اليوم الاثنين 29 نوفمبر 2021م
إيران تعرب عن تفاؤلها في اليوم الأول من المحادثات النوويةالكوفية الاحتلال يعتقل تاجرا خلال سفره عبر معبر "بيت حانون"الكوفية بالأسماء|| قائمة "التنسيقات المصرية" للسفر عبر معبر رفح الأربعاء المقبلالكوفية خاص بالفيديو والصور|| ماهر الأخرس.. شاب غزي يقود سيارة أجرة بساق واحدةالكوفية "الكنيست" يصادق على تمديد قانون "كورونا" واللجان المرئيةالكوفية تركيا: مصرع 4 أشخاص وإصابة 19 آخرين جراء رياح عاتية في اسطنبولالكوفية سيف الإسلام القذافي يتهم "قوة عسكرية" بعرقلة النظر في طعنه الانتخابيالكوفية الرئيس عباس: الرعاية الدولية ضرورة لتحقيق السلامالكوفية الأمم المتحدة تعقد جلسة خاصة في اليوم العالمي للتضامن مع فلسطينالكوفية "الخارجية": نضال شعبنا محوري في الحراك العالمي من أجل العدالةالكوفية معروف: الطواقم الطبية ستشدد من اجراءاتها على معابر غزةالكوفية يوم التضامن ومفارقات شاسعةالكوفية إحياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطينيالكوفية البرلمان العربي يدعو لإطلاق حملة تضامن واسعة مع الشعب الفلسطينيالكوفية محسن: علينا التفكير بإنجازاتنا وإخفاقاتنا في ذكرى قرار التقسيمالكوفية بكر لـ«الكوفية»: مساحة الصيد المسموح بها في بحر غزة «صفر».. والمراكب المستردة لا تصلح للعملالكوفية الناصرة: إصابة خطيرة لشاب في جريمة إطلاق نارالكوفية الأسير محمد فلنه يدخل عامه الـ 30 في سجون الاحتلالالكوفية بعد فشل الاتفاق.. إضراب شامل في مرافق ومؤسسات أونرواالكوفية الجزائر تجدد تمسكها بمبادرة السلام العربيةالكوفية

إعلام عبري: ربط إعمار غزة بقضية الأسرى ستنتهي بـ "الفشل"

18:18 - 15 أكتوبر - 2021
الكوفية:

تل أبيب: أكدت صحيفة هآرتس العبرية، اليوم الجمعة، أن المحاولة الإسرائيلية لربط الإعمار الشامل للبنية التحتية المدنية في قطاع غزة، بإحراز تقدم في قضية الأسرى والمفقودين ستنتهي بالفشل.
وأضافت، أن "رئيس حركة حماس في غزة يحيى السنوار، ملتزم بإطلاق سراح أسرى حمـاس "الثقيلين" حيث أٌفرج عنه هو نفسه في صفقة "شاليط" قبل عقد من الزمان بالضبط".
وتابعت، "يبدو أن فجوة الموقف بين الطرفين لا يمكن سدها حاليًا، ويبقى السؤال الرئيسي؛ إلى متى ستتمكن إسرائيل من إطالة الوضع الحالي دون السماح بإعادة إعمار واسعة في غزة، ودون أن تقرر حمـاس تصعيد الموقف وتجديد النار".
وبدوره، أوضح مسؤول ملف الأسرى في حركة حماس، زاهر جبارين، أمس الخميس إن "الاحتلال يراوغ حتى الآن في إبرام أي صفقة تبادل أسرى جديدة
".
وأشار إلى أن الكرة في ملعب الطرف الإسرائيلي ونحن جاهزون لأي صفقة وفق شروط المقاومة، ولن نترك أي جهد ولن نبخل بأي ثمن مهما كان، مقابل الإفراج عن أسرانا".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق