اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022م
القوى الوطنية والإسلامية تؤكد أهمية استمرار الفعاليات الداعمة للأسرىالكوفية حل الدولتين أم الدولة الواحدة.. الفرص والتحدياتالكوفية جاد الله: ‏الهجوم الإرهابي الذي استهدف الإمارات انتهاكا للقوانين والأعراف الدوليةالكوفية إصابة عائلة بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال بلدة بيتاالكوفية الاحتلال يقتحم بيتا بعد دخول مستوطن بالخطأالكوفية بالفيديو.. الاحتلال يفرج عن الشاب المقدسي عرين الزعانينالكوفية الأردن يدين محاولات التهجير القسري لعائلة فلسطينية في الشيخ جراحالكوفية الحكومة تعلن إعفاء أهالي غزة الحاصلين على "لم الشمل" من رسوم المعاملاتالكوفية محكمة الاحتلال تقرر هدم عدة منازل في حي جبل المكبرالكوفية عائلة صالحية تتحصن في منزلها المحاصر في حي الشيخ جراح وترفض إخلاءهالكوفية بنيامين نتنياهو يعلن موافقته على صفقة "إقرار بالذنب"الكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال على مدخل قرية برقةالكوفية "تيار الإصلاح" يحمل حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن إرهاب المستوطنينالكوفية الأردن: 18 وفاة و5039 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية تجميد الاعتقال الإداري بحق الأسير ماهر عناتيالكوفية الرئاسة تحذر من استمرار إجراءات الاحتلال التعسفية في الشيخ جراحالكوفية الأسير أبو غليون يدخل عامه الـ 19 في سجون الاحتلالالكوفية الحكومة تقرر تأجيل الانتخابات المحلية في المحافظات الجنوبيةالكوفية أبو حسنة: من المتوقع خفض عدد المستفيدين من الكابونة الموحدة خلال 2022الكوفية صحة الاحتلال: 446 إصابة خطيرة بفيروس كوروناالكوفية

بالصور|| الاحتلال يحرم محافظ القدس من المشاركة في حفل زفاف ابنته

09:09 - 27 نوفمبر - 2021
الكوفية:

القدس المحتلة: حرمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، أمس الجمعة، محافظ القدس عدنان غيث من المشاركة في حفل زفاف ابنته منى، والذي كان من المقرر أمس في رام الله.

يذكر أن سلطات الاحتلال فرضت الخميس الماضي، الإقامة الجبرية على محافظ القدس ومنعته من دخول مدن الضفة الفلسطينية لمشاركة ابنته في حفل زفافها.

وفي أجواء من الفرحة، رفع غيث شارة النصر، وودع ابنته قبل انطلاق موكب زفافها من بلدة سلوان في القدس إلى مدينة رام الله، لإتمام مراسم زفافها هناك.

وقال غيث في تصريح، إن "كل محاولات الاحتلال في كسر إرادتنا ومنع فرحتنا باءت بالفشل؛ فإرادتنا وإيماننا بالله وعدالة قضيتنا أكبر من رسالتهم العسكرية، وأوهامهم البائدة بإذن الله".

وأضاف، "لقد قلت لابنتي ومحبوبتي كلمتين وسأعيدها لكم مرة أخرى إذا خُيرت بين مبادئي ومحبتها، ومحبة القدس والأقصى ومحبة أبناء شعبي، فبالتأكيد إن محبة القدس والأقصى وأبناء شعبي تفوق على محبتها أمام مبادئنا لا ننحني ولا نركع ولا ننكسر إلا لله في سمائه العليا".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق