اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
مواجهات مع الاحتلال في بيتا جنوب نابلسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمسالكوفية خبراء أمميون يحذرون من إبادة تعليمية متعمدة في غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية 50 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية قوات الاحتلال تواصل عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية المعتقل مهنا زيود يدخل عامه الـ 20 في سجون الاحتلالالكوفية إيران: لم يسجل أي انفجار كبير ناجم عن إصابة إثر تهديد خارجيالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلسالكوفية

الصحة: إرسال 100 ألف جرعة من لقاحات كورونا إلى غزة

14:14 - 12 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: كشفت الصحة الفلسطينية، عن وصول 100 ألف جرعة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا إلى مراكز الوزارة في قطاع غزة ، لاستمرار حملة التطعيم الوطنية ضد الفيروس.
وبدورها، قالت وزيرة الصحة د. مي الكيلة في بيان صحفي، اليوم الخميس، إنه "تم إرسال 49140 جرعة من لقاح فايزر و50 ألف جرعة من لقاح سبوتنيك إلى قطاع غزة يوم أمس، فيما يتم تزويد القطاع بكل الأمور اللوجستية المتعلقة بالمطاعيم، حيث سيتم إرسال 500 ألف محقن خاص بالمطاعيم".
وأضافت، "سيتم إرسال 50 ألف جرعة من سبوتنيك لايت إلى قطاع غزة خلال الأيام المقبلة لاستكمال حملة التطعيم".
وأشارت وزيرة الصحة إلى أنها عممت على الطواقم الطبية في قطاع غزة من أجل العمل على زيادة عدد مراكز التطعيم تسهيلًا على المواطنين، ولزيادة عدد المطعمين يوميًا للوصول إلى المناعة المجتمعية بأسرع وقت.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق