اليوم الاثنين 04 يوليو 2022م
سلطة المياه تدعو لرفع الحصار عن غزة وتحمل الاحتلال مسؤولية أزمة المياهالكوفية الهيئة الوطنية تؤكد أهمية وحدة شعبنا لإفشال مخططات تهويد الأقصىالكوفية "الكاف" يؤجل انطلاق كأس أمم أفريقياالكوفية افتتاح مهرجان عشتار الدولي لمسرح الشباب بنسخته الـ 6 في رام اللهالكوفية شقيق الشهيدة سعدية فرج الله يؤكد تعرضها لإهمال طبي متعمدالكوفية تحذيرات من استمرار تساقط الأتربة من أعمدة مصلى الأقصى القديمالكوفية إعلام عبري: الجيش يجمع شظايا الطائرات المسيرة التي أسقطت فوق البحر المتوسطالكوفية احتجاجات ليبياالكوفية «تيار الإصلاح» يحمل الاحتلال المسؤولية كاملة عن حياة الأسير زكريا الزبيديالكوفية الاحتلال يعلن سلسلة تسهيلات لسكان الضفة وغزةالكوفية «المستقلة لحقوق الإنسان» تطالب بالضغط على الاحتلال لوقف انتهاكاتهالكوفية احتجاجات ليبياالكوفية إعادة فتح باب التسجيل للحصول على تصاريح عمل في الداخل المحتلالكوفية السودان: مظاهرات لليوم الرابع احتجاجا على الحكم العسكريالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنين شرق خانيونس جنوب القطاعالكوفية محمد صلاح على قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في كرة القدمالكوفية خاص بالفيديو|| معاناة سائقي غزة بين غلاء الوقود وغياب الإجراءات الحكوميةالكوفية الخارجية تطالب الجنائية الدولية بالتصدي لجرائم الاحتلالالكوفية كهرباء القدس: تشغيل محطة الرامة الجديدة بقدرة 80 ميغا واتالكوفية الأسير محمد خطيب يدخل عامه الـ 20 في سجون الاحتلالالكوفية

بالتفاصيل|| حصيلة ميداليات أولمبياد "طوكيو 2020" في اليوم الـ13

11:11 - 06 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: شهدت منافسات اليوم الـ13 للأولمبياد، أمس الخميس، مواجهة أمريكية إيرانية، وأخرى أمريكية روسية على حلبة الملاكمة.
وانحصرت الميدالية الذهبية لمنافسات المصارعة الحرة للرجال لوزن 86 كغم، بين الأمريكي موريس ديفيد تايلور والإيراني حسن يزداني شاراتي، وأسفر النزال عن فوز الأمريكي البالغ من العمر 30 عامًا، على الإيراني بصعوبة 4-3 محولا تأخره إلى فوز في الوقت القاتل في الثواني الأخيرة من النزال النهائي الذي جمعهما اليوم الخميس
.
وانتهت المواجهة الروسي الأمريكية، في منافسات الملاكمة لوزن الريشة أقل من 57 كيلوغراما بفوز الروسي ألبرت باتيرغازييف على الأمريكي ديوك راجان، بنتيجة 3-2 نقطة.
وتوجت الأمريكية كايتي ناغيوت بالميدالية الذهبية في مسابقة  القفز بالزانة في ألعاب القوى، مسجلة ارتفاعا بلغ 4.90 م، تاركة الميدالية الفضية للروسية أنجليكا سيدوروفا التي اجتازت العارضة وهي على علو 4.85 م، وذهبت الميدالية البرونزية إلى البريطانية هولي برادشاو 4.85 م.
وحققت ناغيوت 30 عامًا، أول لقب لها في بطولة كبرى خلال مسيرتها.
وفي مسابقة السباعي للسيدات، أحرزت البلجيكية تيام نافيساتو حاملة اللقب الميدالية الذهبية بعد أن احتلت المركز الأول برصيد 6791 نقطة، تاركة الميدالية الفضية للهولندية فيتر أنوك التي احتلت المركز الثاني برصيد 6689 نقطة.
واكتفت الصين متصدرة الترتيب العام بحصد 4 ميداليات فقط في منافسات يوم الخميس 2 ذهبية و2 فضية، لترفع رصيدها إلى 74 ميدالية 34 ذهبية، 24 فضية، 16 برونزية.
وأضافت الولايات المتحدة الأمريكية 12 ميدالية جديدة إلى خزائنها 4 ذهبية و4 فضية و4 برونزية، وتحتل المركز الثاني برصيد 91 ميدالية 29 ذهبية و35 فضية و27 برونزية.
وحصلت اليابان على 6 ميداليات ذهبية و3 فضية و2 برونزية وتشغل المركز الثالث برصيد 46 ميدالية 22 ذهبية و10 فضية و14 برونزية.
وتوجت أستراليا  5بـ ميداليات 2 ذهبية وفضية واحدة وبرونزيتين وتقدمت من المركز الخامس إلى المرتبة الرابعة برصيد 41 ميدالية 17 ذهبية و5 فضية و19 برونزية.
وتقدمت روسيا مرتبة بعد أن نالت 5 ميداليات 2 ذهبية وفضية واحدة وبرونزيتين وتحتل المرتبة الخامسة برصيد 58 ميدالية 16 ذهبية و22 فضية و20 برونزية.
وفي ما يلي الترتيب العام لأولمبياد "طوكيو 2020"، بعد منافسات أمس الخميس 5 أغسطس/آب 2021:

حصيلة ميداليات الدول العربية:

  • قطر: ميداليتان ذهبيتان
  • تونس: ميدالية ذهبية وفضية
  • المغرب - ميدالية ذهبية
  • الأردن: ميدالية فضية وأخرى برونزية
  • مصر: 3 ميداليات برونزية
  • الكويت: ميدالية برونزية
  • سوريا: ميدالية برونزية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق