اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022م
القوى الوطنية والإسلامية تؤكد أهمية استمرار الفعاليات الداعمة للأسرىالكوفية حل الدولتين أم الدولة الواحدة.. الفرص والتحدياتالكوفية جاد الله: ‏الهجوم الإرهابي الذي استهدف الإمارات انتهاكا للقوانين والأعراف الدوليةالكوفية إصابة عائلة بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال بلدة بيتاالكوفية الاحتلال يقتحم بيتا بعد دخول مستوطن بالخطأالكوفية بالفيديو.. الاحتلال يفرج عن الشاب المقدسي عرين الزعانينالكوفية الأردن يدين محاولات التهجير القسري لعائلة فلسطينية في الشيخ جراحالكوفية الحكومة تعلن إعفاء أهالي غزة الحاصلين على "لم الشمل" من رسوم المعاملاتالكوفية محكمة الاحتلال تقرر هدم عدة منازل في حي جبل المكبرالكوفية عائلة صالحية تتحصن في منزلها المحاصر في حي الشيخ جراح وترفض إخلاءهالكوفية بنيامين نتنياهو يعلن موافقته على صفقة "إقرار بالذنب"الكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال على مدخل قرية برقةالكوفية "تيار الإصلاح" يحمل حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن إرهاب المستوطنينالكوفية الأردن: 18 وفاة و5039 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية تجميد الاعتقال الإداري بحق الأسير ماهر عناتيالكوفية الرئاسة تحذر من استمرار إجراءات الاحتلال التعسفية في الشيخ جراحالكوفية الأسير أبو غليون يدخل عامه الـ 19 في سجون الاحتلالالكوفية الحكومة تقرر تأجيل الانتخابات المحلية في المحافظات الجنوبيةالكوفية أبو حسنة: من المتوقع خفض عدد المستفيدين من الكابونة الموحدة خلال 2022الكوفية صحة الاحتلال: 446 إصابة خطيرة بفيروس كوروناالكوفية

حارس الأراضي المقدسة يصل إلى بيت لحم للاحتفال بأعياد الميلاد المجيدة

13:13 - 27 نوفمبر - 2021
الكوفية:

بيت لحم: وصل، اليوم السبت، حارس الأراضي المقدسة الأب فرانشيسكو باتون، إلى بيت لحم قادمًا من مدينة القدس المحتلة، في موكب؛ إيذانا ببدء احتفالات أعياد الميلاد المجيدة، وعيد القديسة كاترينا الرعوية شفيعة رعية اللاتين، الذي يصادف غدًا الأحد.

وانطلق الموكب صباحًا من دير اللاتين في الباب الجديد في القدس، وصولًا إلى دير مار إلياس، بعدها تابع تقدمه وصولًا إلى دوار العمل الكاثوليكي.

من جانبها قالت وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة، إن "الاستعدادات تجري على قدم وساق للاحتفالات، وأن الوزارة عملت كثيرًا من خلال برامج ومشاريع لإعادة السياحة إلى المدينة، وهناك أفواج من الحجاج وصلت إلى المدينة".

وأعربت عن أملها بأن تعود الأجواء الحقيقة للمدينة والاحتفالات كسابقاتها، الأمر الذي يتطلب تضافر الجهود كافة من أجل تحقيق ذلك.

من جانبه، قال المحافظ حميد، "بيت لحم تتسلح اليوم بالأمل من خلال الحضور المميز للمحتفلين وأهالي المدينة والمحافظة، ويتوجب على الجميع أن يساهم في انجاح مظاهر الفرح والبهجة بأعياد الميلاد".

من جهته، قال حارس الأراضي المقدسة باتون، "سعيد جدًا بتواجدي في مدينة مهد المسيح، واستقبال الأهالي والمحتفلين، وهو دلالة على الأجواء الحقيقية للفرح والبهجة بأعياد الميلاد المجيدة".

وأضاف، "أقول لأهالي بيت لحم وكل العالم لا تفقدوا الأمل، تسلحوا به، ومهد المسيح تحمل معها كل بشائر الخير، وسنصلي من أجل الخلاص من وباء كورونا، وايضا أن ينعم العالم بالحرية والأمن والسلام".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق