اليوم الاربعاء 05 أكتوبر 2022م
دور التغذية ونمط الحياة الصحي في محاربة سرطان الثديالكوفية في اليوم العالمي للمعلم.. احتفاء بصاحب القيم والرسالة الساميةالكوفية بالصور.. تيار الإصلاح يشارك في فعالية «منير الحرية» إسنادا للأسرىالكوفية بالصور.. «الفراشة» مشروع أبو طير للتغلب على إعاقتهاالكوفية تقبل النقد.. خطوة على طريق النجاحالكوفية الصحة: سرطان الثدي يشكل 32% من حالات السرطان بين نساء فلسطينالكوفية الكنيست يصادق بالقراءة الأولى على قانون يحارب المحتوى الفلسطينيالكوفية مستجدات الأوضاع في فلسطين بتاريخ 4 أكتوبرالكوفية الاحتلال يبلغ مواطنا من الرأس الأحمر ببيع معداته المستولى عليها بالمزاد العلنيالكوفية بالفيديو|| حلس: غزة تحتاج 4 ملايين دولار شهريا لتغطية احتياجاتها الطبيةالكوفية الرئيس الإندونيسي يأمر بمعاينة الملاعب بعد التدافع في مالانغالكوفية بالفيديو|| سرحان: الوزارة ستطلق رابط تسجيل للشقق المصرية مطلع العام المقبلالكوفية سيناتور أمريكي سابق: تفجير السيل الشمالي نفذته الاستخبارات المركزية بموافقة شولتسالكوفية موقع إلكتروني ساخر يوجه مذكرة إلى المحكمة العليا الأمريكية للدفاع عن حق التهكمالكوفية 32 ألف مشاهد من دونباس يحضرون عروض السيرك الحكومي الروسيالكوفية «هيئة الأسرى» تحمل الاحتلال المسؤولية عن حياة الأسير المصاب بالسرطان عاصف الرفاعيالكوفية الأسير محمد الطوس يدخل عامه الـ38 في الأسرالكوفية الاحتلال يقتحم منزل محافظ القدس في بلدة سلوانالكوفية الاحتلال يعتقل مرابطا في «الأقصى»الكوفية أسعار المنتجات الزراعية في غزةالكوفية

الاتحاد الأوروبي يحذر من التوسع الاستيطاني وتأثيره على حل الدولتين

08:08 - 27 نوفمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: قال ممثل الاتحاد الأوروبي لدى السلطة الفلسطينية، سفين كون فون بورغسدورف، إنّ إسرائيل تتحدى القانون الدولي وتزعزع استقرار الوضع الراهن من خلال توسيع بناء المستوطنات.

وأضاف بورغسدورف الذي ترأس وفدًا يضم أكثر من 20 دولة أوروبية في زيارة قلنديا في القدس، كما نشر موقع "واينت" التابع لصحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية، إن "بناء المستوطنات من قبل إسرائيل، إحداها خطة لبناء ما يقرب من 3500 وحدة سكنية بالقرب من مستوطنة معاليه أدوميم، في المنطقة المعروفة باسم E1".

وتابع بورغسدورف، خلال زيارة للضفة الفلسطينية، "الوقت ينفد بشأن حل الدولتين مع إسرائيل".

وأكد، أنّ إسرائيل أعلنت وبشكل مثير للجدل، بناء 9 آلاف منزل مخطط لها في منطقة عطروت في القدس الشرقية في موقع ما كان في السابق مطار قلنديا، والذي افتتح في عام 1924 وأغلق في عام 2000.

وأردف، " الفلسطينيون قالوا إنهم يريدون رؤية مطار لدولتهم المستقبلية في ذلك الموقع، وأنّ المشاريع غير قانونية وتتعارض مع القانون الدولي، وستنهي أي احتمال لقيام دولة فلسطينية متصلة إلى جانب إسرائيل".

وشدد على أن الخطط الإسرائيلية تتحدى القانون الدولي وتزعزع استقرار الوضع الراهن، موضحاً أن "المستوطنات الإسرائيلية تنتهك بوضوح القانون الدولي.

وأشار إلى أنها تشكل عقبة رئيسية أمام تحقيق سلام عادل ودائم وشامل بين الإسرائيليين والفلسطينيين"، لافتًا أن الاتحاد الأوروبي لا يستطيع "غض الطرف" عن المشاريع

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق