اليوم الجمعة 21 يناير 2022م
على شعبنا معانقة الأرصفة ونصب خيام إنهاء الانقسام ؟؟الكوفية قلق أممي ودعوات لوقف هدم منازل الفلسطينيين في مدينة القدس.الكوفية صحة الاحتلال: أكثر من 64 ألف إصابة بفيروس كوروناالكوفية "العربية الفلسطينية" تحمل الاحتلال مسؤولية تهجير المقدسيينالكوفية "فعاليات جنين" تطالب بالإفراج الفوري عن الأسير "أبو حميد"الكوفية القواسمي: إعادة فتح القنصلية الأمريكية في القدس ينسجم مع الشرعية الدوليةالكوفية الاحتلال يخصص 160 ألف دولار لعائلات قتلى حادثة جبل الجرمقالكوفية الاحتلال ينصب حاجزين عسكريين غرب جنينالكوفية الاحتلال يطلق النار وقنابل الغاز شرق خان يونسالكوفية الخارجية الأمريكية: ما زال من الممكن التوصل إلى اتفاق بشأن نووي إيرانالكوفية "أونروا" تعلق على هدم الاحتلال منزل "صالحية" بحي الشيخ جراحالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من قباطية جنوب جنينالكوفية بالأسماء.. قائمة التنسيقات المصرية للسفر يوم الأحدالكوفية الاحتلال يفرج عن شاب مقدسي شرط الإبعادالكوفية قلقيلية: إصابتان بمواجهات مع الاحتلال في كفر قدومالكوفية حكومة الاحتلال تقرر إلغاء الحجر المنزلي في المدارسالكوفية بعد غياب 30 عامًا.. انطلاق الاتحاد العام لطلبة فلسطين في الولايات المتحدةالكوفية "المؤسسات المدنية" تشكل لجنة أهلية لمتابعة قضية مؤسسة الحسن لعلاج السرطانالكوفية "اليونيسف" تطالب الاحتلال بالإفراج غير المشروط عن الطفل "نخلة"الكوفية أسرى الشعبية يبدأون خطوات متدحرجة ضد مصلحة سجون الاحتلالالكوفية

"السعودية" تعلن شروط حضور مجالس العلم في المسجد الحرام

12:12 - 23 أغسطس - 2021
الكوفية:

وكالات: أعلنت الرئاسة العامة لشؤون الحرمين في السعودية، ممثلة بالوكالة العامة للشؤون التوجيهية والإرشادية، عودة الحضور لمجالس العلم الخاصة بطلاب العلم داخل المسجد الحرام، بشروط محددة.
وأوضحت الرئاسة العامة، في بيان، اليوم الإثنين، أن تم تحديد كرسي رقم "9" أمام باب سلم الملك فهد "91"، وكرسي رقم "10" للدروس، مع التشديد على الإدارات المعنية بعدم تجاوز أعداد طلاب العلم عن 50 شخصًا.
وذكرت في البيان، الشروط الواجب مراعاتها عند حضور مجالس العلم، وهي: أن يكون القاصد محصنًا بجرعتين بلقاح ضد فيروس كورونا، ولديه حجز للصلاة عن طريق تطبيق اعتمرنا.
وتابعت الرئاسة العامة، أن من ضمن الشروط الالتزام بمسافات التباعد الجسدي، وإحضار سجادة خاصة لكل طالب علم، بالإضافة إلى التعقيم الدوري ووضع الكمامة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق