اليوم الخميس 02 مايو 2024م
عاجل
  • الشرطة تبلغ طلاب جامعة كاليفورنيا المساندين لفلسطين أن مخيمهم غير قانوني وتهددهم بالاعتقال
  • مقاومون يستهدفون بعبوة ناسفة محلية الصنع قوات الاحتلال في مدينة قلقيلية
  • الاحتلال يعتقل الشاب عبد الله حسن حرب من منزله في قرية كفر قليل جنوب نابلس
  • إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم الجلزون شمال رام الله
الشرطة تبلغ طلاب جامعة كاليفورنيا المساندين لفلسطين أن مخيمهم غير قانوني وتهددهم بالاعتقالالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من منزله في قرية كفر قليل جنوب نابلسالكوفية مقاومون يستهدفون بعبوة ناسفة محلية الصنع قوات الاحتلال في مدينة قلقيليةالكوفية الاحتلال يعتقل الشاب عبد الله حسن حرب من منزله في قرية كفر قليل جنوب نابلسالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 209 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 57 نائبا ديمقراطيا يوقعون رسالة تدعو بايدن لثني نتنياهو عن شن هجوم شامل على رفح جنوب القطاعالكوفية مظاهرات في لوس أنجلوس تطالب بوقف عدوان الاحتلال على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنتشر في بلدة كفر قليل جنوب نابلسالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة نابلسالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مدينة نابلسالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على المنطقة الوسطى بقطاع غزةالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم الجلزون في رام اللهالكوفية 57 نائبا ديمقراطيا يدعون بايدن لمنع نتنياهو من اجتياح رفحالكوفية الشرطة الأمريكية تعتقل 15 متظاهرا ضد العدوان على غزة في جامعة فوردهامالكوفية "يونيسف": المقابر الجماعية تمتلئ بالأطفال في قطاع غزةالكوفية مسؤول أممي: عدد القنابل والصواريخ الملقاة على غزة لم يسبق له مثيل منذ الحرب العالمية الثانيةالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مخيم الجلزون في رام اللهالكوفية رئيس جامعة كاليفورينا: الهجوم على طلابنا وأعضاء هيئة التدريس أمر غير مقبول على الإطلاقالكوفية

أبرز عناوين الصحف والمواقع العبرية اليوم الأحد

09:09 - 25 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: تصدر الصحف العبرية والمواقع العبرية، الصادرة اليوم، الأحد، خبر مستجدات تفشي فيروس كورونا في إسرائيل، والتوتر على الحدود الشمالية.

وفيما يلي أبرز العناوين:

"القناة 13 العبرية"

- الجيش الإسرائيلي: خلال مواجهات اندلعت بالقرب من طوباس شملت إلقاء الحجارة، أصيب جندي من الجيش بجروح طفيفة ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

- إحباط عملية إلقاء زجاجات حارقة من قبل شبان فلسطينيين قرب جنين صوب قوات الجيش الليلة الماضية، حيث تم إطلاق النار تجاههم وإصابة شاب فلسطيني، واعتقال إثنين.

"القناة 12 العبرية"

- الجيش الإسرائيلي: أطلقت الليلة الماضية قنابل إنارة بالقرب من قرية عجر على الحدود الشمالية مع لبنان في إطار أنشطة روتينية للجيش في المنطقة.

- سلوك المستوى السياسي في إسرائيل بخصوص قضية برنامج التجسس (NSO) محرج ومتردد -كان على إسرائيل بمبادرة منها الإعلان عن تحقيق وعدم التحدث بعبارات مغسولة وغير رسمية، أي تأخير ينتج عنه مزيد من الضرر، ومحادثة ماكرون مع بينيت ليست سوى البداية.

"قناة كان العبرية"

- تعتقد مصادر في إسرائيل أن ما نُشر في صحيفة "الشرق الأوسط" عن تغيير في السياسة الروسية في سوريا لا يمكن الاعتماد عليه - ضابط كبير في سلاح الجو قال قبل أيام إن آلية التنسيق لمنع الاحتكاك بين الجيشين تعمل كالمعتاد وبطريقة جيدة.

- رافضو اللقاح تظاهروا الليلة أمام منزل رئيس الوزراء نفتالي بينيت في رعنانا، قوات الشرطة وحرس الحدود يستعدون للتظاهرة.

"القناة 7 العبرية"

- تشخيص 959 إصابة جديدة بفيروس كورونا في إسرائيل خلال 24 الساعة الماضية.

- رئيس خدمات الصحة العامة في إسرائيل: نشهد اتجاهاً لانتشار مرض كورونا بشكل أكبر.

"هآرتس"

- مدير عام وزارة الصحة الإسرائيلية نحمان آش: بعد تسجيل 959 إصابة جديدة بكورونا نحن في اتجاه تصاعدي في معدل الإصابات المستمر، وهذا رقم مرتفع مقارنة بيوم السبت الماضي الذي سجل 430 إصابة.

- جنرال روسي يدعي: نظام دفاع جوي روسي الصنع ساعد في صد هجوم "إسرائيلي" ليلة الأربعاء-الخميس في محافظة حمص في سوريا، وادعى بأن المنظومة دمرت الصواريخ الأربعة التي قال أن طائرتين "إسرائيليتين" أطلقتها.

" يديعوت أحرونوت"

- ثلاثة رجال حاولوا اجتياز الحدود الأرنية إلى "إسرائيل"، الحدث وقع قر كيبوتس "معوز حاييم"، قوات الجيش الأردني أطلقوا النار تجاههم، اثنين عادوا أدراجهم بينما قتل الثالث.

- إقصاء لاعبة الجودو الإسرائيلية جيلي كوهين من أولمبياد طوكيو في ربع النهائي بعد خسارتها أمام البلجيكية شارلين فان سنيك.

"معاريف"

- طلب الرئيس الفرنسي ماكرون توضحيات من رئيس الوزراء نفتالي بينيت بشأن قضية برنامج التجسس (NSO)، ولم يصرح مكتب بينيت عن تفاصيل المكالمة الهاتفية التي جرت يوم الخميس.

- نحو 80 ألف متنزه إسرائيلي زاروا اليوم المتنزهات الوطنية والمحميات الطبيعية.

"يسرائيل هيوم"

- لاعبة التايكوندو أفيساغ سمبرغ تحصد الميدالية البرونزية، وهي الأولى لإسرائيل، بفوزها على لاعبة تركية في أولمبياد طوكيو.

- وصل الى إسرائيل طائر الغاق، الذي نادرا ما يلاحظ هنا، وشائع بالأخص حول شواطئ أوروبا وشمال افريقيا وجنوب آسيا. وتمت مشاهدته في المحمية الطبيعية تل دور جنوب حيفا.


"مفزاك درومي"

- قوات الجيش اعتقلت الليلة الماضية، ثلاثة مشتبه فيهم القوا زجاجات حارقة وحجارة نحو مركبات مدنية على إحدى الطرقات في جنين، حيث أطلق الجنود النار نحو المشتبه فيهم وأصابوا أحدهم بينما تم اعتقال الاثنين الأخرين بعد مطاردتهما.

- أعرب رئيس الدولة يتسحاق هرتسوغ عن بالغ حزنه لرحيل مخرج المسرح عُمْري نيتسان الذي كان يعتبر من الاعمدة المتينة والراسخة في المسرح الاسرائيلي وساهم كثيرا في رفع شأن  المسرح ومكانته وترك بصمات مميزة في تاريخ هذا الفن, وتوفي نيتسان عن عمره يناهز 71 عامًا متأثرًا بمرض السرطان.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق