اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
سيدني تمدد العزل العام شهرا إضافيا لمكافحة كوروناالكوفية مصر تجدد تمسكها بضرورة التوصل إلى اتفاق ملزم حول السد الإثيوبيالكوفية القضاء يبدأ تحقيقا مع أكبر حزبين سياسيين في تونسالكوفية بالصور|| مصر تتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو بعد الفوز على أسترالياالكوفية إيران تتهم الولايات المتحدة بـ"العناد" وتعطيل المحادثات النوويةالكوفية إعلام الاحتلال تضارب الأنباء حول اتفاق لإدخال المنحة القطرية لغزةالكوفية تونس تشتعل.. وتكاتف عربي ودولي لمساندة الديمقراطيةالكوفية ميقاتي: نتطلع لتشكيل حكومة لبنانية في "المستقبل القريب"الكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار احتفالا بنتائج الثانوية العامةالكوفية حوادث القتل.. بين التبريرات الرسمية والرقابة الحقوقية والقانونيةالكوفية البوكر تعلن أسماء الأدباء المرشحين لنيل جائزتهاالكوفية العشائر تدعو المواطنين لعدم استخدام السلاح احتفالآ بنتائج الثانوية العامة في غزهالكوفية أسباب توقف التنفس أثناء النوم وطرق العلاجالكوفية لسبب غير منطقي.. هندي يفبرك فيديو لموته بعد خلافه مع فتاةالكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار خلال نتائج توجيهي 2021الكوفية الاحتلال يهدم اسطبلا للخيول في القدسالكوفية "أميرة".. فيلم مصري عن القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسياالكوفية فلسطين تؤكد ثقتها بقدرة الجمهورية التونسية على اجتياز التحديات الراهنةالكوفية الاحتلال يفرج عن 531 أسيراالكوفية ألمانيا: خسائر شركات النقل بلغت 1.5 مليار يوروالكوفية

نمو مبيعات أجهزة اللاب توب 25% خلال 2020

12:12 - 19 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: زاد الطلب على أجهزة الحوسبة المحمولة، ومن المرجح أن تنمو عائدات الحوسبة المتنقلة بأرقام مزدوجة في عام 2021.
 ونمت عائدات الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة المجمعة بنسبة 25 % أساس سنوي في عام 2020 وستنمو بنسبة 17 % أخرى في عام 2021
.
ويشهد سوق الحوسبة المتنقلة انتعاشًا كاملاً بعد عدة سنوات من انخفاض الشحن والإيرادات حيث تسبب فيروس كورونا بمستوى جديد من الطلب قصير الأجل مع تداعيات طويلة الأجل، وفقًا لتقرير صادر عن شركة أبحاث السوق العالمية Strategy Analytics .
ويذكر أن خيارات العمل من المنزل WFH وخيارات التعلم الافتراضية وجداول العمل المختلطة، تعتبر أكثر ملاءمة مما كان يُعتقد سابقًا، ومن المرجح أن تعزز شحنات أجهزة الحوسبة المحمولة إلى 458 مليون وحدة في عام 2026.
 ومن جانبه، قال إريك سميث، مدير الحوسبة المتصلة، "أصبحت الهواتف الذكية أكبر وأكثر أهمية في الحياة اليومية، لكننا اكتشفنا الطريقة الصعبة التي لا تزال تحدث بها الإنتاجية الحقيقية على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الفصل".
وأضاف، "يوفر العملاء التجاريون مستوى ثابتًا من الطلب على الأجهزة الإنتاجية، وأصبحت الحلول المحمولة بشكل متزايد مفضلة على أجهزة الكمبيوتر المكتبية الثابتة بينما يقوم المستهلكون ببناء ملكية أجهزة متعددة لكل أسرة للحفاظ على إنتاجية كل فرد في المنزل".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق