كما أنها غير مجهزة، مؤكدًا أن وضع هشام الطبي مقلق للغاية.
ويواجه الأسير هشام أبو هواش، 40 عامًا، مخاطر كبيرة تكاد تودي بحياته في أي لحظة في ظل مواصلته إضرابه المفتوح عن الطعام منذ 139 يومًا، رفضًا لاعتقاله الإداري الظالم.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق