اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022م
القوى الوطنية والإسلامية تؤكد أهمية استمرار الفعاليات الداعمة للأسرىالكوفية حل الدولتين أم الدولة الواحدة.. الفرص والتحدياتالكوفية جاد الله: ‏الهجوم الإرهابي الذي استهدف الإمارات انتهاكا للقوانين والأعراف الدوليةالكوفية إصابة عائلة بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال بلدة بيتاالكوفية الاحتلال يقتحم بيتا بعد دخول مستوطن بالخطأالكوفية بالفيديو.. الاحتلال يفرج عن الشاب المقدسي عرين الزعانينالكوفية الأردن يدين محاولات التهجير القسري لعائلة فلسطينية في الشيخ جراحالكوفية الحكومة تعلن إعفاء أهالي غزة الحاصلين على "لم الشمل" من رسوم المعاملاتالكوفية محكمة الاحتلال تقرر هدم عدة منازل في حي جبل المكبرالكوفية عائلة صالحية تتحصن في منزلها المحاصر في حي الشيخ جراح وترفض إخلاءهالكوفية بنيامين نتنياهو يعلن موافقته على صفقة "إقرار بالذنب"الكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال على مدخل قرية برقةالكوفية "تيار الإصلاح" يحمل حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن إرهاب المستوطنينالكوفية الأردن: 18 وفاة و5039 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية تجميد الاعتقال الإداري بحق الأسير ماهر عناتيالكوفية الرئاسة تحذر من استمرار إجراءات الاحتلال التعسفية في الشيخ جراحالكوفية الأسير أبو غليون يدخل عامه الـ 19 في سجون الاحتلالالكوفية الحكومة تقرر تأجيل الانتخابات المحلية في المحافظات الجنوبيةالكوفية أبو حسنة: من المتوقع خفض عدد المستفيدين من الكابونة الموحدة خلال 2022الكوفية صحة الاحتلال: 446 إصابة خطيرة بفيروس كوروناالكوفية

الصحة: تدابير إضافية لمواجهة متحور كورونا "أوميكرون" الجديد

08:08 - 27 نوفمبر - 2021
الكوفية:

رام الله: أعلنت وزارة الصحة، أنها اتخذت العديد من التدابير الإضافية لمواجهة متحور كورونا الجديد المعروف باسم "أوميكرون"، من بينها الإيعاز بتشديد الإجراءات على المعابر والحدود.
وقال المتحدث باسم الوزارة كمال الشخرة، إن خطر متحور كورونا "أوميكرون" الجديد، يكمن في سرعة انتشاره ونوع الإصابة به، وتعرض المصاب لأعراض صعبة جدًا".

وأكد الشخرة، في تصريح صحفي، اليوم السبت، أن الوزارة على تواصل مع الدول المعنية لمعرفة طبيعة المتحور الجديد ومدى انتشاره.
وأشار، إلى أن الإحصاءات التي تحدثت عنها الدول، توضح إصابة مواطنين بالمتحور الجديد وهم مطعّمين.
وأوضح الشخرة، أن الطفرة الجديدة تحتاج إلى أجهزة لاكتشافها، وسيتم العمل على توفيرها.
ولفت، أن الوزارة ستوعز بتشديد الإجراءات على المعابر والحدود، في إطار تفشي متحور "أوميكرون" الجديد.
واكتشفت السلالة الجديدة من فيروس كورونا "أوميكرون"، بتاريخ 24 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري في جنوب أفريقيا، وهي خامس سلالة توضع ضمن تصنيف فيروس كورونا، سلالات "دلتا" و"بيتا" و"ألفا" و"غاما".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق