اليوم الاثنين 29 نوفمبر 2021م
بايدن: المتحور الجديد مصدر للقلق وليس الرعبالكوفية إيران تعرب عن تفاؤلها في اليوم الأول من المحادثات النوويةالكوفية الاحتلال يعتقل تاجرا خلال سفره عبر معبر "بيت حانون"الكوفية بالأسماء|| قائمة "التنسيقات المصرية" للسفر عبر معبر رفح الأربعاء المقبلالكوفية خاص بالفيديو والصور|| ماهر الأخرس.. شاب غزي يقود سيارة أجرة بساق واحدةالكوفية "الكنيست" يصادق على تمديد قانون "كورونا" واللجان المرئيةالكوفية تركيا: مصرع 4 أشخاص وإصابة 19 آخرين جراء رياح عاتية في اسطنبولالكوفية سيف الإسلام القذافي يتهم "قوة عسكرية" بعرقلة النظر في طعنه الانتخابيالكوفية الرئيس عباس: الرعاية الدولية ضرورة لتحقيق السلامالكوفية الأمم المتحدة تعقد جلسة خاصة في اليوم العالمي للتضامن مع فلسطينالكوفية "الخارجية": نضال شعبنا محوري في الحراك العالمي من أجل العدالةالكوفية معروف: الطواقم الطبية ستشدد من اجراءاتها على معابر غزةالكوفية يوم التضامن ومفارقات شاسعةالكوفية البرلمان العربي يدعو لإطلاق حملة تضامن واسعة مع الشعب الفلسطينيالكوفية محسن: علينا التفكير بإنجازاتنا وإخفاقاتنا في ذكرى قرار التقسيمالكوفية بكر لـ«الكوفية»: مساحة الصيد المسموح بها في بحر غزة «صفر».. والمراكب المستردة لا تصلح للعملالكوفية الناصرة: إصابة خطيرة لشاب في جريمة إطلاق نارالكوفية الأسير محمد فلنه يدخل عامه الـ 30 في سجون الاحتلالالكوفية بعد فشل الاتفاق.. إضراب شامل في مرافق ومؤسسات أونرواالكوفية الجزائر تجدد تمسكها بمبادرة السلام العربيةالكوفية

تزايد الإقبال علي التطعيم..

العبادلة: وفاة 6 من السيدات الحوامل خلال الموجة الحالية

13:13 - 05 سبتمبر - 2021
الكوفية:

غزة: أكد مدير دائرة مكافحة العدوى بالإدارة العامة للمستشفيات في قطاع غزة د. رامي العبادلة، اليوم الأحد، تزايد الإقبال على تلقي اللقاح ضد فيروس كورونا، قائلًا، " ذلك يمنحنا تفاؤلًا بأن تفوق نسبة المطعمين الـ 80%".
وأضاف العبادلة في تصريح، " تم تسجيل وفاة 9 من النساء الحوامل"، موضحًا أن وزارة الصحة لم تشهد وفيات حوامل في الموجات السابقة.

وتابع، "أصحاب المناعة الضعيفة والأمراض المزمنة هم أكثر الناس احتياجًا لتلقي اللقاح لأنهم يتعرضون للمخاطر والدخول للمستشفيات".
واعتبر مدير دائرة مكافحة العدوى، أن الالتزام بإجراءات السلامة وتلقي اللقاح هو السبيل الوحيد لعدم خسارة الأفراد، داعيًا الجميع إلى المساهمة في هذا الأمر لحماية أنفسهم من خطر ممكن منعه.
وبشأن اللقاحات، أوضح العبادلة، " متلقي اللقاح يصبح محصنًا من التعرض للإصابة بفيروس كورونا بعد مرور 14 يومًا من تلقي الجرعة الثانية".
ولفت إلى أنه تقرر تأجيل تطعيم الفئة العمرية 30 عامًا إلى موعد يُحدد لاحقًا، من أجل توفير ظروف ملائمة أثناء تلقي اللقاح والتخفيف من الازدحام
.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق