اليوم الاثنين 06 مايو 2024م
عاجل
  • بوريل: إن سيناريوالمجاعة الذي كان يخشى كثيرا قد أصبح حقيقة".
  • مصادر مصرية مطلعة: القاهرة تكثف اتصالاتها لاحتواء التصعيد الحالي بين إسرائيل وحماس
  • صافرات الإنذار تدوي للمرة الخامسة عند الحدود الشمالية مع لبنان للتحذير من تسلل مسيرات
  • مراسلنا :طائرات الاحتلال الحربية تشن غارات عنيفة على شرق مدينة رفح
  • عاجل| هيئة الأسرى: الأسير حسام الرزة تعرض لـ 4 محاولات قتل منذ بدء الحرب
  • ارتفاع أعداد الشهداء إلى 26 شهيدًا بينهم 11 طفلًا و8 نساء جراء غارات إسرائيلية استهدفت 11 منزلًا في رفح
  • جيش الاحتلال يعلن عن مقتل جندي رابع في عملية كرم أبو سالم
  • طائرات الاحتلال الحربية تشن غارة جديدة شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة
بوريل: إن سيناريوالمجاعة الذي كان يخشى كثيرا قد أصبح حقيقة".الكوفية مالية رام الله: الوضع المالي حرج وتحسنه مرهون بنجاح جهود الضغط على إسرائيل للإفراج عن أموالناالكوفية أسئلة «ما بعد الصفقة» !الكوفية مصادر مصرية مطلعة: القاهرة تكثف اتصالاتها لاحتواء التصعيد الحالي بين إسرائيل وحماسالكوفية صافرات الإنذار تدوي للمرة الخامسة عند الحدود الشمالية مع لبنان للتحذير من تسلل مسيراتالكوفية مراسلنا :طائرات الاحتلال الحربية تشن غارات عنيفة على شرق مدينة رفحالكوفية ارتفاع حصيلة الأسرى في الضفة منذ 7 أكتوبر إلى 8590 فلسطيناالكوفية عاجل| هيئة الأسرى: الأسير حسام الرزة تعرض لـ 4 محاولات قتل منذ بدء الحربالكوفية هيئة الأسرى: الأسير حسام الرزة تعرض لـ 4 محاولات قتل منذ بدء الحربالكوفية حماس: إخلاء رفح تطور خطير وسيكون له تداعياتالكوفية الإمارات تعلن إيصال 400 طن من المساعدات الغذائية للمواطنين في شمال غزةالكوفية إطلاق عدد من الصواريخ من سوريا باتجاه جنوب الجولانالكوفية 3 إصابات في غارة شنها طيران الاحتلال على بعلبك شرقي لبنانالكوفية الأسئلة المـمـنـوعـةالكوفية ارتفاع أعداد الشهداء إلى 26 شهيدًا بينهم 11 طفلًا و8 نساء جراء غارات إسرائيلية استهدفت 11 منزلًا في رفحالكوفية جيش الاحتلال يعلن عن مقتل جندي رابع في عملية كرم أبو سالمالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تشن غارة جديدة شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية الأونروا: لن نغادر رفح لأطول فترة ممكنةالكوفية اجتياح رفح.. هل بات وشيكا أم مؤجلا أم ترى لن يحدث؟الكوفية عملية كرم أبو سالم..غباء سياسي كامل الأركان..!الكوفية

5 طرق طبيعية لإزالة الرؤوس السوداء

10:10 - 19 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: تعد الرؤوس السوداء من المشكلات الشائعة، التي تعاني منها معظم الفتيات، وتزعجهن وتسبب لهن مظهرًا سيئًا، وتجاهل هذه المشكلة قد يؤدي إلى ندوب تظل بارزة على الوجه.

إليكِ عزيزتي.. بعض العلاجات المنزلية البسيطة للتخلص من الرؤوس السوداء بشكل طبيعي ومنع ظهورها:

نشا الذرة والخل

تخلط ملعقة كبيرة من نشا الذرة مع الخل، حتى يشكل المزيج عجينة سميكة. توضع على المنطقة المصابة بالرؤوس السوداء، وتترك لمدة 15-20 دقيقة. تزال بالماء الدافئ ثم الماء البارد أو بمكعب ثلجي لإغلاق المسام.

العسل

أثبت العسل فعاليته في إزالة الرؤوس السوداء، إذ إنه يرطب البشرة ويسكنها. ضعي العسل الصافي على وجه نظيف وجاف واتركيه لمدة 20 دقيقة. يزال باستخدام الماء الدافئ. ويمكن استخدام العسل على البشرة يوميا.

البيض والعسل

قناع البيض والعسل هو طريقة رائعة للتخلص من الرؤوس السوداء. يمكن وضع الخليط على جميع أنحاء الوجه، وعندما تشعرين بشد الجلد قومي بإزالة القناع بالماء الدافئ. لن يؤدي هذا الخليط فقط إلى إزالة الرؤوس السوداء، بل سيجعل بشرتك أيضا نضرة.

عصير الليمون

عصير الليمون يزيل خلايا الجلد الميتة ويخلصك أيضًا من الرؤوس السوداء. استخدمي عصير الليمون الطازج قبل الذهاب إلى السرير، لتنظيف البشرة، مع التركيز على منطقة الرؤوس السوداء.

بيكربونات الصودا

تعد بيكربونات الصودا طريقة بسيطة للتخلص من الرؤوس السوداء. ضيفي بضع قطرات من الماء إلى بيكربونات صودا، وبحركة دائرية لطيفة نظفي المناطق المصابة.

استخدمي الماء الدافئ لإزالة الخليط. لا تخلصك بيكربونات الصودا فقط من الرؤوس السوداء، بل تجعل البشرة متوهجة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق