اليوم الاربعاء 10 أغسطس 2022م
جدول المباريات... استئناف بطولة الناشئين بغزة غداًالكوفية التشيك تعتزم شراء طائرات مسيرة من إسرائيلالكوفية البيت الأبيض يصادق على انضمام فنلندا والسويد إلى "الناتو"الكوفية الاحتلال يعتقل شابا من طوباسالكوفية "متابعة العمل الحكومي" في غزة تصدر 7 قرارات جديدةالكوفية تسجيل 30 انتهاكًا ضد المحتوى الفلسطيني عبر مواقع التواصلالكوفية "التربية": قرار هدم مدرسة عين سامية جريمة احتلالية بحق التعليمالكوفية اعلام الاحتلال: موجة حرائق تلتهم مستوطنات بالضفة الفلسطينيةالكوفية قلق إسرائيلي من القمر الاصطناعي "الروسي الإيراني"الكوفية 41 عملًا مقاومًا بالضفة والقدس خلال 24 ساعة الماضيةالكوفية "اشتية" يبحث مع نظيره الجزائري ملف المصالحة الفلسطينيةالكوفية خاص لـ«الكوفية».. بالفيديو|| الطفلة رهف أفقدها الاحتلال ثلاثة أطراف وتتمسك بـ«علامة النصر»الكوفية جماعة "الإخوان" تعتدي على ندوة الإعلان الدستوري في السودانالكوفية انخفاض ملموس على سعر صرف الدولار مقابل الشيقلالكوفية وينسلاند يرسل فريقا أمميا اليوم لزيارة بسام السعدي في سجن «عوفر»الكوفية وزارة العدل الأمريكية تتهم ايرانيا بمحاولة اغتيال جون بولتونالكوفية الاحتلال يهدم منزلا في أم الفحم داخل الأراضي المحتلة بحجة عدم الترخيصالكوفية مصر تحذر من شقوق في سد النهضة عبر رسالة لمجلس الأمن الدوليالكوفية الهلال الأحمر: طواقمنا تعاملت مع 143 إصابةخلال الـ 24 ساعة الماضية في الضفةالكوفية الاتفاق على إنهاء عزل الأسير نوارةالكوفية

المصدر: الثورة حولت الشعب الفلسطيني من لاجئ إلى مقاتل في سبيل التحرير

08:08 - 01 يناير - 2022
الكوفية:

غزة: أكد النائب في المجلس التشريعي د. إبراهيم المصدر، أن حركة فتح تحيي ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية في كل عام، للتأكيد على حق الشعب الفلسطيني في أرضه وتقرير المصير.

وقال، إن "حركة فتح انطلقت لتعبر عن آمال وتطلعات شعبنا لنيل حريته، والثورة حولت الشعب الفلسطيني من لاجئ إلى مقاتل في سبيل تحرير وطن".

وشدد المصدر على ضرورة توحيد حركة فتح، قائلًا، "السبيل الوحيد الذي يعيد للحركة دورها الحقيقي في خدمة القضية مدخل إنهاء الانقسام وإعادة اللحمة الوطنية وتصليب الموقف الفلسطيني أمام التحديات التي تواجهها القضية الفلسطينية على المستوى الإقليمي والدولي".

وختم، " ستبقى فتح متجذرة تتفاعل في مسيرة الدنيا، ففتح الفكرة والرصيد الروحي والمسيرة النضالية بعد أن يزول كل شيء، لأن القضية ليست خاطئة وإن أخطأ بعض حراسها".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق