اليوم الثلاثاء 17 مايو 2022م
تيار الإصلاح يطالب بإجبار دولة الاحتلال على وقف عدوانها الوحشي في القدسالكوفية محللون:الشعب الفلسطيني أسقط مشاريع التوطين وتصفية القضية الفلسطينية  الكوفية الهلال الأحمر: 71 إصابة خلال اعتداء قوات الاحتلال على جنازة الشهيد الشريف في القدسالكوفية الاحتلال يعتقل عشرات الشبان خلال تشييع جنازة الشهيد وليد الشريفالكوفية إصابة مراسلة الكوفية في القدس زينة الحلواني جراء قمع الاحتلال لمشيعي الشهيد الشريفالكوفية مراسلتنا: محاصرة مصور قناة الكوفية داخل مقبرة المجاهدينالكوفية مراسلتنا: قوات الاحتلال تعتقل عددا من الشبان في محيط باب الساهرةالكوفية الهلال الأحمر: 52 إصابة خلال اعتداء قوات الاحتلال على جنازة الشهيد وليد الشريفالكوفية الهلال الأحمر: 37 إصابة خلال اعتداء قوات الاحتلال على جنازة الشهيد الشريف في القدسالكوفية مراسلتنا: قوات الاحتلال تحاصر الشبان بين منطقة باب الساهرة والأسباطالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يمنع سيارات الإسعاف من الوصول إلى مقبرة المجاهدينالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يحتجز مشيعي جثمان الشهيد وليد الشريف في مقبرة المجاهدين بالقدسالكوفية مراسلتنا: إصابات بالرصاص والاختناق جراء اعتداء الاحتلال على مشيعي جثمان الشهيد وليد الشريف في القدسالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يمنع طواقم الإسعاف من دخول مقبرة الشهيد وليد الشريفالكوفية الاحتلال يقتحم مقبرة المجاهدين ويعتدي على مشيعي جثمان الشهيد الشريف في القدسالكوفية «سمحة» يدعو إلى وحدة الصف الوطني للرد على جرائم الاحتلالالكوفية أبو ضلفة: الرياح الخماسينية السبب وراء الحساسية الموسميةالكوفية الهيئة الوطنية: سياسة الاعتقالات لن تثني شعبنا عن دوره الكفاحيالكوفية الاحتلال يعتدي على مشيعي جنازة الشهيد وليد الشريف في القدسالكوفية تيار الإصلاح وانتخابات المحامينالكوفية

الصحة: 6 وفيات و264 إصابة جديدة بفيروس كورونا

14:14 - 30 ديسمبر - 2021
الكوفية:

رام الله: أعلنت وزارة الصحة، تسجيل 6 حالات وفاة، و264 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بعد إجراء 6061، إضافة إلى 325 حالة تعافٍ، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، في محافظات قطاع غزة والضفة الفلسطينية.
وقالت وزيرة الصحة د. مي الكيلة، في التقرير الوبائي حول فيروس كورونا في فلسطين، اليوم الخميس، إنه " تم تسجيل حالة وفاة في قطاع غزة، حالتان في الخليل، حالة في بيت لحم، حالة في جنين، حالة في طولكرم، نتيجة الإصابة بفيروس كورونا".
وأشارت د. الكيلة، إلى أن الإصابات الجديدة توزعت على النحو التالي، "طوباس 12، بيت لحم 26، طولكرم 11، الخليل 22، رام الله والبيرة 32، جنين 11، ضواحي القدس 2، سلفيت 3، نابلس17، أريحا والأغوار 4، قطاع غزة 124".
وأضافت، أن حالات التعافي الجديدة توزعت على النحو التالي، "طوباس 3، بيت لحم 37، طولكرم 10، الخليل 39، رام الله والبيرة 76، جنين 22، ضواحي القدس 3، سلفيت 1، نابلس17، أريحا والأغوار 2، قطاع غزة 115".
وأكدت د. الكيلة، أن نسبة التعافي من فيروس كورونا في فلسطين بلغت 98.2% فيما بلغت نسبة الإصابات النشطة 0.8% ونسبة الوفيات 1% من مجمل الإصابات.
ولفتت وزيرة الصحة، إلى وجود 55 مريضًا في غرف العناية المكثفة، فيما يٌعالج في مراكز وأقسام كورونا في المستشفيات في الضفة 116 مريضًا، بينهم 19 مريضًا على أجهزة التنفس الاصطناعي.