اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
العراق: جبهة الحوار الوطني تقاطع الانتخابات البرلمانيةالكوفية مقتل 3 إسرائيليين جراء تحطم طائرة في أوكرانياالكوفية أرمينيا وأذربيجان تقبلان باقتراح روسي لوقف إطلاق النارالكوفية الاحتلال يطلق النار على طفل شمال الخليلالكوفية استنفار مصري بعد إعلان إثيوبيا عن فيضان محتملالكوفية سيدني تمدد العزل العام شهرا إضافيا لمكافحة كوروناالكوفية مصر تجدد تمسكها بضرورة التوصل إلى اتفاق ملزم حول السد الإثيوبيالكوفية القضاء يبدأ تحقيقا مع أكبر حزبين سياسيين في تونسالكوفية بالصور|| مصر تتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو بعد الفوز على أسترالياالكوفية إيران تتهم الولايات المتحدة بـ"العناد" وتعطيل المحادثات النوويةالكوفية إعلام الاحتلال تضارب الأنباء حول اتفاق لإدخال المنحة القطرية لغزةالكوفية تونس تشتعل.. وتكاتف عربي ودولي لمساندة الديمقراطيةالكوفية ميقاتي: نتطلع لتشكيل حكومة لبنانية في "المستقبل القريب"الكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار احتفالا بنتائج الثانوية العامةالكوفية حوادث القتل.. بين التبريرات الرسمية والرقابة الحقوقية والقانونيةالكوفية البوكر تعلن أسماء الأدباء المرشحين لنيل جائزتهاالكوفية العشائر تدعو المواطنين لعدم استخدام السلاح احتفالآ بنتائج الثانوية العامة في غزهالكوفية أسباب توقف التنفس أثناء النوم وطرق العلاجالكوفية لسبب غير منطقي.. هندي يفبرك فيديو لموته بعد خلافه مع فتاةالكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار خلال نتائج توجيهي 2021الكوفية

بالخطوات|| إزالة المتابعين على حساب إنستغرام

12:12 - 19 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: يوفر تطبيق إنستغرام إزالة المتابعين دون إشعار المتابع حتى لا تتعرض للحرج.

خطوات إزالة المتابع من قائمة المتابعين

  1.  افتح تطبيق انستجرام على جهاز آيفون أو أندرويد.
  2. من الصفحة الرئيسية للتطبيق، اضغط فوق رمز ملف التعريف الخاص بك في الزاوية اليمنى السفلية.
  3. في الجزء العلوي من صفحة ملفك الشخصي، اضغط على المتابعين.
  4. قم بالتمرير لأسفل للعثور على المتابع الذي تريد إزالته، أو استخدم شريط البحث في أعلى الشاشة للعثور عليهم، ويمكنك أيضًا تحديد الفئات الحسابات التي لا تتابعها أو الأقل تفاعلًا معها في الجزء العلوي للعثور على متابع.
  5. اضغط على كلمة إزالة بجوار المتابع الذي تريد إزالته.
  6. حدد إزالة مرة أخرى في النافذة المنبثقة.

خطوات إزالة المتابع من ملفه الشخصي

  1. افتح تطبيق إنستغرام على جهاز آيفون أو أندرويد.
  2. انتقل إلى ملف المتابع الذي تريد إزالته، إما عن طريق البحث عن حسابه، أو التمرير عبر قائمة متابعيك، أو الضغط على اسم الحساب الذي يظهر في مخططك الزمني.
  3. من صفحة ملفه الشخصي، اضغط على أيقونة النقاط الثلاث الأفقية في الزاوية العلوية اليمنى.
  4. في القائمة المنبثقة، حدد إزالة المتابع.
  5. ثم حدد إزالة مرة أخرى في النافذة المنبثقة التالية.
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق