اليوم الجمعة 19 أغسطس 2022م
الولايات المتحدة تعلن عن حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانياالكوفية 8 سنوات على رحيل سميح القاسمالكوفية بالفيديو.. «فتح» تنظم حفل تأبين لشهداء «الفجر العظيم»الكوفية الاحتلال يجمد الاعتقال الإداري بحق الأسير خليل عواودةالكوفية هل لدى العرب فرصة للعظمة والازدهار مرة أخرى؟الكوفية الاحتلال يلتف على القضاء الفلسطيني من أجل الاستيلاء على المزيد من الأراضيالكوفية موجة هجرة جديدة للفلسطينيين من لبنانالكوفية الاحتلال يحاول عرقلة إجراء تحقيق أمام الجنائية الدولية في اغتيال أبو عاقلةالكوفية محكمة الاحتلال تصدر قرارا يقضي بتجميد الاعتقال الإداري بحق الأسير خليل عواودةالكوفية المرصد العربي: إغلاق الاحتلال منظمات فلسطينية اعتداء سافر على المنظومة الدوليةالكوفية الاحتلال يقتلع عشرات الأشتال ويردم بئرا جنوب بيت لحمالكوفية الرقب: اعتذار الرئيس عباس عن تصريحاته بشأن المحرقة لم يشفع لهالكوفية الاضطرابات السلوكية عند الأطفال.. الأسباب والأعراضالكوفية تقرير: الاحتلال ارتكب 479 انتهاكا بحق الصحفيين في النصف الأول من 2022الكوفية جماهير طوباس تشيع جثمان الشهيد صلاح صوافطةالكوفية الاضطرابات السلوكية عند الأطفال.. الأسباب والأعراضالكوفية التفريغ النفسي للأطفال من خلال الرسم بالألوانالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من البلدة القديمة في القدسالكوفية إصابة شاب بالرصاص خلال مواجهات مع الاحتلال في الخليلالكوفية غوتيريش يدعو إلى ضمان وصول المنتجات الروسية والأوكرانية إلى الأسواق العالميةالكوفية

"العليا الإسرائيلية" تؤجل البت في قضية الأسير المضرب أبو هواش

16:16 - 06 ديسمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: أجلت محكمة العدل العليا التابعة لحكومة الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الإثنين، البت في قضية نقل الأسير المضرب هشام أبو هواش، إلى مستشفى مدني.
وقال شقيق الأسير أبو هواش، في تصريح، إن "المحكمة العليا أجلت البت في نقل شقيقي، حتى انتظار قرار المحكمة العسكرية التي ستعقد في "عوفر"، بتاريخ 8 ديسمبر/ كانون الأول الجاري".
وأشار، إلى أن منظمة أطباء من أجل حقوق الإنسان تقدمت بطلب تقرير طبي مفصل، يشرح وضع الأسير أبو هواش الصحي، مطالبة المحكمة بضرورة نقله إلى مستشفى مدني دون أي تأخير.
ويواصل الأسير هشام أبو هواش، إضرابه عن الطعام لليوم 112 على التوالي، رفضًا لاعتقاله الإداري.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق