اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
تونس تشتعل.. وتكاتف عربي ودولي لمساندة الديمقراطيةالكوفية حوادث القتل.. بين التبريرات الرسمية والرقابة الحقوقية والقانونيةالكوفية البوكر تعلن أسماء الأدباء المرشحين لنيل جائزتهاالكوفية العشائر تدعو المواطنين لعدم استخدام السلاح احتفالآ بنتائج الثانوية العامة في غزهالكوفية أسباب توقف التنفس أثناء النوم وطرق العلاجالكوفية لسبب غير منطقي.. هندي يفبرك فيديو لموته بعد خلافه مع فتاةالكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار خلال نتائج توجيهي 2021الكوفية الاحتلال يهدم اسطبلا للخيول في القدسالكوفية "أميرة".. فيلم مصري عن القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسياالكوفية فلسطين تؤكد ثقتها بقدرة الجمهورية التونسية على اجتياز التحديات الراهنةالكوفية الاحتلال يفرج عن 531 أسيراالكوفية ألمانيا: خسائر شركات النقل بلغت 1.5 مليار يوروالكوفية الاحتلال ينقل الأسير المضرب محمد نوارة إلى عزل بئر السبعالكوفية أنطونوف: مشاركة أطراف جديدة في اتفاقيات الحد من التسلحالكوفية سبب الشعور بالدوار في فصل الصيفالكوفية وفد من حركة طالبان يزور الصين لمدة يومينالكوفية د. محسن: تيار الإصلاح جزء من فتح وباق فيها والحديث عن مغادرتها فبركات إعلاميةالكوفية بالأسماء|| آلية السفر من معبر رفح ليوم الخميسالكوفية قطع الطريق البري الرابط بين جيبوتي وأديس أباباالكوفية خاص بالفيديو|| كيفية اكتساب الطاقة الإيجابية في الحياةالكوفية

المكياج المناسب للعيون البنية

11:11 - 19 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: إذا كنت من صاحبات العيون البنية، فهناك العديد من الطرق والخطوات لوضع المكياج، فصاحبات العيون البنية، تليق بهن معظم ألوان المكياج مع فرق بسيط بين لون وآخر من حيث اللمسة الجمالية تبعًا لدرجة اللون البني في العينين، ولكن تبقى عمومًا كل الألوان متاحة أمامك، وقابلة للتطبيق بحيث تزيد من جمال وسحر عينيك.

وإليك عزيزتي.. مجموعة من النصائح لمكياج مناسب للعيون البنية، فيما يلي:

- تتناسب العيون البنية مع أغلب تدرجات ظلال العيون، ولكن الألوان التي ستبرز جمالك بشكل أكبر، هي الدرجات البرونزية والذهبية ودرجات الوردي والأزرق والبنفسجي. استخدمي هذه الألوان في السهرة .

- استخدمي أقلام التحديد السوداء، ولا تكتفي بتحديد عينيك من الأسفل فقط أو اعتماد أساليب التحديد البسيطة. فعمل لوك عيون القط أو التحديد المسحوب للعينين سيمنحك عينيك مظهرًا أكثر جرأة وجاذبية.

- إذا كنت ترغبين في مكياج ناعم، اكتفي بوضع درجات ظل الجفون وأحمر الخدود المحايدة مثل البيج أو الوردي الفاتح والخوخي فهذه الألوان تتناسب تمامًا مع العيون البنية. ننصحك فقط بتحديد العين بشكل خفيف من الأعلى ووضع عدة طبقات من الماسكرا للفت الأنظار للون عينيك.

- الأيلاينر من الأقلام التي يجب أن تكون متوافرة في حقيبة مكياجك، إذا كنت من صاحبات العيون البنية، فإن تحديد العين من الداخل به يبرز لون العيون البنية من ناحية ويخفي علامات التعب من ناحية أخرى. استخدميه مع درجات ظل الجفون المتناقضة مثل الأزرق أو الذهبي.

- أنت لست ملزمة بوضع الدرجات الداكنة فقط من الماسكرا مثل الأسود والبني، فيمكنك استخدام الماسكرا الملونة بدرجاتها المختلفة خاصة الزرقاء والبنفسجي فهذه الألوان تتناقض مع اللون البني مما يساعد على إبراز جمال عينيك.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق