اليوم الجمعة 21 يناير 2022م
بالأسماء.. الاحتلال يعتقل أسيرا محررا ويحتجز4 شبان قرب يعبدالكوفية لجنة التنسيق الفصائلي تطالب الرئيس بالإفراج عن معتقلي بيتاالكوفية الاحتلال يعتقل شابا خلال تظاهرة في الشيخ جراحالكوفية الهلال الأحمر: 127 إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال في قرى نابلسالكوفية روسيا تعلن انتهاء المناورات في بحر العربالكوفية تحذيرات من تداعيات كارثية جراء فتح الاحتلال سدود المياهالكوفية لليوم الـ6 .. أهالي النقب يتظاهرون أمام محاكم الاحتلالالكوفية اشتية يدين اعتداءات المستوطنين ويطالب بتدخل الأمم المتحدةالكوفية الصحة: 5 وفيات و1468 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية موقع أكسيوس: أمريكا وإسرائيل تخشيان انهيار السلطة الفلسطينيةالكوفية مستوطنو "ياكير" يحاولون إحراق مركبة شمال غرب سلفيتالكوفية الأردن يدين الهجوم الذي أودى بحياة 11 جنديا عراقياالكوفية مصر من أقوى الجيوش عربيا والولايات المتحدة تتصدر عالمياالكوفية الاحتلال يقمع مسيرة سلمية في حي الشيخ جراحالكوفية مستشرق إسرائيلي: الرئيس عباس يخشى تحالف مروان البرغوثي ومحمد دحلانالكوفية مستوطنون يستولون على أراضٍ زراعية في بلدة كفر الديكالكوفية الاحتلال يطلق النار صوب منازل المواطنين وأراضيهم جنوب غزةالكوفية صحة الاحتلال: أكثر من 69 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية مستوطنون يقتحمون قرية قريوت جنوب نابلسالكوفية مستوطنون يقتلعون 90 شجرة زيتون في سلفيتالكوفية

"الشعبية" تعلن عن رؤية استراتيجية لتحريك ملف المصالحة الفلسطينية

13:13 - 13 نوفمبر - 2021
الكوفية:

غزة: قال عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، محمد الغول، إن "الجبهة لديها قرار بأن يكون هناك لقاءات على مستوى قيادي مقرِر ورفيع من حركتي فتح وحماس، خلال الأسابيع المقبلة".
وأوضح الغول، في تصريح صحفي، اليوم السبت، أنه سيتم عقد لقاء على مستوى قيادي مقرر مع الإخوة بحركة فتح، لبحث الملف السياسي خاصة المصالحة وإنهاء الانقسام على أساس الشراكة التامة في القرار الوطني، وإعادة بناء منظمة التحرير باعتبارها البيت المعنوي لشعبنا والمظلة الجامعة لكل القوى والفصائل.
وتابع، "أنه سيعقب ذلك لقاءات قيادية مع حركة حماس لتذليل العقبات أمام ملف المصالحة واستعادة الوحدة".
وأشار الغول، إلى أن الجبهة قدمت رؤية شاملة حول ملف المصالحة لمصر، وبناءً عليها ستكون اللقاءات مع حماس وفتح، لتقريب وجهات النظر والوصول لقواسم مشتركة يمكن عبرها أن نقلع بمسار المصالحة من جديد برؤية يقبلها الجميع.
وبين، أن هذه القواسم ستكون على أساس القضايا الكبرى التي تتطلب الشراكة الوطنية للكل الفلسطيني، وأن تستكمل من حيث اتفق عليه بالحوارات السابقة لا سيما الاتفاق على الرؤساء العامين للفصائل باعتبارهم مرجعية مؤقتة لحين انهاء العملية الانتخابية في كل الأراضي الفلسطينية.
وأعرب الغول، عن أمله بأن يتم استكمال الخطوات من نقطة الاتفاق على إجراء الانتخابات، والعمل على تهيئة الأجواء السياسية والقانونية لها وضمان دوريتها، وصولًا لنجاحها والتسليم بنتائجها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق