اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
استنفار مصري بعد إعلان إثيوبيا عن فيضان محتملالكوفية سيدني تمدد العزل العام شهرا إضافيا لمكافحة كوروناالكوفية مصر تجدد تمسكها بضرورة التوصل إلى اتفاق ملزم حول السد الإثيوبيالكوفية القضاء يبدأ تحقيقا مع أكبر حزبين سياسيين في تونسالكوفية بالصور|| مصر تتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو بعد الفوز على أسترالياالكوفية إيران تتهم الولايات المتحدة بـ"العناد" وتعطيل المحادثات النوويةالكوفية إعلام الاحتلال تضارب الأنباء حول اتفاق لإدخال المنحة القطرية لغزةالكوفية تونس تشتعل.. وتكاتف عربي ودولي لمساندة الديمقراطيةالكوفية ميقاتي: نتطلع لتشكيل حكومة لبنانية في "المستقبل القريب"الكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار احتفالا بنتائج الثانوية العامةالكوفية حوادث القتل.. بين التبريرات الرسمية والرقابة الحقوقية والقانونيةالكوفية البوكر تعلن أسماء الأدباء المرشحين لنيل جائزتهاالكوفية العشائر تدعو المواطنين لعدم استخدام السلاح احتفالآ بنتائج الثانوية العامة في غزهالكوفية أسباب توقف التنفس أثناء النوم وطرق العلاجالكوفية لسبب غير منطقي.. هندي يفبرك فيديو لموته بعد خلافه مع فتاةالكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار خلال نتائج توجيهي 2021الكوفية الاحتلال يهدم اسطبلا للخيول في القدسالكوفية "أميرة".. فيلم مصري عن القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسياالكوفية فلسطين تؤكد ثقتها بقدرة الجمهورية التونسية على اجتياز التحديات الراهنةالكوفية الاحتلال يفرج عن 531 أسيراالكوفية

خطوات تجميلية لبشرة مشرقة في عيد الأضحى

11:11 - 19 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: تهتم السيدات في العناية ببشرتهن بشكل عام، ولكن يزادا الاهتمام في المناسبات الخاصة كالأفراح والأعياد، وترغب غالبيتهن في استقبال الأعياد ببشرة نضرة ومشرقة.

لذا، نضع بين يديك مجموعة من النصائح الجمالية، بغرض العناية بالبشرة والحفاظ على إشراقتها ونضارتها، فيما يلي:

تنظيف البشرة

يمكنك الحصول على بشرة أملس وأنعم بكثير باستعمال مستحضر تستخفين به في العادة، وهو غسول البشرة، إذ يتميز بتركيبته المزودة بالطاقة والمنقية والمطهرة، وهو مكون من مواد منقية ومنشطة يكمن دورها في تنشيط الدورة الدموية بنعومة، فتتنفس بشرتك بشكل أفضل.

استعملي الغسول المنعش كل صباح. فبفضل فعاليته، ستستعيد بشرتك نضارتها ونعومة ملمسها ولكن لا تنسي بعده أن تضعي القليل من الكريم المرّطب.

استخدام التونر

كجزء من روتين العناية اليومية، تقوم معظم النساء باستخدام التونر لتوازن حموضة الـ "ب أتش" PH في بشرتها ويستخدم التونر بعد إزالة المكياج بالحليب السائل المنظّف وكشيء ضروري لمنع البقع للبشرة وحمايتها.

تقشير البشرة

واظبي على تطبيق المستحضرات المرطبة على بشرتك. بداية، عليك تطبيق قناع التقشير لتنظيف بشرتك من الشوائب. وبعد غسل وجهك بواسطة المياه المنعشة، ضعي القليل من القناع المرطب أو طبقة سميكة من كريم النهار الخاص بك. مع الحرص على عدم الافراط باستعمال القناع المقشّر إذ يكفي تطبيقه مرّة واحدة في الأسبوع.

ولا تنسي عند تطبيق القناع المرطب، التدليك بشكل دائري بواسطة أطراف الأصابع وصولاً الى الرقبة.

أمصال لتغذية البشرة

تحتاجين إلى كريم عناية غني ومصل يؤمن لها العناصر المغذية التي تحتاج إليها. فالتبدلات المناخية والإرهاق من أهم العوامل التي تؤثر سلبًا على جمال البشرة. ضعي على وجهك فوطة صغيرة ساخنة ورطبة وربتي على وجهك لتوسيع مسام بشرتك، ثم طبقي عليها المصل المغذي.

يفضل تطبيق الأمصال المغذية لأربعة أسابيع متتالية، حيث يستعمل المصل وحده في المساء أو في الصباح قبل وضع كريم النهار.

العناية المهدئة في الليل

تعمل مستحضرات العناية المخصصة لليل على تهدئة وتجديد الجلد طوال الليل. خاصة أنه خلال هذه الفترة يتعزز النشاط الطبيعي الخاص بتجدد الخلايا. ضعي كريم الليل ودلكيه بلطف بأطراف الأصابع أو عن طريق الربت الخفيف لمساعدته على اختراق البشرة.

شفاه وردية

لا يكتمل جمالك دون الاهتمام بتألق الشفاه. فلا تهملي العناية بشفاهك لتحافظي على رونقها وتتجنبي جفافها.

للتخلّص من القشور الجافة: ضعي منديلاً رطبًا فوق الشفاه لدقيقة واحدة، ثم مرّري اصبعك أو فرشاة طرية للأسنان لتصبح شفاهك ملساء وندية.

يدين ناعمتين

قد لا تجدين الوقت الكافي لزيارة صالونات التجميلية للعناية بجمال يديك. ولكن، يمكنك الاهتمام بها بخطوات سهلة تساعدك في الحصول على بشرة ناعمة. افركي أظافر يديك ورجليك كل يوم أثناء الاستحمام، وضعي البلسم المرطب لتنعيمها. سيكون من السهل جدًا أن تضعي بنفسك طلاء الأظافر عليها. وتدليك أصابع يديك في المساء كل أصبع على حدة، واتبعي ذلك بحركات تمليس لإخراج الضغط من اليدين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق