اليوم الاحد 22 مايو 2022م
فلسطين بحاجة إلى قيادة حقيقيةالكوفية الاحتلال يحكم بالسجن 5 سنوات على أسرى نفق جلبوعالكوفية عمارة: الخضروات الورقية من أقوى العناصر الغذائية المهمة لجسم الإنسانالكوفية الفلسطيني حسام أبو عيشة أفضل ممثل عربي للعام 2022الكوفية عمارة: الخضروات الورقية من أقوى العناصر الغذائية المهمة لجسم الإنسانالكوفية وشح: شعبنا متمسك بالمنهاج الوطني الفلسطينيالكوفية الفلسطيني حسام أبو عيشة أفضل ممثل عربي للعام 2022الكوفية الهدمي: 20 ألف شقة سكنية في القدس مهددة بالهدمالكوفية القدوة يطالب باستثناء المتنفذين في حركة فتح من أي مصالحة داخليةالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يكثف تواجده العسكري في جنينالكوفية أبو النور: نمط الحياة غير الصحي أحد مسببات الإصابة بالسكريالكوفية الوحدة بوابة الأمل.. إنهاء الانقسام الفتحاوي يحقق ريادة الحركةالكوفية إصابة طالب برصاص مطاطي في عينه خلال مواجهات مع الاحتلال في الخليلالكوفية أبو النور: نمط الحياة غير الصحي أحد مسببات الإصابة بالسكريالكوفية دلياني: إلغاء تصنيف حركة "كاخ" من قائمة الإرهاب يشجع التطرف اليهوديالكوفية "فيسبوك" يدرج الأسير زكريا الزبيدي على القائمة السوداءالكوفية الصحة العالمية: نتوقع المزيد من حالات «جدري القرود»الكوفية هيئة الأسرى تحمل الاحتلال المسؤولية عن حياة الأسيرين «عروق ودقة»الكوفية مستوطنون يزيلون خيمة سكنية ويسرقون محتوياتها شرق يطا جنوب الخليلالكوفية حركة فتح.. بين أمس مضى أو غد آتالكوفية

"هيئة الأسرى": الاحتلال يضغط على الأسيرين العارضة وقادري لتثبيت اتهام أهل الناصرة

12:12 - 17 أكتوبر - 2021
الكوفية:

رام الله: قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، إن "إدارة مصلحة سجون الاحتلال، تواصل مسلسل تصعيد العقوبات بحق (أسرى نفق الحرية)، في مختلف النواحي الحياتية والنفسية داخل السجن".
وأوضحت الهيئة، في بيان، اليوم الأحد، أن الأسير محمود العارضة المتواجد في سجن "ايالون"، يتعرض لإجراءات عزل مشدد لمدة 6 أشهر، يمنع خلالها من استعمال الكانتينا والأدوات الكهربائية.
وأضافت، أن الأسير العارضة يقبع في زنزانة ضيقة جدًا، ويسمح له بالخروج إلى الفورة ساعة واحدة يوميًا، مشيرًة إلى أنه تم تغريمه بمبلغ ٣٥٠٠ شيقل، كتعويض عن الأضرار التي لحقت بالسجن في عملية الهروب.
ونقلت الهيئة، عن الأسير العارضة، أنه ما زال يتعرض لضغط كبير من قبل ضباط السجون والمخابرات عليه وعلى الأسير يعقوب قادري، من أجل تثبيت اتهام أهل الناصرة على أنهم وراء اعتقالهم وتسليمهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق