اليوم الاحد 05 مايو 2024م
عاجل
  • 18 شهيدا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة من قطاع غزة منذ صباح اليوم
  • 6 شهداء ومصابون جراء استهداف الاحتلال مدرسة تأوي نازحين مقابل بلدية النصيرات وسط القطاع
18 شهيدا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة من قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية سلطة النقد: استمرار الجهود لتقييم أضرار الحرب على الجهاز المصرفي في غزةالكوفية 6 شهداء ومصابون جراء استهداف الاحتلال مدرسة تأوي نازحين مقابل بلدية النصيرات وسط القطاعالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 212 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الجزيرة: إغلاق مكاتبنا خطوة ممعنة في التضليل والافتراءالكوفية 5 شهداء في قصف الاحتلال لمنزل في رفحالكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في الخضرالكوفية 3 شهداء جراء استهداف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة العطار في مخيم يبنا جنوب رفحالكوفية «الكوفية» تنقل آراء طلبة غزة بشأن احتجاجات طلبة الجامعات في العالم نصرة للقضية الفلسطينيةالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف المناطق الجنوبية الشرقية لمدينة رفح جنوب القطاعالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف المناطق الشرقية لمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 29 شهيدا و110 إصاباتالكوفية تحذيرات من خروج مستشفى كمال عدوان عن الخدمة بسبب نقص السولارالكوفية وفد حماس يغادر القاهرة الليلة للتشاور مع قيادة الحركةالكوفية دعوات متواصلة لاقتحام المسجد الأقصى منتصف الشهر الجاريالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مكان تواجد طواقم قناة الجزيرة في القدسالكوفية إصابة 10 جنود 3 منهم بحالة خطرة إثر قصف المقاومة موقع كرم أبو سالم العسكريالكوفية المقدسية أمينة عويس تنال جائزة أفضل متحدثة في قضايا المرأةالكوفية لقاء خاص| «الكوفية» تسلط الضوء على دور الاتحاد العربي لحماية الطفولة في دعم أطفال غزة خلال الحربالكوفية 7 وزراء كبار يطالبون نتنياهو: "أوقف التعيينات على رأس جيش الاحتلال"الكوفية

ماسك لإزالة آثار الحبوب

12:12 - 20 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: يمكن أن تكون آثار الحبوب بمثابة تذكير قاسي بمشاكل بشرتنا. لذا، أفضل طريقة للتعامل مع ظهور الحبوب هي منع ظهور الحبوب واتباع نظام غذائي متوازن. ومع ذلك، هناك ما هو أكثر بكثير من مجرد نظام غذائي، ونمط حياة يساهمان في ظهور علامات الحبوب. يمكن أن تؤثر آثار الحبوب المزعجة هذه على ثقتك بنفسك. لكن هناك أكثر من طريقة لمعرفة كيفية إزالة آثار الحبوب.

وإليك مجموعة من الوصفات التي تساهم في إزالة آثار الحبوب، فيما يلي:

ماسك مسحوق قشر البرتقال: مليء بخصائص حامض الستريك الذي يساعد في تفتيح العلامات وإشراق البشرة، مسحوق قشر البرتقال نعمة لأولئك الذين لا يعرفون كيفية إزالة آثار الحبوب من بشرتهم.

المكونات:

1 ملعقة صغيرة مسحوق قشر برتقال

1 ملعقة صغيرة عسل نحل

الطريقة:

اخلطي كميات متساوية من مسحوق قشر البرتقال مع العسل. اخلطيها جيدًا لإزالة كل التكتلات ولصنعي عجينة ناعمة.

ضعي العجينة على المناطق المصابة من وجهك والتي تملؤها الحبوب.

اتركيه لمدة 10-15 دقيقة ثم اغسليه بماء فاتر.

زيت جوز الهند: لا تكاد توجد أي حالة جلدية لا يمكنها الاستفادة من الخصائص الغنية والمضادة للالتهابات والمضادة للبكتيريا لزيت جوز الهند. هذا العلاج المنزلي الفعال هو وسيلة مؤكدة لمنع ظهور الحبوب وإزالة آثارها. غني بفيتامينات E و K ومضادات الأكسدة، فهو يساعد في نمو خلايا الجلد السليمة التي تساعد على إزالة آثار الحبوب.

المكونات:

 

1 ملعقة صغيرة زيت جوز الهند.

الطريقة:

افركي زيت جوز الهند بين راحة يدك وربتيه برفق على المناطق المصابة من وجهك.

اتركيه طوال الليل لنتيجة أفضل، واغسليه.

وبهذا، ذكرنا لكن عزيزاتي طريقتين مذهلتين بالفعل ك ماسك لإزالة آثار الحبوب. أخبرينا بالنتائج.

ماسك علاج الحبوب بالأفوكادو والليمون

يحفز الأفوكادو إنتاج الكولاجين، مما يساعد في تجديد الخلايا. كما أن الأفوكادو مليء بالدهون المرطبة المضادة للالتهابات التي لا تسد المسام. العسل مضاد للجراثيم، بينما عصير الليمون يخفف فرط التصبغ.

المكونات:

1 ثمرة أفوكادو ناضجة.

1 ملعقة طعام عسل نحل.

نصف ليمونة.

الطريقة:

اهرسي حبة أفوكادو ناضجة حتى تصبح ناعمة.

اخلطيها في ملعقة كبيرة من العسل واعصري نصف ليمونة.

اخلطيهم جيدًا، وضعيهم كعلاج موضعي أو على مناطق أكبر معرضة لحبوب الوجه.

إذا كانت بشرتك حساسة، استخدمي القليل من الليمون أو تخطيه، كما تريدين.

اتركيه لمدة 5-10 دقائق، ثم اشطفيه.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق