اليوم الجمعة 21 يناير 2022م
على شعبنا معانقة الأرصفة ونصب خيام إنهاء الانقسام ؟؟الكوفية قلق أممي ودعوات لوقف هدم منازل الفلسطينيين في مدينة القدس.الكوفية صحة الاحتلال: أكثر من 64 ألف إصابة بفيروس كوروناالكوفية "العربية الفلسطينية" تحمل الاحتلال مسؤولية تهجير المقدسيينالكوفية "فعاليات جنين" تطالب بالإفراج الفوري عن الأسير "أبو حميد"الكوفية القواسمي: إعادة فتح القنصلية الأمريكية في القدس ينسجم مع الشرعية الدوليةالكوفية الاحتلال يخصص 160 ألف دولار لعائلات قتلى حادثة جبل الجرمقالكوفية الاحتلال ينصب حاجزين عسكريين غرب جنينالكوفية الاحتلال يطلق النار وقنابل الغاز شرق خان يونسالكوفية الخارجية الأمريكية: ما زال من الممكن التوصل إلى اتفاق بشأن نووي إيرانالكوفية "أونروا" تعلق على هدم الاحتلال منزل "صالحية" بحي الشيخ جراحالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من قباطية جنوب جنينالكوفية بالأسماء.. قائمة التنسيقات المصرية للسفر يوم الأحدالكوفية الاحتلال يفرج عن شاب مقدسي شرط الإبعادالكوفية قلقيلية: إصابتان بمواجهات مع الاحتلال في كفر قدومالكوفية حكومة الاحتلال تقرر إلغاء الحجر المنزلي في المدارسالكوفية بعد غياب 30 عامًا.. انطلاق الاتحاد العام لطلبة فلسطين في الولايات المتحدةالكوفية "المؤسسات المدنية" تشكل لجنة أهلية لمتابعة قضية مؤسسة الحسن لعلاج السرطانالكوفية "اليونيسف" تطالب الاحتلال بالإفراج غير المشروط عن الطفل "نخلة"الكوفية أسرى الشعبية يبدأون خطوات متدحرجة ضد مصلحة سجون الاحتلالالكوفية

فلسطين تودع أولمبياد طوكيو بعد مشاركتها بـ5 رياضيين

09:09 - 31 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: أنهت فلسطين مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية الحالية المقامة في طوكيو، حيث شاركت بخمسة رياضيين في الأولمبياد تنافسوا في أربع رياضات.
وخاض الرباع محمد حمادة 19 عامًا فعاليات ومنافسات رفع الأثقال
، اليوم السبت، وهو أصغر المشاركين في هذا اللون من الرياضة، في فئة وزن 96 كغم، ودخل وهو يملك رقمًا شخصيًا في اللعبة قدره 141 "خطف" و171 "نتر"، بمجموع 312 كغم.
يذكر أن حمادة أخفق في الخطف بتحسين الرقم حيث رفع 137 كيلوغرامًا في المحاولة الأولى، وفي المحاولتين الثانية والثالثة سعى للوصول الى الرقم 142، إلا أنه فشل في المحاولتين
.
وفي النتر، نجح بتحسين وتعديل رقمه، فرفع 173 مقابل 171 "رقمه السابق"، وأخفق في المحاولتين الثانية والثالثة بالوصول الى الرقم 178، فوصل الى مجموع 310 فقط .
وودع السبّاح يزن البواب، الثلاثاء الماضي، بعد مشاركته بمنافسات سباحة 100 متر حرة، وكذلك لاعب الجودو وسام أبو ارميلة الذي شارك بفئة تحت 81 كغم، وخسر بالضربة القاضية، في حين ودعت السباحة دانيا نور أول امس، بعد أن حلت بالمركز الأخير بمجموعتها، وسجّلت رقما قدره 30.43 ثانية بفئة منافسات سباحة 50 متر حرة.
كما ودعت العدّاءة هناء بركات بعد أن سجلت رقمًا وطنيًا قدره 12.16 ثانية، بفئة سباق 100 متر، حيث فصلها عن التأهل 0.05 من الثانية، لتحتل المركز الخامس في مجموعتها، علمًا أن رقمها السابق كان 12.24 ثانية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق