اليوم الجمعة 21 يونيو 2024م
عاجل
  • الهلال الأحمر : إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال في بلدة بيتا جنوب مدينة نابلس
الهلال الأحمر : إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال في بلدة بيتا جنوب مدينة نابلسالكوفية غارات للاحتلال على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية إصابتان برصاص الاحتلال في بلدة بيتا جنوب نابلسالكوفية مراسلنا: غارات الاحتلال تتواصل على مناطق متفرقة غربي مدينة رفحالكوفية مصادر طبية: 75 شهيدا إثر غارات الاحتلال على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية بصل: الوضع في القطاع مأسوي وطائرات الاحتلال قصف كراج بلدية غزة في شارع اليرموكالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف حيي الشجاعية والزيتون ومقر البلديةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف الحدود الشرقة للمنطقة الوسطىالكوفية النمس: الوضع كارثي بسبب تعذر وصول الإمدادات الغذائية والطبية لسكان القطاعالكوفية مراسلنا: استشهاد 7 من عمال بلدية غزة في قصف الاحتلال المقر في شارع اليرموك وسط مدينة غزةالكوفية مراسلنا: 3 شهداء بعملية اغتيال نفذتها قوات الاحتلال الخاصة في قلقيليةالكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد الشهداء إلى 20 في قصف خيام النازحين في مواصي رفحالكوفية جيش الاحتلال: إصابة 26 عسكرًيا خلال الـ 24 ساعة الماضيةالكوفية قوات الاحتلال تحتجز عددا من العمال شمال طولكرمالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 259 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أطباء بلا حدود: فرقنا قد تضطر لوقف أو تقليص أنشطتها في غزة بسبب نقص الإمدادات الطبيةالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة حجة شرقي قلقيليةالكوفية مدير المستشفى المعمداني: وقد وصل حتى الآن إلى المستشفى الأهلي العربي ما يقارب 30 شهيداالكوفية مدير المستشفى الإندونيسي: المستشفى خرج عن الخدمة ونحن نعاني نقصا حادا في الكوادر الطبيةالكوفية مراسلنا: شهيدان جراء قصف الاحتلال تجمعا للمواطنين في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية

الصحة: حالة وفاة و377 إصابة جديدة بفيروس كورونا

11:11 - 15 أغسطس - 2021
الكوفية:

رام الله: أعلنت وزيرة الصحة د. مي الكيلة، تسجيل حالة وفاة، و377 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بعد إجراء 5144 فحصًا مخبريًا، بالإضافة إلى 126 حالة تعافٍ، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، في محافظات قطاع غزة والضفة الفلسطينية.
وقالت الكيلة، في التقرير الوبائي حول فيروس كورونا في فلسطين، اليوم الأحد، إنه "تم تسجيل حالة وفاة، نتيجة الإصابة بالفيروس، في مدينة البيرة، وسط رام الله والبيرة".
وأشارت، إلى أن الإصابات الجديدة توزعت على النحو التالي، "نابلس 85، طوباس 13، سلفيت 13، ضواحي القدس 8، قلقيلية 13، طولكرم 20، جنين 26، رام الله والبيرة 30، بيت لحم 4، الخليل 13، قطاع غزة 152".
وأضافت الكيلة، أن حالات التعافي الجديدة توزعت حسب التالي، "قلقيلية 2، جنين 6، رام الله والبيرة 7، بيت لحم 1، الخليل 6، أريحا والأغوار 1، قطاع غزة 103".
وأكدت، أن نسبة التعافي من فيروس كورونا في فلسطين بلغت 97.8%، فيما بلغت نسبة الإصابات النشطة 1.1% ونسبة الوفيات 1.1% من مجمل الإصابات.
ولفتت الكيلة، إلى وجود 17 مريضًا في غرف العناية المكثفة، فيما يٌعالج في مراكز وأقسام كورونا في المستشفيات في الضفة الفلسطينية 39 مريضًا، بينهم 3 مرضى على أجهزة التنفس الاصطناعي.
وفيما يخص المواطنين الذين تلقوا الطعومات المضادة لفيروس كورونا، فقد بلغ عددهم الإجمالي في الضفة الفلسطينية وقطاع غزة 637.963 بينهم 428.275 تلقوا الجرعتين من اللقاح.