اليوم السبت 04 ديسمبر 2021م
الاحتلال يُطلق النيران تجاه مراكب الصيادين في بحر رفحالكوفية مستوطنون يعتدون على المواطنين في الخليلالكوفية عناوين الصحف المحلية اليوم السبتالكوفية أسعار الذهب في فلسطين اليوم السبتالكوفية أسعار المنتجات الزراعية في أسواق غزة اليوم السبتالكوفية بالأرقام|| إحصائية حركة التنقل من حاجز بيت حانون الأسبوع الماضيالكوفية بالأسماء|| الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الخليلالكوفية الأسرى والتجربة الجزائريةالكوفية مواجهة محاولات المساس بالأقصى بكل قوة وثباتالكوفية الانتفاضة الفلسطينية الكبرى الملامح والإيجابياتالكوفية الطقس: الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بـ3 درجاتالكوفية أسعار العملات اليوم السبتالكوفية الحوار الوطني.. حماس تقدم رؤية لإنهاء الانقسام وإنجاز المصالحةالكوفية السلطة تتراجع عن دعوى قدمتها ضد الاعتراف بالقدس عاصمة الاحتلالالكوفية وفاة شابين ومستوطن بحادث تصادم في رام اللهالكوفية تقارير: اختراق هواتف 9 دبلوماسيين أمريكيين ببرامج إسرائيليةالكوفية 227 إصابة حصيلة مواجهات اليوم في نابلسالكوفية بالفيديو|| الاحتلال يغلق حاجز قلنديا وسط مواجهات مع المواطنينالكوفية تونس تسجل أول إصابة بمتحور "أوميكرون"الكوفية بالأسماء|| قوائم التنسيقات المصرية للسفر من معبر رفح الأحد المقبلالكوفية

"هيئة الأسرى": الأسير المصاب باسل شوامرة بحاجة لرعاية صحية

17:17 - 21 أكتوبر - 2021
الكوفية:

رام الله: أكدت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، أن الأسير المصاب باسل سالم محمد شوامرة، 17عامًا، من دورا بالخليل، بحاجة إلى رعاية صحية بالرغم من استقرار وضعه.
وأوضحت الهيئة، في باين، اليوم الخميس، أن جيش الاحتلال أطلق النار على القاصر شوامرة، وأصيب بـ 5 رصاصات في أنحاء متفرقة من جسده، ونتيجة للإصابة بات يعاني من مشاكل وتضرر كبير بالصدر والحوض والكلى والكبد والمثانة وتم استئصال 26 سم من أمعائه.
وتابعت، أنه بعد اعتقال القاصر شوامرة، تم نقله إلى مستشفى " شعاري تصيدق"، ومكث فيها لمدة أسبوعين، ومؤخًرا تم نقله (عيادة سجن الرملة) لاستكمال علاجه.
وأشارت الهيئة، إلى أن الأسير شوامرة ينتقل حاليًا على كرسي متحرك، ويخضع لجلسات علاج طبيعي ويتم تزويده بالمسكنات، لكنه ما زال يعاني من مشكلة حقيقية بالأعصاب تُسبب له صعوبة في المشي.
واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الفتى باسل شوامرة، بتاريخ 13 سبتمبر/ أيلول 2021، بدعوى تنفيذه عملية طعن في المحطة المركزية غربي القدس، ولا يزال موقوفًا حتى الآن.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق