اليوم الثلاثاء 07 مايو 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة
  • الاحتلال يطلق قنابل إنارة في سماء مدينة رفح
  • طائرات الاحتلال تشن غارات على محيط منطقة اليرموك وشرق جباليا في مدينة غزة وشمالها
  • طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة
  • طائرات الاحتلال الحربية تقصف منزلا في محيط برج عوض بحي الجنينة شرق رفح جنوب القطاع
  • غارة جوية إسرائيلية تستهدف منزلا وسط مدينة رفح جنوبي قطاع غزة
طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مخيم الشاطئ غربي مدينة غزةالكوفية الاحتلال يطلق قنابل إنارة في سماء مدينة رفحالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارات على محيط منطقة اليرموك وشرق جباليا في مدينة غزة وشمالهاالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على بلدة بيت حانون شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تقصف منزلا في محيط برج عوض بحي الجنينة شرق رفح جنوب القطاعالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 214 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية فيديو | شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الشمالي جنوب رفحالكوفية غارة جوية إسرائيلية تستهدف منزلا وسط مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة بارود في حي التنور شرقي مدينة رفحالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الشمالي في حي البرازيل جنوب رفحالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على حي البرازيل جنوبي مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال منزلا لعائلة أبو عمرة غربي مدينة رفح إلى 5الكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق النار بشكل كثيف شرق رفحالكوفية مراسلنا: 3 شهداء بينهم طفل وسيدة جراء قصف منزلا لعائلة أبو عمرة غرب رفحالكوفية شهيدة طفلة جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة أبو عمرة في حي البراهمة بتل السلطان غرب رفحالكوفية آليات الاحتلال تطلق النار بكثافة على مناطق جنوب غربي مدينة غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة بارود شرقي رفحالكوفية طائرات الاحتلال تنفذ أحزمة نارية عنيفة في محيط معبر رفح البريالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في منطقة أرض البراهمة بحي تل السلطان غربي مدينة رفحالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال لمنطقة أرض البراهمة في حي تل السلطان غربي مدينة رفحالكوفية

بالخطوات|| طريقة تمكين وضع الأطفال في Microsoft Edge

14:14 - 09 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: يخصص  Microsoft Edge على ميزة لوضع خاص بالأطفال، حيث تم تصميم هذا الوضع الجديد للحفاظ على أمان الأطفال عبر الإنترنت دون جعل الإنترنت غير قابل للاستخدام.

 

يذكر أن وضع الأطفال مخصص للمستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 5 -12 عامًا، وعند تشغيله لأول مرة، سيتعين عليك تحديد عمر طفلك، وهو خيار يغير مظهر التطبيق قليلًا.
طريقة تمكين واستخدام وضع الأطفال  Kids Mode:

  1.  افتح Microsoft Edge واضغط فوق رمز ملف التعريف الخاص بك في الزاوية العلوية اليمنى، وفي القائمة المنسدلة، اضغط على تصفح في وضع الأطفال.
  2. في النافذة المنبثقة التي تظهر، اضغط فوق البدء، ثم حدد عمر طفلك، وسيمنحك انتقاء 5-8 سنوات متصفحًا به رموز أقل، بينما سيؤدي اختيار 9-12 عامًا إلى إضافة مجموعة مختارة من المقالات الإخبارية المناسبة للعمر إلى الصفحة الرئيسية للمتصفح.
  3. عندما تريد مغادرة وضع الأطفال، اضغط فوق رمز وضع الأطفال في الزاوية العلوية اليمنى ثم الخروج من نافذة وضع الأطفال، وستظهر نافذة منبثقة تطلب كلمة مرور، وعندها أدخل كلمة مرور حساب المستخدم أو رمز PIN لإغلاق النافذة.

طريقة إضافة مواقع ويب إلى وضع الأطفال

يأتي وضع الأطفال مع قائمة محددة مسبقًا بالمواقع المسموح بها، وإذا كان هناك موقع ويب جديد تريد السماح لأطفالك بالوصول إليه، فإليك كيفية إضافتها.

 

  1. أثناء وجودك في وضع الأطفال، توجه إلى موقع الويب الذي تريد إضافته، ويمكنك إما إدخال عنوان URL الخاص به في شريط العناوين، أو البحث عنه في Bing.
  2. سترى صفحة تقول أن وضع الأطفال Kids Mode لا يمكنه الوصول إلى هذا الموقع بعد، اضغط فوق الحصول على إذن.
  3. . أدخل كلمة مرور حساب المستخدم أو رمز PIN في النافذة المنبثقة التي تظهر.

سيتم تحميل موقع الويب وإضافته إلى قائمة المواقع المسموح بها، يمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة للمواقع المسموح بها عن طريق فتح صفحة إعدادات Microsoft Edge، والضغط فوق Family في الشريط الجانبي، ثم تحديد إدارة المواقع المسموح بها في وضع الأطفال.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق