اليوم السبت 21 مايو 2022م
القدوة: قيادة السلطة تقدم مصالحها الخاصة على حساب الشعبالكوفية الزبيدي: كل الذين فقدتهم لم أستطع وداعهم والمشاركة في دفنهمالكوفية الهدمي: الاحتلال يسعى لفرض السيادة الإسرائيلية على المدينة المقدسةالكوفية هولندا وسويسرا ترصدان إصابات جديدة بجدري القرودالكوفية إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق شرق بيت حانونالكوفية مجلس العمال في حركة فتح ينظم ندوة بمناسبة ذكرى مجزرة عيون قارةالكوفية استشاري: انتشار آلام الرقبة عند الشباب نتيجة استخدام الهاتفالكوفية أبو قطيش: استخدام الأطفال كدروع بشرية جريمة حربالكوفية إصابة شاب برصاص مستوطن في حي الشيخ جراحالكوفية آلام الرقبة.. الأسباب وطرق العلاج الفعالالكوفية فلسطين تشارك في أعمال الدورة الـ26 للمؤتمر العام لمنظمة "ألكسو"الكوفية معلمو الضفة يرفضون وعود اشتية ويقررون تصعيد احتجاجاتهمالكوفية روسيا تحظر دخول بايدن وبلينكن إلى أراضيهاالكوفية أردنيون ينجزون لوحة «صوت السلام الإنساني» تخليدا للراحلة أبو عاقلةالكوفية أنواع زيوت القلي ومدى خطورتها على جسم الإنسانالكوفية الفنان دلول يوصل بصوته رسالة فلسطين للعالمالكوفية جنود الاحتلال يستخدمون طفلة من جنين كدرع بشريةالكوفية انطلاق أعمال مؤتمر الاتحاد البرلماني العربي بشأن القدسالكوفية زيلينسكي: الحرب ستنتهي عبر السبل الدبلوماسية فقطالكوفية «التعليم»: 87 ألف طالب يتقدمون لامتحان الثانوية العامة هذا العامالكوفية

إعلام عبري: بينيت يطالب بالتحقيق في اختراق حسابات نشطاء في "الليكود"

10:10 - 01 يناير - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: طالب رئيس وزراء الاحتلال، نفتالي بينيت، جهاز "الشاباك" بإجراء تحقيق في شبكة حسابات مرتبطة على ما يبدو بإيران واستهدفت نشطاء بحزب "الليكود" برئاسة زعيم المعارضة بنيامين نتنياهو.

من جانبها، ذكرت قناة 12 الإسرائيلية أمس الجمعة، أن بينيت قال لرئيس "الشاباك" رونين بار إنه يريد "تحقيقًا دقيقًا" في القضية.

يأتي ذلك في أعقاب تقرير للقناة 12 بث الأربعاء،  أشار إلى أن شبكة إيرانية نجحت في التسلل إلى نشطاء تابعين لحزب "الليكود" الذي يتزعمه رئيس الوزراء السابق بنيامين نتنياهو، عبر تطبيقي التراسل "واتساب" و"تلغرام"، منذ سبتمبر/أيلول الماضي.

واخترقت الشبكة هذه المجموعات باستخدام حسابات وهمية، بهدف الحث على تنظيم تظاهرات ضد حكومة بينيت في محاولة لإثارة الخلاف، وفقا لموقع "تايمز أوف إسرائيل".

ونشرت الشبكة اقتراح تمويل مظاهرات ضد حكومة بينيت، كما طلب بعض أصحاب هذه الحسابات نقل رسائلهم إلى يائير نتنياهو، نجل رئيس الحكومة السابق.

وحاول أعضاء الشبكة عبر حسابات زائفة ظهر أصحابها وكأنهم من نشطاء "الليكود"، زرع الخوف والفوضى في إسرائيل، وعرضوا تمويل مظاهرات لنشطاء من "الليكود" ضد حكومة بينيت.

ونشر أعضاء المجموعة مضامين ضد نتنياهو وأنصاره في مجموعات "واتساب" لنشطاء في اليسار الإسرائيلي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق