اليوم الاثنين 26 فبراير 2024م
عاجل
  • اشتباكات بين المقاومة وقوات الاحتلال في محيط مستشفى ناصر بخان يونس جنوب قطاع غزة
  • ارتفاع عدد الشهداء إلى 4 جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة أبو العينين في حي النصر برفح جنوب القطاع
اشتباكات بين المقاومة وقوات الاحتلال في محيط مستشفى ناصر بخان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم 143 من العدوان المستمر على قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد الشهداء إلى 4 جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة أبو العينين في حي النصر برفح جنوب القطاعالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم 142 من العدوان المستمر على قطاع غزةالكوفية 3 شهداء بينهم سيدة وطفل وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال منزلا شمال رفح جنوب قطاع غزةالكوفية 4 شهداء بينهم سيدة وطفل جراء قصف الاحتلال منزلا شمال رفحالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 7 مجازر بحق العائلات في غزة راح ضحيتها 86 شهيدا و131 مصاباالكوفية تحذيرات أممية بشأن غزة: ندرة مياه وانتشار للأمراض وأزمة سوء تغذيةالكوفية الاحتلال ينصب برجا وكاميرات مراقبة على سور المسجد الأقصى الغربيالكوفية شهداء الأقصى: خضنا اشتباكات ضارية مع جنود العدو وآلياتهم العسكرية بالأسلحة الرشاشة في محور التقدم بحي الزيتون جنوب شرقي غزةالكوفية استشهاد طفل مصاب في غزة بسبب الجفاف وعدم توفر الدواءالكوفية الإعلام الحكومي: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 19 نوعا من جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانيةالكوفية فيديو|| 10 شهداء جراء استهداف الاحتلال المواطنين على الطريق الساحلي في غزةالكوفية 15 شهيدا في قصف للاحتلال على منزل في حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية المجموعة العربية تعقد اجتماعا في نيويورك لمتابعة تطورات الأوضاع في قطاع غزةالكوفية العاهل الأردني يحذر من استمرار عدوان الاحتلال على غزة خلال شهر رمضانالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة سبسطية شمال غرب نابلسالكوفية الصحة: مرضى غسيل الكلى والعناية المكثفة مهددون بالموتالكوفية الصحة: عشرات سيارات الإسعاف والدفاع المدني والخدمات الطبية خارج الخدمةالكوفية الصحة: الوضع الصحي شمال قطاع غزة كارثي للغايةالكوفية

إجراءات أمنية من "فيسبوك" و"إنستغرام" لمستخدميهما في أفغانستان

10:10 - 22 أغسطس - 2021
الكوفية:

وكالات: اتخذ تطبيقا موقعي التواصل الاجتماعي، "فيسبوك" و"إنستغرام" الأمريكيان إجراءات أمنية لمستخدميهما في أفغانستان، بعد سيطرة حركة طالبان عليها.

وأخفى فيسبوك، قوائم "الأصدقاء" التابعة للحسابات في أفغانستان، بغرض حمايتهم من الاستهداف من الحركة، وأضاف أداة لإغلاق الحسابات سريعا، والتي تمكن الأشخاص الآن من الوصول إليها بنقرة واحدة.

من جانبه، أوضح رئيس السياسية الأمنية في "فيسبوك"، ناثانيال غليشر، عبر حسابه على الموقع، أنه عندما يتم قفل ملفهم الشخصي، لا يمكن للأشخاص الذين ليسوا أصدقاء لهم تنزيل صورة ملفهم الشخصي أو مشاركتها أو مشاهدة المشاركات على مخططهم الزمني.

وتابع غليشر أن فيسبوك أجرى تلك التغييرات بناء على تعليقات من النشطاء والصحافيين وجماعات المجتمع المدني.

كذلك أوضح أن شركة فيسبوك أضافت تنبيهات تظهر داخل أفغانستان، وتتضمن خطوات لحماية الحسابات على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام المملوك لفيسبوك، كما أنه حث الأشخاص الذين لديهم أصدقاء وعائلة في أفغانستان على تشديد إعدادات الرؤية الخاصة بهم.

وتابع غليشر مشيرا إلى أنه قام بتعيين مركز عمليات خاص "للرد على التهديدات الجديدة فور ظهورها"، وأكد أن "شركة فيسبوك تراقب الوضع عن كثب هناك، وستتخذ خطوات للمساعدة في حماية الأشخاص في الوقت الفعلي".

يذكر أن حركة طالبان كانت سيطرت على العاصمة الأفغانية كابل، ومناطق واسعة من أفغانستان، فضلا عن معظم المعابر مع الدول المجاورة، جاء ذلك متزامنا مع خروج قوات الولايات المتحدة وحلف الناتو من هناك.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق