اليوم السبت 04 ديسمبر 2021م
بث مباشر|| الكسوف الكلي الأخير للشمس خلال ٢٠٢١الكوفية "التربية": 3405 طلاب يتقدمون لامتحان الثانوية العامة الاستكماليالكوفية وزارة العمل: تطبيق رفع الحد الأدنى للأجور مطلع 2022الكوفية الاحتلال يُطلق النيران تجاه مراكب الصيادين في بحر رفحالكوفية مستوطنون يعتدون على المواطنين في الخليلالكوفية عناوين الصحف المحلية اليوم السبتالكوفية أسعار الذهب في فلسطين اليوم السبتالكوفية أسعار المنتجات الزراعية في أسواق غزة اليوم السبتالكوفية بالأرقام|| إحصائية حركة التنقل من حاجز بيت حانون الأسبوع الماضيالكوفية محدث|| سلطات الاحتلال تفرج عن 24 شابًا بعد اعتقالهم في الخليلالكوفية الأسرى والتجربة الجزائريةالكوفية مواجهة محاولات المساس بالأقصى بكل قوة وثباتالكوفية الانتفاضة الفلسطينية الكبرى الملامح والإيجابياتالكوفية الطقس: الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بـ3 درجاتالكوفية أسعار العملات اليوم السبتالكوفية الحوار الوطني.. حماس تقدم رؤية لإنهاء الانقسام وإنجاز المصالحةالكوفية السلطة تتراجع عن دعوى قدمتها ضد الاعتراف بالقدس عاصمة الاحتلالالكوفية وفاة شابين ومستوطن بحادث تصادم في رام اللهالكوفية تقارير: اختراق هواتف 9 دبلوماسيين أمريكيين ببرامج إسرائيليةالكوفية 227 إصابة حصيلة مواجهات اليوم في نابلسالكوفية

"هيئة الأسرى" تُحذر من تدهور الأوضاع الصحية للأسرى المضربين عن الطعام

16:16 - 07 أكتوبر - 2021
الكوفية:

رام الله: حذرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، من خطورة الأوضاع الصحية للأسرى المضربين عن الطعام، خاصة الأسير كايد الفسفوس، المضرب منذ 85 يومًا.
وأوضح المتحدث باسم الهيئة، حسن عبد ربه، في تصريح صحفي، اليوم الخميس، أن الأسرى يتعرضون للشلل أو الوفاة وتوقف وظائف الأعضاء الحيوية.
وأضاف، أن الأسير مقداد القواسمة يواصل إضرابه لليوم الـ 77، رغم صدور قرار بتجميد اعتقاله، ولا زال يتواجد في مشفى "كابلان" الإسرائيلي، في وضع صعب.
وأكد عبد ربه، أن الأسرى المضربين عن الطعام يعانون من صعوبة الأوضاع، جراء تجريدهم من كافة مقتنياتهم واحتياجاتهم اليومية، وتعرضهم للتنكيل والعقوبات، لافتًا إلى أن بعض الأسرى المعزولين بحاجة لعلاج بسبب إصابتهم بأمراض جلدية.
وتابع، أن محكمة الاحتلال من المتوقع أن تنظر، اليوم، في الالتماس المقدم بحق الأسير المضرب علاء الأعرج، حول تجميد اعتقاله الإداري.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق