اليوم الثلاثاء 05 يوليو 2022م
قوات الاحتلال تدمر محتويات عين مياه في قرية "دوما" جنوب مدينة نابلسالكوفية محكمة الاحتلال تأجل الجلسة الخاصة بالنظر بتمديد أمر عزل الأسير أحمد مناصرةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدتي جبل المكبر وسلوان في مدينة القدس المحتلةالكوفية بالفيديو.. قوات الاحتلال تعتقل شابا على حاجز قلندياالكوفية المعتقلون الإداريون يقاطعون محاكم الاحتلال لليوم الـ186الكوفية إصابة مستوطن وتدهور حالته الصحية إثر تعرضه لعملية طعن قرب "تل أبيب"الكوفية آليات الاحتلال تتوغل شرق مخيم المغازي في قطاع غزةالكوفية استشهاد الشاب أحمد عياد بعد اعتداء قوات الاحتلال عليه أثناء توجهه للعمل بطولكرمالكوفية قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات وتداهم مناطق متفرقة في الضفة الفلسطينيةالكوفية الطقس: أجواء حارةالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الثلاثاءالكوفية سمحة: التقرير الأمريكي حول اغتيال أبو عاقلة انحياز لدولة الاحتلالالكوفية البرغوثي: أمريكا ساعدت الاحتلال على التنصل من جريمة اغتيال أبو عاقلةالكوفية أزمة سياسية في دولة الاحتلال.. بينيت يتوارى ونتنياهو يعاود الظهورالكوفية فلسطين تفوز ببطولة كرة القدم للجاليات الأجنبية في بلجيكاالكوفية المجلس الوطني يستنكر نتائج الفريق الأمريكي بشأن اغتيال الصحفية أبو عاقلةالكوفية 6 قتلى بإطلاق نار في مدينة شيكاغو الأمريكيةالكوفية الاحتلال يغلق منطقة عقبة حسنة في بيت لحمالكوفية إصابة شاب خلال مواجهات مع الاحتلال في القدسالكوفية دلياني: لا أستبعد صياغة البيان الأمريكي حول استشهاد أبو عاقلة في مكتب لابيدالكوفية

الاحتلال يقمع وقفة منددة بالاستيطان ويحتجز عددا من الصحفيين في الخليل

14:14 - 27 أغسطس - 2021
الكوفية:

الخليل: قمعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، وقفة منددة بالتوسع الاستيطاني واعتداءات المستوطنين المتكررة على المواطنين وممتلكاتهم، في مسافر يطا جنوب الخليل.
وقال منسق اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان شرق يطا وجنوب الخليل، راتب الجبور، إن "قوات الاحتلال احتجزت عددًا من المواطنين والمتضامنين الأجانب والصحفيين".
وأضاف، أن جنود الاحتلال هاجموا المواطنين والمتضامنين الأجانب المشاركين في الوقفة واعتدوا عليهم، واحتجزوا عددًا من المواطنين بينهم متضامنون أجانب وصحفيون.
وأشار الجبور، إلى أن جيش الاحتلال أغلق الطرق المؤدية إلى مكان الفعالية، وأعلنها منطقة عسكرية مغلقة.
وأوضح، أن المئات من الأهالي وأصحاب الأراضي أدوا صلاة الجمعة، فوق أراضيهم في منطقة "أم الشقحان" المهددة بالاستيلاء عليها من قبل مستوطني "افيقال"، والواقعة بين قرية التواني وشعب البطم، شرق يطا.
وتأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة الفعاليات الأسبوعية، التي تنظمها هيئة مقاومة الجدار والاستيطان وأصحاب الأراضي، ردًا على محاولات المستوطنين المتكررة للاستيلاء على هذه المنطقة لصالح توسيع المستوطنات القريبة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق