اليوم الخميس 25 إبريل 2024م
عاجل
  • وزيرة الدفاع الهولندية: هناك حاجة لوقف فوري لإطلاق النار في غزة وإطلاق سراح الرهائن
  • مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف المناطق الشمالية الغربية لمدينة غزة
  • المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي: كل ما بناه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في غزة تم تدميره
  • المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي: إزالة الركام والتعامل مع الجثث أولوية بعد وقف إطلاق النار
  • إعلام الاحتلال: مجلس الحرب ناقش توسيع صلاحيات الوفد المفاوض تمهيدا لاجتماعه غدا مع مسؤولين مصريين
الدولار يرتفع مقابل الشيكلالكوفية وزيرة الدفاع الهولندية: هناك حاجة لوقف فوري لإطلاق النار في غزة وإطلاق سراح الرهائنالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف المناطق الشمالية الغربية لمدينة غزةالكوفية موقع "واللا": احتجاجات عاصفة في إسرائيل بعد فيديو المحتجز هيرش جولدبرجالكوفية مقال بـ"يسرائيل هيوم": استمرار الحرب دفعت المؤيدين للفلسطينيين إلى الخروج في مظاهرات واعتصاماتالكوفية القناة السابعة: "سموتريتش" يهدد بوقف تحويل الأموال للسلطة الفلسطينيةالكوفية القناة السابعة: قائد إحدى وحدات النخبة يهرب من غزة وقت الحربالكوفية بدون إسرائيل .. الولايات المتحدة تخطط لإبرام صفقة للإفراج عن الأسرى حاملي الجنسية الأمريكيةالكوفية معاريف: الخيام في خان يونس جاهزة.. العملية البرية في رفح مسألة وقتالكوفية يديعوت أحرونوت: أكثر من 577 ألف فلسطيني يواجهون خطر المجاعة في غزةالكوفية يديعوت أحرونوت: "الكابينت" سيناقش صفقة تبادل الأسرىالكوفية وزيرة المرأة تستعرض واقع النساء في ظل استمرار جرائم الاحتلالالكوفية البرلمان الأوروبي يتبنى قرارا يدين إيران ويدعو لزيادة العقوباتالكوفية حزب الله: استهدفنا انتشارا لجنود العدو في محيط موقع الضهيرةالكوفية تشكيل لجنة تحقيق في حريق مصنع في مدينة أريحا الصناعية الزراعيةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي: كل ما بناه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في غزة تم تدميرهالكوفية المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي: إزالة الركام والتعامل مع الجثث أولوية بعد وقف إطلاق النارالكوفية إعلام الاحتلال: مجلس الحرب ناقش توسيع صلاحيات الوفد المفاوض تمهيدا لاجتماعه غدا مع مسؤولين مصريينالكوفية الاحتلال يفرج عن 34 مواطنا من معبر كرم أبو سالم اعتقلهم في وقت سابق من مناطق متفرقة في غزةالكوفية

خطوات تجميلية لبشرة مشرقة في عيد الأضحى

11:11 - 19 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: تهتم السيدات في العناية ببشرتهن بشكل عام، ولكن يزادا الاهتمام في المناسبات الخاصة كالأفراح والأعياد، وترغب غالبيتهن في استقبال الأعياد ببشرة نضرة ومشرقة.

لذا، نضع بين يديك مجموعة من النصائح الجمالية، بغرض العناية بالبشرة والحفاظ على إشراقتها ونضارتها، فيما يلي:

تنظيف البشرة

يمكنك الحصول على بشرة أملس وأنعم بكثير باستعمال مستحضر تستخفين به في العادة، وهو غسول البشرة، إذ يتميز بتركيبته المزودة بالطاقة والمنقية والمطهرة، وهو مكون من مواد منقية ومنشطة يكمن دورها في تنشيط الدورة الدموية بنعومة، فتتنفس بشرتك بشكل أفضل.

استعملي الغسول المنعش كل صباح. فبفضل فعاليته، ستستعيد بشرتك نضارتها ونعومة ملمسها ولكن لا تنسي بعده أن تضعي القليل من الكريم المرّطب.

استخدام التونر

كجزء من روتين العناية اليومية، تقوم معظم النساء باستخدام التونر لتوازن حموضة الـ "ب أتش" PH في بشرتها ويستخدم التونر بعد إزالة المكياج بالحليب السائل المنظّف وكشيء ضروري لمنع البقع للبشرة وحمايتها.

تقشير البشرة

واظبي على تطبيق المستحضرات المرطبة على بشرتك. بداية، عليك تطبيق قناع التقشير لتنظيف بشرتك من الشوائب. وبعد غسل وجهك بواسطة المياه المنعشة، ضعي القليل من القناع المرطب أو طبقة سميكة من كريم النهار الخاص بك. مع الحرص على عدم الافراط باستعمال القناع المقشّر إذ يكفي تطبيقه مرّة واحدة في الأسبوع.

ولا تنسي عند تطبيق القناع المرطب، التدليك بشكل دائري بواسطة أطراف الأصابع وصولاً الى الرقبة.

أمصال لتغذية البشرة

تحتاجين إلى كريم عناية غني ومصل يؤمن لها العناصر المغذية التي تحتاج إليها. فالتبدلات المناخية والإرهاق من أهم العوامل التي تؤثر سلبًا على جمال البشرة. ضعي على وجهك فوطة صغيرة ساخنة ورطبة وربتي على وجهك لتوسيع مسام بشرتك، ثم طبقي عليها المصل المغذي.

يفضل تطبيق الأمصال المغذية لأربعة أسابيع متتالية، حيث يستعمل المصل وحده في المساء أو في الصباح قبل وضع كريم النهار.

العناية المهدئة في الليل

تعمل مستحضرات العناية المخصصة لليل على تهدئة وتجديد الجلد طوال الليل. خاصة أنه خلال هذه الفترة يتعزز النشاط الطبيعي الخاص بتجدد الخلايا. ضعي كريم الليل ودلكيه بلطف بأطراف الأصابع أو عن طريق الربت الخفيف لمساعدته على اختراق البشرة.

شفاه وردية

لا يكتمل جمالك دون الاهتمام بتألق الشفاه. فلا تهملي العناية بشفاهك لتحافظي على رونقها وتتجنبي جفافها.

للتخلّص من القشور الجافة: ضعي منديلاً رطبًا فوق الشفاه لدقيقة واحدة، ثم مرّري اصبعك أو فرشاة طرية للأسنان لتصبح شفاهك ملساء وندية.

يدين ناعمتين

قد لا تجدين الوقت الكافي لزيارة صالونات التجميلية للعناية بجمال يديك. ولكن، يمكنك الاهتمام بها بخطوات سهلة تساعدك في الحصول على بشرة ناعمة. افركي أظافر يديك ورجليك كل يوم أثناء الاستحمام، وضعي البلسم المرطب لتنعيمها. سيكون من السهل جدًا أن تضعي بنفسك طلاء الأظافر عليها. وتدليك أصابع يديك في المساء كل أصبع على حدة، واتبعي ذلك بحركات تمليس لإخراج الضغط من اليدين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق