اليوم الجمعة 28 يناير 2022م
صحة غزة: نشهد موجة عنيفة في انتشار كورونا مع ظهور "أوميكرون"الكوفية "بينيت" يهدد بإسقاط الحكومة حال اتجه "لابيد" لاتفاق مع السلطة الفلسطينيةالكوفية بصراحة مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية الاحتلال يفرج عن أسير من نابلس بعد اعتقال دام 8 أشهرالكوفية وفاة شاب اختناقا بغاز مدفأة في منزله شرق نابلسالكوفية شرطة غزة تعثر على جثمان طفل بعد فقدانه بمكب النفايات بجحر الديكالكوفية نادي الأسير: "أبو حميد" ما يزال فاقدا للقدرة على استخدام أطرافهالكوفية الصحة الأردنية: تسجيل 18 حالة وفاة و7691 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الاحتلال يحتجز مواطنا من الأغوار الشمالية لساعات خلال رعيه الماشيةالكوفية الاحتلال يستدعي عضو الكنيست أيمن عودةالكوفية تحذير من تفاقم انتشار "كورونا" في البلدات العربية بالداخل المحتلالكوفية الحجاب ورؤية فرانتز فانونالكوفية بالفيديو.. جرادة: الاحتلال يقتحم غرف الأسرى ويصادر الأغطية والملابس الشتويةالكوفية خاص بالفيديو.. تضرر عدد من المنازل في قطاع غزة جراء المنخفض الجويالكوفية البرلمان العربى يدين هجمات ميليشيا الحوثى على السعودية والإماراتالكوفية بالفيديو .. راصد جوي يكشف آخر تطورات المنخفض الجويالكوفية بلدية غزة تطمئن سكان المنطقة المحيطة في بركة الشيخ رضوانالكوفية "الخارجية": التحريض على لجنة التحقيق إرهاب رسمي للتغطية على جرائم الاحتلالالكوفية تمديد حالة الطوارئ لمواجهة "كورونا" في المغربالكوفية صحيفة أمريكية: الشهيد أسعد توفي بنوبة قلبية بسبب عنف الجنودالكوفية

تيار الإصلاح ينعى الشهيد جبارين الذي ارتقى برصاص الاحتلال

13:13 - 03 ديسمبر - 2021
الكوفية:

غزة: نعى تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، الشهيد الشاب فتحي محمد جبارين، والذي ارتقى برصاص جنود حرس الحدود الإسرائيلي، اليوم الجمعة.
وأكد تيار الإصلاح، في بيان، اليوم الجمعة، أن سلطات الاحتلال لا زالت تمارس القتل العمد وغير المبرر بحق شبابنا الفلسطيني دون رادع.
وأكد، أن صمت المجتمع الدولي جعل الاحتلال يتمادى بارتكاب جرائمه بحق الشباب الفلسطينيين.
وأوضح تيار الإصلاح، أن الشهيد جبارين من مدينة أم الفحم في الداخل المحتل، ارتقى، صباح اليوم الجمعة، نتيجة إطلاق شرطة الاحتلال النار بكثافة صوب المركبة التي كان يستقلها مع شاب آخر مما أدى إلى استشهاده.
وطالب، بضرورة تحرك المجتمع الدولي بشكل عاجل، من أجل لجم هذا المحتل ومنعه من ممارسة القتل العمد بحق شبابنا ومحاسبته على جرائمه.
وحمل تيار الإصلاح، جيش الاحتلال وقيادته العنصرية المسؤولية الكاملة عن هذه الجرائم، مطالبًا المؤسسات الدولية بالوقوف عند مسؤولياتها وأن تتخذ خطوات عملية ورادعة ضد جرائم الاحتلال.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق