اليوم الثلاثاء 30 مايو 2023م
إعلام الاحتلال: أضرار لحقت بمركبة إسعاف عسكري جراء إطلاق النار شمال كريات أربع قرب الخليلالكوفية دلياني يكشف عن مسودة تقرير أممي يدين الاحتلال بارتكاب جرائم حرب بحق الأطفالالكوفية الخارجية تعرب عن تقديرها لمكرمة الأردن في إجلاء عدد من رعايانا من بورتسودانالكوفية إطلاق نار يستهدف طائرة مروحية لقوات الاحتلال في أجواء مخيم جنينالكوفية القوى الوطنية والإسلامية تدعو لتكثيف الفعاليات الداعمة للأسرىالكوفية وفاة عامل دهسا في ورشة بالداخل المحتلالكوفية جيش الاحتلال يبدأ مناورات تحاكي حربا متعددة الجبهاتالكوفية أكثر من 180 طفلا دون سن 18 عاما معتقلا داخل سجون الاحتلالالكوفية لبنان: اختطاف مواطن سعودي على طريق مطار بيروتالكوفية انتهى العزاء وبدأ البحث عن بديلالكوفية روسيا تقصف هدفا عسكريا في غرب أوكرانياالكوفية وقفة أمام الصليب الأحمر تنديدا بجريمة الإهمال الطبي بحق الأسرىالكوفية مستوطنون يعيدون بناء المدرسة الدينية في مستوطنة حومش المخلاةالكوفية مقاومة القوة الناعمة بحاجة إلى الدعمالكوفية حركة فتح ساحة غزة تنظم وقفة تضامنية مع الأسير وليد دقةالكوفية جيش الاحتلال يجري تجارب جديدة على القبة الحديدية البحريةالكوفية «الرقص بالأعلام ودجل الرواية الإسرائيلية»الكوفية بعد فوزه بالدوري.. مدرب نابولي الإيطالي يتخلى عن منصبهالكوفية تشيلسي يتعاقد مع بوكيتينو مدرب توتنهام السابقالكوفية الاحتلال يعتقل 4 شبان من المسجد الأقصى المباركالكوفية

انطلاق أعمال المؤتمر التحضيري الـ12 لوزراء التربية والتعليم العرب

13:13 - 23 نوفمبر - 2021
الكوفية:

رام الله: انطلقت، اليوم الثلاثاء، أعمال المؤتمر التحضيري لوزراء التربية والتعليم العرب، عبر تقنية "الفيديو كونفرنس"، بمشاركة خبراء عرب من عدة مؤسسات تعليمية، لمناقشة ملفات خاصة بالعملية التعليمية لطلبة المدارس.

وناقش الخبراء في الجلسة الأولى ملفات التعليم الاستدراكي في الدول العربية في ظل جائحة كورونا، وجهود "الألكسو" لضمان استمرارية التعليم في ظل الجائحة، وفي الجلسة الثانية ناقشوا تعزيز مكانة القيم العربية والانسانية المشتركة، وتضمينها في مناهج التعليم في الوطن العربي، إضافة إلى استراتيجية تطوير المسرح المدرسي في الوطني العربي.

من جانبه، قال وكيل وزارة التربية والتعليم بصري صالح، إن "المؤتمر العام الـ12 لوزراء التربية والتعليم سيعقد "افتراضيا" الخميس المقبل برعاية رئيس دولة فلسطين محمود عباس".

وأضاف، "تفتخر فلسطين باحتضان المؤتمر، وحريصون على الخروج بأفضل النتائج منه من أجل الجيل العربي الناشئ الذي يستحق الاهتمام الأوسع".

وأشار إلى أن هذا المؤتمر يأتي أيضا لتبادل التجارب في التعليم الاستدراكي، ووضع معايير لمضان جودته وتحقيق أهدافه في البحث عن برامج لاستكمال البرامج التعليمية خاصة في ظل جائحة "كورونا".

وتابع، "نسعى أن يكون هناك توصية بأن تتواءم المناهج الدراسة مع الظروف الطارئة التي قد يمر بها الطلبة والمنظومة التعليمية".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق