اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022م
عاجل
  • مراسلة الكوفية: قوات الاحتلال تحاول اقتحام المصلى القبلي بالمسجد الأقصى
  • مراسلة الكوفية: الاحتلال يحاصر المرابطات في الأقصى بالتزامن مع دخول مجموعة أخرى من المستوطنين
  • مراسلة الاحتلال: قوات الاحتلال تنشر فرق الخيالة في منطقة باب العامود بالقدس المحتلة
  • مراسلة الكوفية: المفوض العام لشرطة الاحتلال يعقوب شبتاي يقتحم المسجد الأقصى برفقة عدد كبير من الضباط
  • مراسلة الكوفية: اقتحام متواصل للمسجد الأقصى المبارك من قبل المستوطنين بحماية قوات الاحتلال
  • نراسلة الكوفية: مستوطنون ينفخون البوق خلال اقتحامهم المسجد الأقصى المبارك
  • مراسلة الكوفية: انتشار مكثف لقوات الاحتلال على مدخل باب الساهرة أحد أبواب البلدة القديمة في القدس
  • الهلال الأحمر: 5 إصابات خلال اعتداء قوات الاحتلال على المصلين عند باب الأسباط بالمسجد الأقصى
  • مراسلة الكوفية: قوات الاحتلال تعتقل شاباً من داخل المسجد الأقصى المبارك
  • مراسلة الكوفية: 4 مجموعات اقتحمت الأقصى الأولى من مخابرات الاحتلال ومجموعتين للمستوطنين ورابعة للسائحين
  • مراسل الكوفية: رصاصات الاحتلال أصابت عدد من منازل المواطنين في المنطقة دون وقوع إصابات
مراسلة الكوفية: قوات الاحتلال تحاول اقتحام المصلى القبلي بالمسجد الأقصىالكوفية مراسلة الكوفية: الاحتلال يحاصر المرابطات في الأقصى بالتزامن مع دخول مجموعة أخرى من المستوطنينالكوفية مراسلة الاحتلال: قوات الاحتلال تنشر فرق الخيالة في منطقة باب العامود بالقدس المحتلةالكوفية مراسلة الكوفية: المفوض العام لشرطة الاحتلال يعقوب شبتاي يقتحم المسجد الأقصى برفقة عدد كبير من الضباطالكوفية مراسلة الكوفية: اقتحام متواصل للمسجد الأقصى المبارك من قبل المستوطنين بحماية قوات الاحتلالالكوفية نراسلة الكوفية: مستوطنون ينفخون البوق خلال اقتحامهم المسجد الأقصى المباركالكوفية مراسلة الكوفية: انتشار مكثف لقوات الاحتلال على مدخل باب الساهرة أحد أبواب البلدة القديمة في القدسالكوفية الهلال الأحمر: 5 إصابات خلال اعتداء قوات الاحتلال على المصلين عند باب الأسباط بالمسجد الأقصىالكوفية مراسلة الكوفية: قوات الاحتلال تعتقل شاباً من داخل المسجد الأقصى المباركالكوفية مراسلة الكوفية: 4 مجموعات اقتحمت الأقصى الأولى من مخابرات الاحتلال ومجموعتين للمستوطنين ورابعة للسائحينالكوفية مراسل الكوفية: قوات الاحتلال تستهدف المزارعين وصائدي الطيور في بلدة خزعة شرق خانيونس بالرصاص الحيالكوفية مراسل الكوفية: رصاصات الاحتلال أصابت عدد من منازل المواطنين في المنطقة دون وقوع إصاباتالكوفية مباشر|| عشرات المستوطنين يقتحمون باحات المسجد الأقصى بحماية قوات الاحتلالالكوفية سرايا القدس: استهدف مجاهدونا نقطة جرزيم العسكرية جنوب نابلس بشكل مباشر بصليات كثيفة من الرصاصالكوفية مراسلة الكوفية: مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية قوات الاحتلال في ثاني أيام عيد رأس السنة العبريةالكوفية مراسلة الكوفية: قوات الاحتلال تجبر المرابطين على إفساح الطريق أمام اقتحامات المستوطنين للأقصىالكوفية مراسلة الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم باحات المسجد الأقصى لتأمين اقتحامات المستوطنينالكوفية مقاومون يستهدفون نقطة عسكرية للاحتلال جنوب نابلس بالرصاصالكوفية المرابطون والمرابطات يحتشدون في باحات المسجد الأقصى المبارك لصد اقتحامات المستوطنينالكوفية مراسلة الكوفية: الاحتلال يطلق طائرة مسيرة فوق المسجد الأقصى قبيل بدء اقتحامات المستوطنينالكوفية

بجهود القائد محمد دحلان..

بالصور والفيديو|| وصول شاحنات محملة بمستلزمات للمستشفى الميداني الإماراتي

16:16 - 30 سبتمبر - 2021
الكوفية:

غزة: أعلن القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، د. صلاح أبو ختلة، وصول 4 شاحنات محملة بمستلزمات للمستشفى الميداني الإماراتي، بتبرع من دولة الإمارات العربية.
وقال د. صلاح أبو ختلة، في مؤتمر صحفي عقد في معبر رفح جنوب القطاع، مساء اليوم، الخميس، خلال استقبال 27 شاحنة محملة بمعدات ومستلزمات لتجهيز المستشفى الإماراتي، إن النائب محمد دحلان، سوف يرسل 250 ألف لقاح ضد فايروس كورونا لقطاع غزة خلال وقت قريب.


وأوضح أبو ختلة، أن تيار الإصلاح الديمقراطي قدم سيارتي مطافي للدفاع المدني في غزة، وذلك ضمن سلسلة يقوم بها التيار في دعم جهاز الدفاع المدني وتطوير أدواته، بالإضافة إلى المساعدات للمستشفى الميداني الاماراتي المقام على المستشفى الأوروبي.


وأشار، المساعدات تُقدم لكافة مواطني قطاع غزة وجميع سكان القطاع يستفيدون منها.
وشكر أبو ختلة، دولة الإمارات الشقيقة على الدعم المتواصل في مختلف المجالات والمساند للشعب الفلسطيني. ووجه التحية للنائب محمد دحلان الذي وفى بوعده وكان بجانب أبناء شعبه.


من جانبه، أكد القيادي في حركة حماس، غازي حمد، أنها ليست المرة الأولى التي يتم استقبال مساعدات بتبرع من دولة الإمارات العربية، والتي تساهم في دعم القطاع الصحي والدفاع المدني والقطاع الإغاثي.
وأوضح حمد، أن دولة الإمارات وبجهود النائب محمد دحلان، قدمت مسبقًا، محطات الأكسجين والتطعيمات المضادة لفيروس كورونا، والمستهلكات الطبية التي تساهم في تخفيف المعاناة ومواجهة جائحة كورونا وما ينتج عنها من تداعيات.


وقدم، الشكر لدولة الإمارات العربية، ولتيار الإصلاح الديمقراطي، والقائد محمد دحلان، على ما يقدمونه إلى قطاع غزة.
يُشار، إلى أن المستشفى الإماراتي أقيم على أرض خصصت داخل مستشفى غزة الأوروبي جنوب القطاع، بمساحة 8 دونمات، ويشمل المشروع توريد التجهيزات الطبية كافة من أجهزة ومعدات ومحطة أكسجين وأنظمة كهروميكانيكية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق