اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
مواجهات مع الاحتلال في بيتا جنوب نابلسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمسالكوفية خبراء أمميون يحذرون من إبادة تعليمية متعمدة في غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية 50 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية قوات الاحتلال تواصل عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية المعتقل مهنا زيود يدخل عامه الـ 20 في سجون الاحتلالالكوفية إيران: لم يسجل أي انفجار كبير ناجم عن إصابة إثر تهديد خارجيالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلسالكوفية

نيجيريا: فرض حظر التجول وسط البلاد بعد مقتل 23 شخصا في اشتباك مسلح

09:09 - 16 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: فرضت نيجيريا حظر التجول وسط البلاد، بعد مقتل 23 شخصًا في اشتباكات بين مزارعين ومربي المواشي عند أطراف مدينة غوس.
من جانبه، قال الرئيس محمد بخاري في بيان، إن "الحادث الحالي يتجاوز المواجهة بين مزارعين ومربي المواشي، إنه هجوم مشين ذو دوافع شيطانية".
وذكر المتحدث باسم الشرطة أوبا أوغابا، أن "مجموعة من المهاجمين يشتبه في أنهم من شباب إيريغوي هاجموا قافلة تضم 5 حافلات".
يذكر أن الشرطة أعلنت حصيلة أولية من 22 قتيلًا من 90 مسافرًا، ولكن العدد ارتفع إلى 23
.
بدوره، أكد حاكم الولاية سيمون لالونغ في بيان، أن "23 شخصًا فارقوا الحياة بعد الاعتداء عليهم، و23 آخرين يعانون من إصابات مختلفة".
يشار إلى أن فرض حظر التجول في عدد من المناطق،  يبدأ من 6 مساء وحتى 7 صباحًا.
وكانت الشرطة، أوقفت 20 شخصًا يشتبه في ضلوعهم بالاعتداء فيما جرى إنقاذ 33 آخرين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق