اليوم الجمعة 22 أكتوبر 2021م
بالأرقام|| إحصائية حركة المسافرين عبر معبر رفح خلال الأسبوع الماضيالكوفية حالة الطقس: أجواء خريفية معتدلة والحرارة أقل من معدلها السنوي بقليلالكوفية "الجهاد" تعلن انتصار أسراها في معركة الأمعاء الخاوية على الاحتلالالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقل اليوم الجمعةالكوفية بصراحة مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية شقيقة الأسير العارضة: محمود ووالدتي شرعا اليوم بالإضراب عن الطعامالكوفية حكومة الاحتلال تُقر سياسة جديدة لدخول "إسرائيل"الكوفية الاحتلال يعتقل مقدسيا في منطقة باب العامودالكوفية محكمة الاحتلال العليا ترفض إعادة التحقيق باستشهاد أبو القيعانالكوفية عين على اليمنالكوفية السعودية تعلن استعدادها لاستقبال الزوار والمعتمرين في الحرم المكيالكوفية الحكومة توقع اتفاقيتي دعم من ألمانيا في مجال التدريب المهني والتقني وتشغيل الشبابالكوفية "هيئة الأسرى": الأسير المصاب باسل شوامرة بحاجة لرعاية صحيةالكوفية "الديمقراطية": قرار البرلمان الأوروبي بمثابة صفعة كبيرة لـ "إسرائيل"الكوفية المفتي العام يحذر من تداول هذه النسخة من القرآن الكريمالكوفية للمرة الرابعة.. الاحتلال يمدد توقيف الأسير أبو الربالكوفية "مركز الميزان" يطالب بوقف العمل بعقوبة الإعدام في قطاع غزةالكوفية الأردن يحظر قبول أي معاملات لبيع الأراضي في الضفة والقدسالكوفية "التنمية الاجتماعية" تصدر تنويها مهما للأسر المستفيدة من المنحة القطرية في غزةالكوفية السلطة توقف المخصصات المالية لفصائل منظمة التحريرالكوفية

3 قتلى من فلسطينيي الداخل خلال 24 ساعة

10:10 - 29 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: قتل ثلاثة مواطنين من فلسطينيي الداخل المحتل، في جرائم متفرقة خلال الساعات الـ 24 الماضية. ووفق موقع "عرب 48" الإخباري فقد قتل الشاب عبد العزيز جمال قرمطة (26 عاما) من "جلجولية" (شمال فلسطين المحتلة عام 1948) متأثرا بجروحه الحرجة في جريمة إطلاق نار بمدينة "كفر قاسم"، مساء السبت.
وبيّن أن الطواقم الطبية قدمت الإسعافات الأولية وعمليات الإنعاش للمصاب إذ عانى جروحا حرجة، بيد أنه جرى إقرار وفاته بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.
وفتحت سلطات الاحتلال ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة التي لم تُعرف خلفيتها بعد، مشيرة إلى أن الضحية احتفل بزفافه قبل بضعة شهور وهو وحيد عائلته بين شقيقات له، وفق الموقع الإخباري.
وأشار المصدر ذاته، إلى أن هذه الجريمة، تضاف إلى جريمتين أخريين في غضون أقل من 24 ساعة، التي راح ضحيتهما كل من الشابين إبراهيم ناصر أبو عمرة (30 عاما) من بلدة "تل السبع" في النقب، وأنس طلال الوحواح (18 عاما) من مدينة اللد، وكلاهما إثر تعرضهما لإطلاق نار.
وتتصاعد ظاهرة العنف والجريمة في فلسطينيي الـ 48، بشكل خطير، في الوقت الذي تتقاعس فيه الشرطة عن القيام بدورها في كبح جماح الظاهرة التي باتت تهدد مجتمعا بأكمله.
وارتفع عدد ضحايا جرائم القتل في الداخل الفلسطيني، منذ مطلع العام، إلى 68 قتيلا
.


 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق