اليوم الخميس 02 ديسمبر 2021م
مستوطن يدهس شابين مقدسيين ويلوذ بالفرارالكوفية "الجنائية الدولية" تنظر في قضية رفعها مواطن غزي ضد قادة الاحتلالالكوفية هيئة الأسرى تكشف تفاصيل جديدة عن عملية "نفق الحرية"الكوفية مستوطنون يعزفون موسيقى صاخبة في "باب العامود" بمدينة القدسالكوفية القدس: قوات الاحتلال تحتجز 4 شبان من العيسويةالكوفية صحة غزة: خرجنا من الموجة الثالثة لـ"كورونا" بنتائج إيجابية دون إغلاقاتالكوفية مالية غزة: رفع نسبة دفعة الرواتب إلى 60%الكوفية الاحتلال يُعيد اعتقال أسيرين من القدس عقب الإفراج عنهماالكوفية أجهزة أمن السلطة تفوت فرصة للإفراج عن أسرى من سجون الاحتلالالكوفية افتتاح مهرجان القدس السينمائي الدولي في نسخته السادسةالكوفية محكمة بداية رام الله: السجن 10 سنوات وغرامة 10 آلاف لتاجر مخدراتالكوفية رام الله: عائلة مستوطن تشكر أجهزة السلطة لإنقاذ ابنها المتطرف من الثائرينالكوفية مطالبات بالضغط على الاحتلال لاسترداد جثامين الشهداء المحتجزةالكوفية الاعتقالات السياسية في الضفة.. سقف حريات يتداعى والملاحقات تعودالكوفية "اتحاد موظفي أونروا": سلفة مالية بقيمة 300 دولار للموظفينالكوفية بالفيديو والصور|| «نجار دليفري».. ورشة متنقلة لإصلاح الأثاث المنزليالكوفية هل كان بالإمكان أفضل مما كان؟الكوفية غرامات مالية لاستعادة مركبات استولى عليها الاحتلال في الأغوارالكوفية الاعتقال والسجن أداة لمفاقمة الإعاقةالكوفية الصحة: 4 وفيات و310 إصابات جديدة بفيروس كوروناالكوفية

بالصور|| "اللجنة المطلبية" تنظم وقفة احتجاجية خلال زيارة سفراء الاتحاد الأوروبي إلى غزة

11:11 - 25 نوفمبر - 2021
الكوفية:

غزة: نظمت اللجنة المطلبية للمقطوعة رواتبهم، اليوم الخميس، وقفة احتجاجية ضد استمرار سياسة قطع رواتب مئات الموظفين في الوظيفة العمومية.
وقال مسئول اللجنة المطلبية للمقطوعة رواتبهم، عماد أبو طه، خلال كلمته في الوقفة، إن "السلطة الفلسطينية تواصل قطع رواتب 600 موظفًا حكوميًا الذين لا يتفقون معها في الرأي، بشكلٍ يخالف القوانين الفلسطينية كافة".

وأضاف أبو طه، أن " قطع رواتب الموظفين الذين يعملون في السلطة الفلسطينية، أدى محاربة الإنسان في قوت أطفاله وتعليم أبنائه وتغطية علاج أفراد أسرته، في ظل ظروفٍ كارثية على كل المستويات".
وأكد، أن رواتب الموظفين حق مشروع ولا يحق للسلطة الفلسطينية المساس بها، مشيرًا إلى أن الاعتداء على رواتب الموظفين مدان ومرفوض يستوجب المساءلة والمحاسبة من الجهات والدول المانحة.

وأشار أبو طه، إلى أن اللجنة ستقوم بتسليم سفراء دول الاتحاد الأوروبي الزائر لقطاع غزة، رسالة تطالب بدعمهم ومساعدتهم والوقوف إلى جانبهم حتى تعود رواتبهم المقطوعة.
وطالب، كافة المعنيين والمهتمين من سفراء دول العالم ولجان ومؤسسات حقوق الإنسان، وفي مقدمتها المفوضية الأوروبية لحقوق الإنسان، بالوقوف أمام مسؤولياتهم تجاه القضية العادلة للموظفين المقطوعة رواتبهم، والتدخل الإيجابي وتبني قضيتهم لاستعادة رواتبهم.

 

 

 

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق