اليوم الخميس 02 ديسمبر 2021م
غزة تسجل 4462 مولودا جديدا خلال نوفمبرالكوفية التحالف: استهداف موقع أسلحة حوثية تم نقلها من مطار صنعاءالكوفية روسيا تحذر بريطانيا من التصريحات الاستفزازيةالكوفية ليبيا: محكمة سبها تقضي بعودة سيف الإسلام القذافي للسباق الانتخابيالكوفية مستوطن يدهس شابين مقدسيين ويلوذ بالفرارالكوفية "الجنائية الدولية" تنظر في قضية رفعها مواطن غزي ضد قادة الاحتلالالكوفية هيئة الأسرى تكشف تفاصيل جديدة عن عملية "نفق الحرية"الكوفية مستوطنون يعزفون موسيقى صاخبة في "باب العامود" بمدينة القدسالكوفية القدس: قوات الاحتلال تحتجز 4 شبان من العيسويةالكوفية صحة غزة: خرجنا من الموجة الثالثة لـ"كورونا" بنتائج إيجابية دون إغلاقاتالكوفية مالية غزة: رفع نسبة دفعة الرواتب إلى 60%الكوفية الاحتلال يُعيد اعتقال أسيرين من القدس عقب الإفراج عنهماالكوفية أجهزة أمن السلطة تفوت فرصة للإفراج عن أسرى من سجون الاحتلالالكوفية افتتاح مهرجان القدس السينمائي الدولي في نسخته السادسةالكوفية محكمة بداية رام الله: السجن 10 سنوات وغرامة 10 آلاف لتاجر مخدراتالكوفية رام الله: عائلة مستوطن تشكر أجهزة السلطة لإنقاذ ابنها المتطرف من الثائرينالكوفية مطالبات بالضغط على الاحتلال لاسترداد جثامين الشهداء المحتجزةالكوفية الاعتقالات السياسية في الضفة.. سقف حريات يتداعى والملاحقات تعودالكوفية "اتحاد موظفي أونروا": سلفة مالية بقيمة 300 دولار للموظفينالكوفية بالفيديو والصور|| «نجار دليفري».. ورشة متنقلة لإصلاح الأثاث المنزليالكوفية

موقف متسق مع القانون الدولي..

تيار الإصلاح يرحب بقرار وسم منتجات المستوطنات الإسرائيلية في بلجيكا

12:12 - 25 نوفمبر - 2021
الكوفية:

غزة: رحب تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح، اليوم الخميس، بقرار وسم منتجات المستوطنات الإسرائيلية في بلجيكا.

بدوره، قال الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح علي أبو سرحان "نرى أن القرار البلجيكي موقفًا متقدمًا ومتسق مع موقف القانون الدولي الذي يجرم الاستيطان الاسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة".

وطالب سرحان؛ كافة الدول الأوروبية باتخاذ مواقف مماثلة والضغط على حكومة الاحتلال من خلال فرض حصار اقتصادي على منتجات المستوطنات الإسرائيلية.  

وشدد سرحان، على الدور المهم للجالية الفلسطينية في بلجيكا والتي كانت خير سفير في إيصال رسالة الشعب الفلسطيني إلى الحكومة والشعب البلجيكي الصديق.

ودعا سرحان الجاليات الفلسطينية في دول أوروبا الى تكثيف جهودها وتطوير أدواتها في الاتصال والتواصل مع الحكومات والشعوب الاوروبية وحثها على اتخاذ خطوات متقدمة اتجاه دولة الاستيطان وحكومة المستوطنين الإسرائيلية.

وختم سرحان بالقول، "لا يُمكن الصمت على ممارسات النهب والقرصنة والتهويد بحق الأراضي الفلسطينية في القدس والضفة في ظل تزايد المشاريع الاستيطانية، وفي الوقت الذي تضرب به إسرائيل عرض الحائط بكل المواثيق والأعراف الدولية وتواصل سياسات الاستيطان والتهويد".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق