اليوم الخميس 26 مايو 2022م
مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في برقة بنابلسالكوفية قانون إسرائيلي للتحقيق مع معتقلي الداخل في أقسام خاصةالكوفية الاحتلال يعلن الاستيلاء على محمية "عين العوجا" في أريحاالكوفية شرطة الاحتلال: مسيرة الأعلام لن تدخل المسجد الأقصىالكوفية «الأقصى».. عامل حسم في فاشية إسرائيلالكوفية بقاء حكومة بينيت الأولوية الوحيدةالكوفية هيئة الأسرى: تمديد توقيف الأسير المصاب محمد عودة لـ 8 أيامالكوفية سمحة: رسالة الأسير القائد البرغوثي تعبر عن خلفيته ومواقفه الوطنيةالكوفية اللواء عريقات: المعارضة الإسرائيلية تستغل «مسيرة الأعلام» لإسقاط حكومة بينيتالكوفية قانون إسرائيلي للتحقيق مع معتقلي الداخل في أقسام خاصةالكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلالالكوفية الاحتلال يركب هيكل المصعد الكهربائي في الحرم الإبراهيميالكوفية الاحتلال يعلن الاستيلاء على محمية "عين العوجا" في أريحاالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفةالكوفية وفاة والدة الأسير يعقوب قادري أحد أسرى «نفق الحرية»الكوفية الأسرى الإداريون يواصلون مقاطعة محاكم الاحتلال لليوم الـ 146الكوفية شرطة الاحتلال تفتح تحقيقا جنائيا في قضية شركة القطارالكوفية الرئيس التونسي يدعو إلى الاستفتاء على الدستور الجديدالكوفية ملخص وأهداف تعادل «الزعيم» و«الأخضر» في الدرجة الممتازةالكوفية مجلس الأمن يصوت على مشروع لمعاقبة كوريا الشماليةالكوفية

"هيئة الأسرى" تُحذر من تدهور الأوضاع الصحية للأسرى المضربين عن الطعام

16:16 - 07 أكتوبر - 2021
الكوفية:

رام الله: حذرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، من خطورة الأوضاع الصحية للأسرى المضربين عن الطعام، خاصة الأسير كايد الفسفوس، المضرب منذ 85 يومًا.
وأوضح المتحدث باسم الهيئة، حسن عبد ربه، في تصريح صحفي، اليوم الخميس، أن الأسرى يتعرضون للشلل أو الوفاة وتوقف وظائف الأعضاء الحيوية.
وأضاف، أن الأسير مقداد القواسمة يواصل إضرابه لليوم الـ 77، رغم صدور قرار بتجميد اعتقاله، ولا زال يتواجد في مشفى "كابلان" الإسرائيلي، في وضع صعب.
وأكد عبد ربه، أن الأسرى المضربين عن الطعام يعانون من صعوبة الأوضاع، جراء تجريدهم من كافة مقتنياتهم واحتياجاتهم اليومية، وتعرضهم للتنكيل والعقوبات، لافتًا إلى أن بعض الأسرى المعزولين بحاجة لعلاج بسبب إصابتهم بأمراض جلدية.
وتابع، أن محكمة الاحتلال من المتوقع أن تنظر، اليوم، في الالتماس المقدم بحق الأسير المضرب علاء الأعرج، حول تجميد اعتقاله الإداري.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق