اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
الاحتلال يطلق النار على طفل شمال الخليلالكوفية استنفار مصري بعد إعلان إثيوبيا عن فيضان محتملالكوفية سيدني تمدد العزل العام شهرا إضافيا لمكافحة كوروناالكوفية مصر تجدد تمسكها بضرورة التوصل إلى اتفاق ملزم حول السد الإثيوبيالكوفية القضاء يبدأ تحقيقا مع أكبر حزبين سياسيين في تونسالكوفية بالصور|| مصر تتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو بعد الفوز على أسترالياالكوفية إيران تتهم الولايات المتحدة بـ"العناد" وتعطيل المحادثات النوويةالكوفية إعلام الاحتلال تضارب الأنباء حول اتفاق لإدخال المنحة القطرية لغزةالكوفية تونس تشتعل.. وتكاتف عربي ودولي لمساندة الديمقراطيةالكوفية ميقاتي: نتطلع لتشكيل حكومة لبنانية في "المستقبل القريب"الكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار احتفالا بنتائج الثانوية العامةالكوفية حوادث القتل.. بين التبريرات الرسمية والرقابة الحقوقية والقانونيةالكوفية البوكر تعلن أسماء الأدباء المرشحين لنيل جائزتهاالكوفية العشائر تدعو المواطنين لعدم استخدام السلاح احتفالآ بنتائج الثانوية العامة في غزهالكوفية أسباب توقف التنفس أثناء النوم وطرق العلاجالكوفية لسبب غير منطقي.. هندي يفبرك فيديو لموته بعد خلافه مع فتاةالكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار خلال نتائج توجيهي 2021الكوفية الاحتلال يهدم اسطبلا للخيول في القدسالكوفية "أميرة".. فيلم مصري عن القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسياالكوفية فلسطين تؤكد ثقتها بقدرة الجمهورية التونسية على اجتياز التحديات الراهنةالكوفية

داخلية غزة: لا قرارات إغلاق جديدة بسبب كورونا وندعو المواطنين لتلقي اللقاحات

14:14 - 21 يوليو - 2021
الكوفية:

غزة: أكد المتحدث باسم وزارة الداخلية في غزة، إياد البزم، اليوم الأربعاء، أنه "لا قرارات إغلاق جديدة بسبب فيروس كورونا، ولا صحة لما يتردد حول ذلك".
ودعا البزم، في تصريح صحفي، اليوم الأربعاء، المواطنين إلى المبادرة والمسارعة لتلقي التطعيم المضاد لفيروس كورونا.
وشدد، على ضرورة المحافظة على إجراءات السلامة والوقاية الشخصية، وارتداء الكمامة في أماكن الازدحام، والتباعد قدر الإمكان خلال تلبية الاحتياجات.
وأشار البزم، إلى أن ميناء غزة ما زال مغلقًا لأنه نقطة استقطاب وتجمع كبيرة للمواطنين، وكان يشهد حالات ازدحام شديد في فصل الصيف، واستمرار إغلاقه يأتي حفاظًا على سلامة المواطنين.
وتابع، أن "الشرطة تعمل وفق خطة معدة لتسهيل حياة المواطنين، وتوفير الأجواء المناسبة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.
وحول أوضاع معبر رفح البري، أوضح البزم، أنه في فصل الصيف تزداد الحاجة للسفر لدى المواطنين، مما يتسبب بحالة اكتظاظ نظرًا لطبيعة عمل المعبر بأعداد محددة تتراوح ما بين 250 و300 مسافر يوميًا.
وأشار، إلى أن حكومة غزة على تواصل مستمر مع السلطات المصرية من أجل الوصول إلى أفضل السبل لاستمرار عمل معبر رفح.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق