اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية «بطريركية الأرثوذكس» تلغي الاحتفالات وتبقي فقط الشعائر الدينية لأعياد سبت النور والقيامةالكوفية مواجهات مع الاحتلال في بيتا جنوب نابلسالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 42 شهيدا و63 مصاباالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمسالكوفية خبراء أمميون يحذرون من إبادة تعليمية متعمدة في غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية 50 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية قوات الاحتلال تواصل عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية

"السعودية" تعلن شروط حضور مجالس العلم في المسجد الحرام

12:12 - 23 أغسطس - 2021
الكوفية:

وكالات: أعلنت الرئاسة العامة لشؤون الحرمين في السعودية، ممثلة بالوكالة العامة للشؤون التوجيهية والإرشادية، عودة الحضور لمجالس العلم الخاصة بطلاب العلم داخل المسجد الحرام، بشروط محددة.
وأوضحت الرئاسة العامة، في بيان، اليوم الإثنين، أن تم تحديد كرسي رقم "9" أمام باب سلم الملك فهد "91"، وكرسي رقم "10" للدروس، مع التشديد على الإدارات المعنية بعدم تجاوز أعداد طلاب العلم عن 50 شخصًا.
وذكرت في البيان، الشروط الواجب مراعاتها عند حضور مجالس العلم، وهي: أن يكون القاصد محصنًا بجرعتين بلقاح ضد فيروس كورونا، ولديه حجز للصلاة عن طريق تطبيق اعتمرنا.
وتابعت الرئاسة العامة، أن من ضمن الشروط الالتزام بمسافات التباعد الجسدي، وإحضار سجادة خاصة لكل طالب علم، بالإضافة إلى التعقيم الدوري ووضع الكمامة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق