اليوم الثلاثاء 07 فبراير 2023م
روسيا: قواتنا تتقدم بنجاح في شرق أوكرانياالكوفية الإمارات: 100 مليون دولار لإغاثة المتضررين من الزلزال في سوريا وتركياالكوفية كهرباء غزة: توقف تدفق التيار عبر خط بغداد بسبب الأحوال الجويةالكوفية حداد: ما يحدث في أريحا جريمة تضاف إلى انتهاكات الاحتلال بحق شعبناالكوفية خسائر القطاع الزراعي نتيجة عدوان الاحتلال في أغسطس الماضي تجاوز مليون دولارالكوفية تحذيرات من تداعيات المنخفضات الجوية على الأسرىالكوفية خلاف بين المنتجين للملابس الجاهزة ومستورديها بسبب النسب المخصصة لكل منهماالكوفية الاحتلال يؤجل هدم مبني في القدس إثر ضغوط محلية ودوليةالكوفية مراقبون: كتيبة عقبة جبر تطور نوعي في اتساع رقعة المواجهةالكوفية المشهد الفلسطيني في ظل تصاعد الاعتداءات الإسرائيليةالكوفية الوضع الميداني في الضفة والقدس يزداد سوءا.. وتحذيرات من تبعات جرائم الاحتلالالكوفية مراسلنا: شهيد برصاص الاحتلال واعتقالات واسعة في الضفة الفلسطينيةالكوفية مركز فينيق ينظم ورشة عمل حول أزمة الرسوم الجامعيةالكوفية مؤتمر حول تعزيز وصول الناجيات من العنف إلى الخدمات القانونيةالكوفية حفريات الاحتلال تتصاعد حول الأقصى وخطر داهم يهدد معالمه ومبانيهالكوفية محمود البلتاجي.. تميز وإبداع في ألعاب الخفةالكوفية صدمات الطفولة وتأثيرها مع التقدم في السنالكوفية زوجان يصنعان الشوكلاتة بمواصفات عالميةالكوفية تغييب الأطفال عن المدارس وانعكاسه على التحصيل العلميالكوفية نساء يعملن في تصميم الأزياء والخياطة بمدينة رفحالكوفية

إعلام عبري: زيادة حصة تصاريح العمل لغزة ليست على جدول الأعمال

09:09 - 28 ديسمبر - 2021
الكوفية:

القدس المحتلة: نقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن مسؤول أمني إسرائيلي كبير، اليوم الثلاثاء، قوله، " إن زيادة حصة تصاريح العمل لغزة ليست على جدول الأعمال في الأسابيع المقبلة".

وكانت صحيفة الأيام الفلسطينية، قد نقلت عن مصدر في وزارة الشؤون المدنية أن إسرائيل تنوي رفع العدد الإجمالي لتلك التصاريح لتصل إلى 20 ألف تصريح بداية العام القادم.

وذكر المصدر للصحيفة أن عدد التصاريح، التي تحمل تصنيف "تاجر" الموجودة حاليًا، يبلغ نحو 10 آلاف تصريح، معظمها لعمال يجتازون معبر بيت حانون بصورة دورية، ومن المفترض أن ينتهي ثلثها حتى نهاية العام الجاري.

وأكد المصدر وجود وعودًا إسرائيلية بتعويض العدد المنتهي لتلك التصاريح، وإعادة رفعها لتعود لـ10 آلاف، مع وعود أخرى برفع العدد الإجمالي للتصاريح لتصل إلى 20 ألف تصريح مطلع العام المقبل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق