اليوم الاحد 25 سبتمبر 2022م
كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات خانيونس وبيت حانون الأهليالكوفية كورة عالهوا.. مقابلات مباراة خدمات خانيونس وبيت حانون الأهليالكوفية مقابلات مباراة شباب رفح والهلالالكوفية عليان: نطالب القيادة بتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزيالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب رفح والهلالالكوفية 26 عاما على «هبة النفق» ولا تزال نيران التهويد تهدد الأقصىالكوفية 26 عاما على هبة النفقالكوفية مراسلتنا: قوات الاحتلال تستعد لاقتحام المصلى القبل لإخراج المعتكفينالكوفية اندلاع حريق في محيط مستشفى المطلع خلال المواجهات المندلعة مع الاحتلال في بلدة الطورالكوفية مسيرة ضد انتهاكات الاحتلال بحق المسجد الأقصىالكوفية خطيب الأقصى يحذر من خطورة نفخ «البوق» داخل باحات المسجدالكوفية عليان: نطالب القيادة بتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزيالكوفية خطيب الأقصى يحذر من خطورة نفخ «البوق» داخل باحات المسجدالكوفية الأسطل: ندعو المجتمع الدولي لتوفير الحماية للصحفيين الفلسطينيينالكوفية الاحتلال يحرق منزلا ويصيب العشرات بالاختناق في سلوانالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال على مدخل قرية النبي صالحالكوفية شرطة الاحتلال تدعو المستوطنين لحمل السلاح أثناء فترة الأعياد اليهوديةالكوفية عواصم القرار|| تواصل الاحتجاجات في إيران وسط تصاعد قمع الشرطةالكوفية تحذيرات من عواقب تسيير دوريات مسلحة للمستوطنين شمال الضفةالكوفية مئات المستوطنين يقتحمون الأقصى في أول أيام الأعياد اليهوديةالكوفية

الاحتلال يحكم على الأسيرين عصافرة بالسجن المؤبد وغرامة مالية

09:09 - 24 ديسمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: أصدرت محكمة "عوفر" التابعة لحكومة الاحتلال الإسرائيلي، أمس الخميس، على الأسير قاسم عصافرة، من بلدة بيت كاحل شمال الخليل، حكمًا بالسجن المؤبد بالإضافة إلى 40 عامًا، وغرامة مالية.
وأوضح نادي الأسير الفلسطيني، أن محكمة الاحتلال قضت على الأسير عصافرة، المعتقل منذ أغسطس/ آب 2019، بدفع مبلغ مليون 560 ألف شيقل.
وأضاف نادي الأسير، أن محكمة الاحتلال أصدرت حكمًا على الأسير نصير صالح عصافرة، بالسجن المؤبد بالإضافة إلى 20 عامًا، ودفع مبلغ مليون و500 ألف شيقل.
وأشار، إلى أنه كان من المنتظر أن تفرج سلطات الاحتلال، أمس الخميس، عن الأسيرة إيناس عصافرة، زوجة الأسير قاسم عصافرة، المعتقلة منذ أغسطس/ آب 2019، إلا أن إدارة سجون الاحتلال عدلت عن السماح بالإفراج المبكر عنها قبل انقضاء مدة الحكم كاملة.
من الجدير ذكره، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي هدم في 28 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019، 4 منازل في بيت كاحل، تعود للأسيرين الشقيقين قاسم وأحمد عارف عصافرة، والأسيرين نصير صالح عصافرة ويوسف سعيد زهور.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق